أصدرت الدائرة الثالثة إرهاب، المنعقدة ببدر، قرارًا بتأجيل محاكمة 19 متهما بـ"خلية المرج الثالثة"، في اتهامهم بالانضمام لجماعة إرهابية وتمويل الإرهاب وتزوير أوراق، تأجيل لجلسة  27 اكتوبر للمرافعة.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار وجدى عبد المنعم وعضوية المستشارين وائل عمران وضياء عامر، وسكرتارية محمد هلال.

محكمة فرنسية تدين طفلا شارك مقطع فيديو لمجازر إرهابية مصطفى النحاس أمام محكمة التاريخ المصرى

وذكر أمر الإحالة، أن المتهمين من الأول وحتي الثاني عشر في غضون الفترة من عام 2022، انضموا لجماعة إرهابية الغرض منها الدعوة لتعطيل أحكام الدستور والقانون، والاعتداء على الحريات الشخصية والاضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي بأن انضموا لجماعة الإخوان.

 

والمتهمون من الـ 13 وحتي الـ 19 ارتكبوا جريمة تمويل الإرهاب، بأن زودوا المتهمين من الخامس وحتي الـ 12 بمستندات "تذاكر مصطنعة وقيد عائلي مزور وشهادة ميلاد مزورة على النحو المبين بالتحقيقات، المتهمون من الـ 14 وحتى الـ 18 ليس من ارباب الوظائف ارتكبوا تزوير أوراق أميرية تفيد إلغاء قيد نجل المتهم الخامس داخل البلاد، وقيد عائلى باسم المتهم الثامن وشهادة ميلاد وقيد فردي للمتهم التاسع، ونسبوها زورا إلى موظفين عموميين.

 

والمتهمون الأول والخامس والتاسع والثالث عشر، اشتركوا في جرائم التزوير، عن طريق التحريض والاتفاق والمساعدة، ومدوهم بالبيانات المراد اثباتها بالأوراق المصطنعة، المتهمين من الت 13 وحتى الـ 18 اصطنعوا تذاكر مزورة، جوازات سفر مزورة، ووضعوا فيها صورا وبيانات للمتهمين السابع والثاني عشر ونجل المتهم الخامس ووالد المتهم الحادي عشر مقرونة بأرقام جوازات سفر غير مدرجة وتواريخ سارية على خلاف الحقيقة.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدائرة الثالثة إرهاب محاكمة خلية المرج الثالثة أمر الإحالة النيابة

إقرأ أيضاً:

محاكمة الفنان أحمد صلاح حسني في إصابة موظف بالتجمع.. بعد قليل

تستكمل محكمة جنح التجمع الخامس، اليوم الأربعاء، جلسة محاكمة الفنان أحمد صلاح حسنى، لاتهامه بتدمير سيارة موظف وإصابته بالتجمع.

تعود تفاصيل الواقعة إلى شهر يناير الماضي، عندما كان المجني عليه محمد صالح، يسير على كوبري أرابيلا بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس، ثم فوجئ بسيارة تسير بسرعة جنونية، واصطدمت به من الخلف.

وقال المجني عليه إنه من شدة الصدمة دفعت سيارتي للأمام أكثر من 300 متر، ما تسبب في إصابتي بكدمات بالظهر والرأس، والسيارة دُمرت بشكل كامل.

وأشار إلى أن السيارة ثمنها يقدر بمليون جنيه، قائلًا: كنت قد اشتريتها عبر المبادرة الرئاسية إحلال السيارات بالتقسيط، قائلا «مش قادر أصلحها ولا أدفع قسطها، بحاول أتواصل مع الفنان مش بيرد عليّ، وبيتي اتخرب ومش عارف أعمل إيه، أنا عاوز حقي».

اقرأ أيضاًاعرف طريقك.. خريطة الزحام المروري بطرق وشوارع القاهرة والجيزة

المحكمة الدستورية تحجز دعوى إلغاء رسوم النظافة على فاتورة الكهرباء لجلسة 5 أكتوبر

مقالات مشابهة

  • غدا.. نظر محاكمة 37 متهما بقضية خلية التجمع
  • تأجيل محاكمة المتهمين بالتسبب في وفاة الأسطورة الأرجنتينية مارادونا
  • إدارة كيان تعليمي وهمي.. القبض على «مستريح» جديد في المرج
  • بعد قليل.. استكمال محاكمة المتهمين في «أحداث مسجد الفتح»
  • محاكمة الفنان أحمد صلاح حسني في إصابة موظف بالتجمع.. بعد قليل
  • بدء جلسة محاكمة المتهمين الـ 4 بتصنيع المواد المخدرة
  • مد أجل الحُكم على مُتهمي "خلية المرج"
  • تأجيل محاكمة 17 متهما بقضية خلية العجوزة الثانية لـ9 نوفمبر المقبل
  • 25 سبتمبر.. الحكم على متهمين اثنين بـخلية المرج الإرهابية
  • عاجل| مد أجل النطق بالحكم علي 14 متهمًا بـ " خلية تفجير كنيسة النعمة الأولي بالمرج "