قرر قاضي المعارضات المختص بمحكمة جنح الساحل تجديد حبس المتهم بإدارة كيان تعليمي دون ترخيص بقصد النصب والاحتيال على المواطنين في الساحل، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة، قيام شخص بإنشاء وإدارة كيان تعليمي دون ترخيص بدائرة قسم شرطة الساحل بالقاهرة، لمنح شهادات وهمية مقابل مبالغ مالية والترويج لنشاطه الإجرامي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعقب تقنين الإجراءات وباستهداف الكيان المشار إليه تم ضبط المدير المسئول، وعثر على عدد من الشهادات واستمارات التسجيل والكتب التدريبية خاصة بالكيان وإعلانات مطبوعة، وأقر المدير المسئول بارتكابه المخالفات المشار إليها بالاشتراك مع المالك بقصد تحقيق الربح المادي.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاحتيال على المواطنين الإدارة العامة لمباحث المصنفات الادارة العامة الشرطة المتخصصة التواصل الاجتماعي النصب والاحتيال النصب والاحتيال على المواطنين

إقرأ أيضاً:

قرار قضائي جديد بشأن حبس الفنان أحمد عبد القوي لحيازته مخدرات بقصد التعاطي

قضت محكمة الاستئناف، بقبول المعارضة المقدمة من الفنان أحمد جلال عبد القوي، على حكم حبسه سنة مع الشغل وتغريمه 10 آلاف جنيه بتهمة إحراز جوهر الأفيون والامفيتامين والمورفين والترامادول بقصد التعاطي، وقررت تخفيف الحكم ليصل إلى الحبس 6 أشهر بدلا من عاما.

وجاء في أمر الإحالة، أن أحمد محمد عبد القوي، في 8 مايو 2023 بدائرة قسم العجوزة في الجيزة، أحرز جوهر مخدر الأفيون والأمفيتامين والمورفين والترامادول بقصد التعاطي، وأحرز عقارًا يخضع لبعض قيود الجواهر المخدرة البنزوديازيين بقصد التعاطي.

وثبت من تقرير مصلحة الطب الشرعي، أنه بمقارنة النتائج تبين أن البصمة الوراثية المستخلصة من التلوثات الدموية بحقنة بدون سن «سرنجة بلاستيكية» تطابقت مع البصمة الوراثية للحمض النووي المستخلص من العينة المسحوبة من المتهم.

اقرأ أيضاً«أعمته الشهوة».. ممرض يعتدي جنسيًا على مريض نفسي بمستشفى العباسية

كلب ضال يعقر فرد أمن وأخصائي تأهيل في مدينة نصر

مقالات مشابهة

  • للنصب على المواطنين.. سقوط المتهم بإدارة كيان تعليمي وهمي بالمرج
  • إدارة كيان تعليمي وهمي.. القبض على «مستريح» جديد في المرج
  • ضبط شخص لقيامه بإدارة كيان تعليمى دون ترخيص فى المرج
  • «أمن القليوبية» ضبط 33 ألف كتاب مطبوع دون ترخيص في الخصوص
  • قرار قضائي جديد بشأن حبس الفنان أحمد عبد القوي لحيازته مخدرات بقصد التعاطي
  • شاب يطعن زوجته وسط شوارع بولاق الدكرور.. وقرار قضائي ضده
  • «قلب أشد قسوة من الحجارة».. التحقيق مع المتهم بإشعال النيران بوالدته بالقليوبية
  • «فرص عمل وهمية».. حبس المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بالإسكندرية
  • كيان تعليمي وهمي ينصب على المواطنين في مصر الجديدة
  • ضبط المتهم بالنصب على المواطنين بزعم توفير فرص عمل بالإسكندرية