أشاد الفنان مدحت صالح، بمسرحية «ميمو» بطولة الفنان أحمد حلمي، والتي تم عرضها على مسرح نايل تاور بجاردن سيتي.

وشارك مدحت صالح، صورة تجمعه بفريق العمل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلق عليها: «حضرت أنا وزوجتي مسرحية ميمو للنجم أحمد حلمي استمتعنا بروعة الفكرة وجمال التنفيذ، حمدي الميرغني بخفة دمه ومحمد رضوان والحضور الجميل أسماء جلال نجمة واعدة، مريم الجندي نجمة واعدة ومجهود رائع من كل ابطال العمل والمنتج الشاب حمدي بدر وإنتاج ضخم يستحق كل الاحترام وبالنجاح والتوفيق دايمًا».

View this post on Instagram

A post shared by Medhat Saleh (@medhatsalehofficial)

مسرحية ميمو

تدور أحداث مسرحية ميمو، في إطار كوميدي حول شخصية «مسعود»، التي يجسدها الفنان أحمد حلمي، وتتناول المسرحية بشكل ساخر تأثير السوشيال ميديا على الأفراد والمجتمع، وتسلط الضوء على بعض القضايا الاجتماعية بشكل كوميدي.

أبطال مسرحية ميمو

مسرحية ميمو، يشارك في بطولتها مجموعة من نجوم الفن منهم: أحمد حلمي، هنا الزاهد، أحمد رزق، حمدي المرغني، محمد رضوان، رحمة أحمد، نور إيهاب، أسماء جلال، إنتاج كرافت ميديا، تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة.

اقرأ أيضاًالثلاثاء.. حفل مدحت صالح في مهرجان القلعة 2024

«بالمختصر المفيد».. مدحت صالح يكشف عن موعد طرح ألبومه الجديد

طرح البوسترات التشويقية لمسرحية «ميمو» بطولة أحمد حلمي (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسرحية مدحت صالح الفنان مدحت صالح مسرحيه ميمو مسرحية ميمو احمد حلمي مسرحية ميمو مسرحية احمد حلمي تفاصيل مسرحية ميمو مسرحیة میمو مدحت صالح أحمد حلمی

إقرأ أيضاً:

تصريح لمصدر مسؤول بمكتب نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام أحمد علي عبدالله صالح (النص)

نفى مصدر مسؤول بمكتب الأخ/ أحمد علي عبدالله صالح نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام، وجود أي علاقة له بأي كيانات أو منظمات تدّعي أنها مرتبطة بمكتبه أو تابعة له من بعيد أو من قريب، ومنها ما تسمى "منظمة الصالح الدولية للسلام".

وأشار المصدر إلى أن أي نشاط أوتصريحات أو تعيينات تتم في هذا الإطار من خلال هذه الكيانات والجهات المفتعلة لا تمثل المؤتمر الشعبي العام ولا مكتب نائب رئيس المؤتمر وليس لهما أي علاقة بهذه الكيانات المزعومة، وأن المؤتمر الشعبي ومكتب نائب رئيس المؤتمر لا يتحملان أي مسؤولية نتيجة انخراط البعض ضمن أنشطة وهيكلية هذه الكيانات المفتعلة التي لا ترتبط به أو تمثله أو لها علاقة به على الإطلاق.

وأهاب المصدر بجميع أعضاء المؤتمر وأنصاره وعموم المواطنين توخي الحيطة، وأهمية التحري قبل الانجرار خلف مثل هذه الدعوات المشبوهة التي يطلقها البعض تحت مسميات مختلفة أو الانخراط في أنشطة مشبوهة، لما يترتب على ذلك من محاولات لتشتيت اللُّحمة المؤتمرية وتفريق الصفوف، وما يترتب على كل ذلك من مشكلات ونتائج سلبية على الجميع.
والله الموفق.

مقالات مشابهة

  • عاجل: أحمد علي عبدالله صالح يطل ببيان جديد قبل قليل ويحذر من ”نتائج سلبية على الجميع”!
  • أحمد عبدالجواد يشيد بتضمين توصيات الحوار الوطني في قانون الإجراءات الجنائية
  • تصريح لمصدر مسؤول بمكتب نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام أحمد علي عبدالله صالح (النص)
  • 19 ورشة وماستر كلاس في مهرجان آفاق مسرحية
  • نجل شقيق بليغ حمدي: ألحانه كانت تطغى على المغني الناشئ أو تجعله مشهورا
  • لأول مرة.. أحمد سعد يتعاون مع الشاب خالد في "الزين"
  • حمدي الميرغني لزوجته: "عيد جوازنا الـ 7 ربنا يخليكي ليا"
  • 49 نائبا من مجالس نيابية سابقة يعودون للقبة / أسماء
  • ناقشوا الفكرة وادرسوها!
  • «الأوبرا» تنظم 3 أمسيات للأغاني والقصائد الفرنسية في القاهرة والإسكندرية