تمكنت مديرية أمن القليوبية، من كشف غموض وملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي حول نشوب مشاجرة بحفل زفاف في القليوبية يتضمن حدوث مشاجرة داخل قاعة أفراح بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة.

حيث تبين من خلال الفحص أثناء إقامة حفل زفاف بإحدى قاعات الأفراح الكائنة بمنطقة مسطرد بدائرة قسم ثاني شبرا الخيمة في محافظة القليوبية نشبت مشاجرة بين أهلية العروسين مشادة كلامية بسبب الخلاف على كميات الوجبات المقدمة للمدعوين تطورت لمشاجرة قاموا على إثرها بالتعدي على بعضهم بالضرب، وقيام أحدهم باستخدام طفاية الحريق الخاصة بالقاعة لفض المشاجرة.

وتلقى مأمور قسم ثان شبرا الخيمة بلاغًا من مالك قاعة الأفراح المشار إليها واتهم أهلية العروسين كل من طرف أول طالبان وعاملان وطرف ثاني 4 عمال لقيامهم بالتشاجر داخل القاعة وإحداث تلفيات بها.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطا طرفيا المشاجرة من بينهم مستخدم طفاية الحريق وبمواجهتهم اعترفوا بالواقعة.

كانت قد شهدت وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في الساعات الأخيرة، ضجة كبيرة حول مشهد لا يصدق، في إحدى قاعات الأفراح بمنطقة مسطرد في محافظة القليوبية، وثقته كاميرا أحد المعازيم وهي تحول فرح إلى خناقة شوارع بين المعازيم واستخدام الكراسي وطفايات الحريق للفصل بينهم، وتحولت القاعدة إلى سحابة من بودرة إطفاء الحريق وساد الظلام في القاعة.

حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لمشاجرة بالكراسي وطفايات الحريق بين مجموعة من المعازيم في إحدى قاعات الأفراح، وتفاعل عدد كبير من المتابعين، وتعددت أسباب المشاجرة، ولكن تم إنهاء الخلاف وإتمام مراسم الزفاف، عقب تدخل العقلاء لفض الخلاف وإنهاء المشاحنات.

وفقًا للفيديو المنتشر على مواقع التواصل، أن المشاجرة نشبت بسبب قلة الوجبات التي لم تتوافق مع أعداد المدعوين فنشبت مشاجرة بين مجموعة من المعازيم استخدموا فيها الكراسي وألقوها على بعضهم البعض، وتدخل البعض للسيطرة عليها وإنهائها حتى لا يفسدوا جو الفرحة والبهجة على العروسين في ليلة العمر.

و قال أحد مسؤولي قاعة الأفراح التي شهدت الواقعة، أن المشاجرة نشبت بين عائلتي العريس والعروسة بسبب الواجبات، وأنه علم بعد تلك المشاجرة بحدوث مشاجرة سابقة بين الطرفين خلال نقل العفش، وتم الصلح بينهما، منوها بأنه لم يتم تحرير محضر بالواقعة، وتم إنهاء الخلاف وإتمام مراسم الزفاف.

ولكن كشف أحد شهود العيان إن سبب المشاجرة أن المكان عبارة عن قاعتي أفراح، كلتيهما كانت تشهد حفل زفاف، فحدثت المشاجرة بين بعض معازيم الفرح الأول مع الفرح الثاني.

وتابع شاهد العيان بأن سبب المشاجرة معاكسة شاب من الفرح الأول ومضايقته فتاة من معازيم الفرح الثاني، فنشبت المشاجرة، وتعدى خلاها الطرفان على بعضهما البعض، بالشكل الذي ظهر في مقطع الفيديو المتداول للواقعة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القليوبية

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة والفيديو.. الفنانة أفراح عصام تبهر المتابعين بإطلالة جديدة وأنيقة بــ(الدراعة)

نشرت الفنانة السودانية المعروفة أفراح عصام, مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين, فقد ظهرت الفنانة الملقبة بأفراح الشعب, بإطلالة أنيقة أبهرت بها جمهورها ومتابعيها.

وفاجأت أفراح عصام, المتابعين بالظهور بــ(الدراعه), وكتبت الفنانة الشابة: (عجبتني جدا فكره الدراعة البسيطة الممكن تطلعي بيها المشاوير الخفيفة).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • إخماد الحريق الكبير الذي اندلع في مطمر برج حمود.. ياسين: سنقوم بفتح تحقيق
  • حين تنتظر القدس الحريق
  • الحويلة تعلن جاهزية 68 من صالات أفراح ومراكز تنمية للحجز
  • ضبط 33 ألف نسخة كتاب بدون تفويض داخل مطبعة في القليوبية
  • دون تصريح.. ضبط 33 ألف نسخة كتاب داخل مطبعة فى القليوبية
  • الأجهزة الأمنية تكشف ملابسات مقتل طالب داخل مصحة لعلاج الإدمان في الجيزة
  • اندلاع حريق داخل قاعة للمناسبات الدينية شمالي بغداد
  • إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالبلينا سوهاج
  • إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بمحافظة أسوان
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنانة أفراح عصام تبهر المتابعين بإطلالة جديدة وأنيقة بــ(الدراعة)