يقيم المركز القومي للسينما برئاسة مدير التصوير د.حسين بكر نادي سينما مكتبة مصر العامة ببنها وذلك مساء اليوم الأحد الموافق  ٢٥ اغسطس في تمام الساعة ٧ مساء.
يعرض خلال فعاليات النادي الفيلم القصير حار جاف صيفا وهو من إنتاج عام 2015 من إخراج شريف البنداري، وسيناريو نورا الشيخ وبطولة ناهد السباعي ودنيا ماهر ومحمد فريد.

الفيلم عرض لأول مرة في مهرجان دبي السينمائي في ديسمبر 2015،ثم في مهرجان كليرمون فيران الدولي للفيلم القصير في فرنسا 6 فبراير 2016، ثم في مهرجان قرطاج الدولي السينمائي بتونس نوفمبر 2016، ثم توالت عروضه في عدد من المهرجانات.

حار جاف صيفا في نادي سينما مكتبة مصر العامة اليوم المركز القومي للسينما يقيم فعاليات نادي سينما المرأة .. صور

وعقب عرض الفيلم تقام ندوة يديرها الناقد السينمائي أحمد النبوي لمناقشة الأفلام مع الجمهور 
جدير بالذكر أن نادي سينما مكتبة مصر العامة ،  جاء ضمن أنشطة المركز القومي للسينما لنشر الوعي الثقافي بمختلف محافظات الجمهورية ، ويشرف عليه فنياً الناقد السينمائي احمد النبوي ويشرف عليها إدارياً ياسر عليوه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مختلف محافظات الجمهورية مكتبة مصر العامة ببنها مكتبة مصر العامة المركز القومي للسينما مهرجان دبي السينمائي مهرجان قرطاج مهرجان قرطاج الدولي الناقد السينمائى مكتبة مصر العام المرکز القومی للسینما

إقرأ أيضاً:

المركز القومي للمسرح يحتفل بعيد ميلاد جليلة محمود

يحتفل المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية برئاسة الفنان إيهاب فهمي، اليوم، الخميس، بعيد ميلاد الفنانة الكبيرة جليلة محمود.

ويأتي هذا الاحتفاء بهدف إبراز القدوة الفنية للأجيال الحالية والقادمة، وتعد هي أحد العلامات البارزة في تشكيل ملامح الفن المصري، بما قدمته من أعمال أثرت في وجدان الشعب المصري.

أهم المحطات في حياة جليلة محمودتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية.قامت على مدار مسيرتها الفنية بأداء العشرات من الأدوار المساعدة في السينما والتلفزيون.في السينما شاركت في أفلام : "الشياطين والكورة، شعبان تحت الصفر، الكيت كات، ضد الحكومة".وفي التلفزيون شاركت في مسلسلات : "هوانم جاردن سيتي، قانون المراغي، أزمة سكر، آسيا".

مقالات مشابهة

  • المركز القومي للمسرح يحتفل بعيد ميلاد جليلة محمود
  • سينما العالم في مكتبة محمد بن راشد
  • السبت.. المركز القومي للسينما يقيم عروض وفعاليات "نادي السينما المستقلة" بالقاهرة
  • السبت.. المركز القومي للسينما يقيم عروض وفعاليات نادي السينما المستقلة بالقاهرة
  • الكشف عن أول فيلمين مصريين مشاركين في منافسات مهرجان الجونة السينمائي
  • مهرجان الجونة السينمائي يكشف عن أول فيلمين من اختياراته المصرية
  • مهرجان الجونة السينمائي يكشف عن أول فيلمين من اختياراته المصرية لهذا العام
  • مجانا للجمهور.. العرض الأول لفيلم «بليغ.. عاشق النغم» بـ«القومي للسينما» بعد غد
  • المركز القومي للسينما يقيم العرض الأول لفيلم بليغ الخميس
  • "فيلم رماد" يشارك في النسخة الرابعة لمهرجان القدس للسينما العربية