أعلن النجم الكبير صلاح عبدالله، عن انتهائه من تصوير مشاهدة ضمن أحداث مسلسل "تيتا زوزو" بجانب النجمة إسعاد يونس. 

 

عرض مسلسل تيتا زوزو 

 من المقرر عرض مسلسل " تيتا زوزو" على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية، في الموسم الشتوي المقبل، تزامنًا مع عرضه عبر منصة Watch it الإلكترونية.

 

قام صلاح عبدالله، بنشر مجموعة من صور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ، ظهر فيها من الكواليس داخل لوكيش التصوير، تجمعه مع أبطال العمل وفي مقدمتهم الفنانة إسعاد يونس.

 

علق صلاح عبدالله على الصورقائلاً: "إمبارح خلصت دوري في مسلسل ‫"تيتا زوزو"، وأنا مروح قلت لنفسي لسه بمثل يعني لسه عايش وبشتغل وقادر على العطاء، يعني لسه عندي أمل في الغد". 

 

وأضاف:"لحظات اليأس والزهق والخنقة والإحساس بالعجز والعَجَّز لحظات ضعيفة جداً، ولحظات الأمل في بُكرة أقوى منها قوي بفضل المولى عز وجل.. الحمد لله".

كواليس مسلسل تيتا زوزو أحداث مسلسل تيتا زوزو

تجسد الفنانة إسعاد يونس خلال أحداث مسلسل "تيتا زوزو" شخصية تدعى "اعتزاز"، ويتم تلقيبها باسم "زوزو"، وتحارب الفساد من خلال منصبها كوكيل للوزارة، ويعرضها ذلك للدخول فى صراعات من الآخرين، ولكنها تنتصر فى نهاية الأمر.

 

فريق عمل مسلسل تيتا زوزو

مسلسل "تيتا زوزو" يشارك في بطولته كلًا من: إسعاد يونس، ونور محمود، وصلاح عبدالله، وحمزة العيلي، ومحمود البزاوي، ومحمد كيلاني، وآخرين من إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد عبدالعزيز، ويتضمن 30 حلقة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أبطال مسلسل تيتا زوزو مسلسل تيتا زوزو أحداث مسلسل تيتا زوزو صلاح عبد الله أعمال صلاح عبدالله إسعاد يونس صلاح عبدالله إسعاد یونس تیتا زوزو

إقرأ أيضاً:

انطلاق أولى حلقات مسلسل "تيتا زوزو" هذا الموعد

تنطلق أولى حلقات مسلسل "تيتا زوزو" للفنانة إسعاد يونس، يوم السبت 21 سبتمبر الجاري، على شبكة قنوات DMC.

ويتكون "تيتا زوزو" من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول العديد من القضايا المجتمعية المهمة.

قصة مسلسل تيتا زوزو

في إطار درامي اجتماعي، تتناول الأحداث قصة الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، ولديها ولدان وابنتان، حيث نتابع علاقتها بأحفادها، وتعاملها معهم ومع المشكلات التي يتعرضون لها.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو، بطولة: "إسعاد يونس، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، إسلام إبراهيم، عابد عناني، أحمد عنان، ندى موسى، صلاح عبدالله، وغيرهم من الفنانين، وعدد من الأطفال، تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

آخر أعمال الفنانة إسعاد يونس

آخر أعمالها فيلم "عصابة عظيمة"، الذي عرض مؤخرًا في دور العرض السينمائية، بطولة، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، عنبة، مع عدد من ضيوف الشرف، منهم محمد ثروت وعارفة عبد الرسول، تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان.

يدور العمل في إطار كوميدي حول شخصية عظيمة هي امرأة ذكية في أواخر الخمسينيات من عمرها فقدت بصرها نتيجة حادث ولكنها تتغلب على ذلك بقوة البصيرة. يتسبب ابنها الساذج في مشاكل تؤدي إلى احتمالية خسارة منزلها الذي يعد آخر ما تملكه. شاهد ماذا ستفعل عظيمة للحفاظ على منزلها وعائلتها آمنين!.

مقالات مشابهة

  • موعد وقنوات عرض مسلسل تيتا زوزو.. بطولة إسعاد يونس
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "تيتا زوزو"
  • نور محمود في حوار لـ "الفجر الفني": تيتا زوزو توليفة ممتعه للأسرة والمساكنة تعبير شيك للزنا
  • خاص.. نور محمود يكشف كواليس مسلسل تيتا زوزو وأسباب قبوله للعمل
  • من الكواليس.. بسمة داود تروج لمسلسل "تيتا زوزو" بطولة إسعاد يونس
  • بسمة داود تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو (صورة)
  • انطلاق أولى حلقات مسلسل "تيتا زوزو" هذا الموعد
  • نور محمود يكشف عن شخصيته في مسلسل «تيتا زوزو»
  • بطولة إسعاد يونس.. موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل تيتا زوزو على WATCH IT
  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «تيتا زوزو» على قناة dmc