موقع 24:
2024-09-13@08:36:28 GMT

حملة هاريس تسجل رقماً غير مسبوق

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

حملة هاريس تسجل رقماً غير مسبوق

قالت حملة مرشحة الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة في الولايات المتحدة كاملا هاريس، اليوم الأحد، إنها جمعت 540 مليون دولار، خلال ما يزيد قليلاً عن شهر، منذ أن بدأ مسعاها في المنافسة على الرئاسة، إذ زادت وتيرة تدفق التبرعات خلال المؤتمر الوطني للحزب.

وقالت مديرة الحملة جين أومالي ديلون، في مذكرة أصدرتها الحملة، إن المبلغ يشمل 82 مليون دولار تدفقت خلال أسبوع المؤتمر، وإنه علامة على حماس الديمقراطيين لترشحها.


وأضافت "هذا هو أكبر مبلغ على الإطلاق لأي حملة رئاسية في مثل هذه الفترة الزمنية".

استطلاعات أمريكية: استمرار ارتفاع شعبية هاريس أمام ترامب https://t.co/0vbGTjUXK0

— 24.ae (@20fourMedia) August 23, 2024 وصارت نائبة الرئيس الحالية هاريس مرشحة الحزب للرئاسة في 21 يوليو (تموز)، عندما تنحى الرئيس جو بايدن تحت ضغط من أعضاء الحزب القلقين حيال قدراته الذهنية، بعد تلعثمه خلال مناظرة خاضها في 27 يونيو (حزيران) أمام المرشح الجمهوري دونالد ترامب.
وخلق ترشح هاريس حالة من الزخم نقلت ترامب إلى موقف دفاعي، وهو يكافح حالياً للإبقاء على تركيز اهتمام الإعلام عليه.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية كامالا هاريس الانتخابات الأمريكية

إقرأ أيضاً:

أسعار الذهب العالمية تحقق ارتفاعا خلال تعاملات اليوم.. كم تسجل الأوقية؟

حققت أسعار الذهب العالمية ارتفاعا كبيرا في سعر الأوقية، خلال هذه اللحظات من تعاملات اليوم الخميس، مع تركيز المستثمرين على البيانات الاقتصادية الأمريكية القادمة التي تقدم العديد خفض متوقع لسعر الفائدة من جانب بنك الاحتياطي الفيدرالي الأسبوع المقبل.

توقعات أسعار الذهب الفترة المقبلة

ويتوقع المحللين أنه قد يكسر سعر الأوقية مستوى 2532 دولارًا، ولكن البيانات الاقتصادية الكلية القوية، وخاصة من الولايات المتحدة، والتي تشير إلى نمو كبير أو تحسن اقتصادي، يمكن أن توقف اتجاهه الصعودي، وهناك عدد من التوقعات الأخرى أن تصل الأسعار حتى نهاية العام إلى 3000 دولار للأوقية، وفق موقع «إنفيستينج».

وفي الوقت الحالي يركز عدد من المستثمرين على مؤشر أسعار المنتجين الأمريكي وبيانات طلبات البطالة الأولية، المقرر صدورها اليوم، بالإضافة إلى بيانات معنويات المستهلك التي ستصدر يوم الجمعة والتي قد تشير لاتجاهات الفيدرالي الأمريكي.

وتشير عدد من البيانات إلى أن مؤشر أسعار المستهلك لم تظهر ارتفاعات كبيرة في التضخم، ما يدعم أسعار الذهب للاستقرار فوق 2500 دولار في الوقت الحالي، ويشير إلى عدم وجود تغييرات فورية في سياسة بنك الاحتياطي الفيدرالي.

ووفق المتوقع، من المقرر أن يبدأ مسؤولي الفيدرالي الأمريكي في خفض أسعار الفائدة الأمريكية الأسبوع المقبل بخفض 25 نقطة، حيث يسعون إلى تقليل احتمالات الركود حتى مع إحجامهم عن اتخاذ إجراءات أكثر عدوانية بسبب ضغوط الأسعار الأساسية السليمة.

أسعار الذهب والدولار الآن

وترتفع العقود الآجلة لأسعار الذهب الآن بنسبة 0.18% إلى 2547 دولار للأوقية، فيما ارتفعت العقود الفورية للذهب بحوالي 0.32% إلى 2519 دولار للأوقية، وعلى الجانب الآخر، يرتفع مؤشر الدولار الأمريكي بنسبة 0.05% إلى 101.71 نقطة.

مقالات مشابهة

  • حملة هاريس تعلن عن حجم التبرعات بعد مناظرة ترامب: 47 مليون دولار في يوم
  • كم جمعت حملة هاريس من تبرعات بعد مناظرتها مع ترامب؟
  • الذهب يكسر رقمًا قياسيًا جديدًا والأوقية تسجل 2554 دولارًا
  • أسعار الذهب العالمية تحقق ارتفاعا خلال تعاملات اليوم.. كم تسجل الأوقية؟
  • بقيمة 22 مليون و906 ألف دولار.. واردات مصر من السيارات تسجل تراجعا خلال يونيو 2024
  • عقب مناظرة الرئاسة الأمركية 2024 أمس.. بايدن يشيد بأداء هاريس وترامب ويعلق على ذكرى هجمات 11 سبتمبر
  • الإبادة الجماعية في غزة تؤجج الاتهامات بين مرشحي الرئاسة الأمريكية في مناظرة الـ90 دقيقة
  • ترامب يتهم المنظمين بالتحيز في المناظرة مع هاريس
  • عضو الحزب الديمقراطي لـ«الوطن»: هاريس دمَّرت ترامب خلال المناظرة
  • شاهد // مناظرة مرشحي الرئاسة الأمريكية ترامب و كامالا هاريس .. كاريكاتير