بث مباشر مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم الأحد الموافق 25 أغسطس 2024، ضمن مواجهات الجولة الثانية من عمر منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني بث مباشر

وكانت الجولة الماضية، شهدت سقوط ريال مدريد في فخ التعادل بالجولة الأولى أمام ريال مايوركا، بهدف لمثله، وبداية حملته في الحفاظ على لقبه بالدوري، بكل قوة بقيادة التدعيمات الجديدة وعلى رأسها النجم كيليان مبابي.

ويسعى فريق كارلو أنشيلوتي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، خاصة بعد فوز الغريم برشلونة بالجولة الأولى أمام فالنسيا، بعد أن تمكن نادي برشلونة من تحقيق الفوز مساء السبت أمام أتلتيك بلباو بهدفين لهدف ليحصل على 6 نقاط في رصيده بالمركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني متساويًا مع المتصدر سيلتا فيجو.

ويأمل نادي ريال مدريد لمصالحة جماهيره الطامحة في الحفاظ على اللقب من خلال تحقيق الثلاث نقاط اليوم والعودة مره أخرى للمنافسة على لقب الدوري، في مشوار دفاعه للحفاظ على الدوري.

فيما يسعى نادي بلد الوليد في تحقيق مفاجأة اليوم بالفوز على نادي ريال مدريد، من أجل إظهار ذاته في بطولة الدوري.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني

وتقام مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد في الجولة الثانية من الدوري الإسباني 2024-2025، اليوم الأحد 25 أغسطس 2024، على ملعب سانتياجو برنابيو.

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بث مباشر الدوري الإسباني ريال مدريد ريال مدريد مباشر ريال مدريد الإسباني بلد الوليد ريال مدريد وبلد الوليد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد مباراة ريال مدريد مباشر الدوري الإسباني بث مباشر ريال مدريد مباشر اليوم ريال مدريد لايف مشاهدة مباراة ريال مدريد الان مشاهدة مباراة ريال مدريد مباشر الان مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم مباشرة بث مباشر ريال مدريد اليوم مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم مباشر مباراة ريال مدريد بث مباشر موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد مباراة ريال مدريد ضد بلد الوليد ريال مدريد ضد بلد الوليد تشكيل ريال مدريد أمام بلد الوليد ريال مدريد أمام بلد الوليد بلد الوليد الإسباني مباراة ريال مدريد أمام بلد الوليد الدوری الإسبانی الولید فی بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة العراق والكويت بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم

بث مباشر مباراة العراق والكويت، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الحاسم بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم 2026.

مشاهدة مباراة العراق والكويت في تصفيات كأس العالم بث مباشر

ستكون المباراة بين الكويت والعراق، هي الأولى بين الفريقين في تاريخ تصفيات المونديال، والرابعة في تاريخ مواجهتهما معا، حيث لم يلتقيا أبدا منذ الدور قبل النهائي لبطولة كأس أمم آسيا عام 1976، حينما فاز الفريق الكويتي بنتيجة 3 / 2.

وكان المنتخب العراقي فاز في الجولة الأولى على عمان 1 / صفر في مستهل مشواره من أجل تحقيق حلم بلوغ المونديال للمرة الأولى منذ عام 1986، من جانبه يحلم المنتخب الكويتي بتحقيق الفوز على العراق والوصول إلى النقطة الرابعة، حيث أبدى ثباتا كبيرا في الجولة الأولى بمواجهة نظيره الأردني، وأجبره على التعادل 1 / 1 على أرضه ووسط جماهيره.

بث مباشر مباراة العراق والكويت في تصفيات كأس العالم

ويقدم موقع "بوابة الأسبوع" بث مباشر مباراة العراق ضد الكويت في تصفيات كأس العالم، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بالدور الحاسم بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم 2026.

مقالات مشابهة

  • تشكيل ريال مدريد أمام ريال سوسييداد في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام سوسيداد في الدوري الإسباني.. موقف ميليتاو
  • موعد مباراة ريال مدريد المقبلة أمام سوسيداد في الدوري الإسباني
  • مواعيد مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.. ريال مدريد ضد سوسيداد
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • مشاهدة مباراة العراق والكويت بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم