موقع 24:
2024-09-13@08:38:19 GMT

ليفاندوفسكي في "الليغا".. بداية قوية من قناص خطير

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

ليفاندوفسكي في 'الليغا'.. بداية قوية من قناص خطير

قاد نجم برشلونة الإسباني، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، فريقه للانتصار في أول مباراتين في "الليغا"، بعد أهدافه الحاسمة التي منحت النادي الكاتالوني 6 نقاط.

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو: "بعد ثنائيته في اليوم الافتتاحي في ميستايا، أتيحت لليفاندوفسكي عدة فرص للتسجيل، بما في ذلك تسديدتان في القائم وتسديدة من مسافة قريبة تصدى لها باديا بتصدي رائع، لكنه اضطر إلى الانتظار حتى الدقيقة 75 لإنهاء المقاومة الباسكية.

وسجل البولندي الهدف الثاني بعد الاستفادة من كرة مرتدة من حارس مرمى أتلتيكو، ولم يسامح بتسديدة مفترسة من منطقة الجزاء. ثلاثة أهداف في مباراتين تدعو إلى التفاؤل بما سيأتي هذا الموسم.

???????? Robert Lewandowski is returning to his old form under Hansi Flick:

???? 2 games
⚽️ 3 goals

Lewangoalski! ⚽️ pic.twitter.com/UDgSougTaN

— Sholy Nation Sports (@Sholynationsp) August 24, 2024

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن هذه الأهداف الثلاثة في أول مباراتين في الدوري الإسباني هي أفضل بداية لليفاندوفسكي في التسجيل في مواسمه الثلاثة كلاعب في برشلونة، لكنها أيضاً تحسن من سجله في الموسمين السابقين مع بايرن ميونخ.

وفي موسمه الأول كلاعب في برشلونة، سجل ليفاندوفسكي هدفين في أول مباراتين من الدوري بفضل ثنائيته ضد ريال سوسيداد، بينما لم يسجل هدفاً في أول مباراتين العام الماضي.

ومع بايرن، سجل ليفاندوفسكي أيضاً هدفين في أول مباراتين من الدوري الألماني، بهدفين ضد بروسيا مونشنغلادباخ وكولونيا، لكن الحقيقة المفاجئة تأتي في موسم 2021 حيث كان ليفاندوفسكي أفضل عام له من حيث تسجيل الأهداف برصيد 41 هدفًا في 29 مباراة في الدوري الألماني، لكنه سجل مرة واحدة فقط في أول جولتين من البطولة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية روبرت ليفاندوفسكي برشلونة الليغا فی أول مباراتین

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، استعداداته لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فريق جيرونا، وذلك في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

موعد مباراة برشلونة ضد جيرونا في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن يلتقي فريق برشلونة مع نظيره جيرونا، يوم الأحد المقبل الموافق 15 سبتمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

وستنطلق صافرة مباراة برشلونة مع نظيره جيرونا، يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الخامسة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والسادسة والربع مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

مدرب آيك السويدي يكشف الفارق بين وسام أبو علي وعمر فرج ملخص أخبار الرياضة اليوم.. وفاة إيهاب جلال بعد تعرضه لوعكة صحية وجوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة الشرطة الكيني القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد جيرونا في الدوري الإسباني

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • تشكيل برشلونة أمام جيرونا في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني
  • 99 مباراة.. أرقام ليفاندوفسكي مع برشلونة قبل مباراته المائة
  • مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
  • مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري الألماني.. بايرن ميونخ يواجه هولشتاين
  • جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة الخامسة
  • منافسة قوية مرتقبة بين ثلاثي الدوري الإنجليزي على صفقة جديدة
  • موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني
  • جدول ترتيب الدوري الإسباني 2024-2025 قبل بداية الجولة الخامسة
  • محمد عبد الله: صفقات الزمالك قوية.. وهذا ما يجب تدعيمه قبل بداية الموسم
  • ثنائية المنتخب الألماني المرعبة تقترب في بايرن ميونخ