حالة من الهلع أصابت أسرة بأكملها حينما عاد الأب وأبناءه إلى المنزل، ليتفاجئوا بالعثور على جثة الزوجة وأم الأولاد غارقة في دمائها، والأب والأبناء في حالة ذهول من المشهد الصادم، خاصة في عدم وجود عداوات لدى الأسرة تدفع نحو ارتكاب هذه الجريمة، إلا أن جهود أجهزة الأمن تمكنت من حل اللغز، واكتشاف أن السرقة كانت الدافع وراء الجريمة.

تفاصيل مقتل سيدة داخل منزلها بالإسماعيلية القبض على مسجل خطر بحوزته مواد مخدرة بالإسماعيلية الداخلية تكشف تفاصيل الواقعة


كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة التل الكبير بمديرية أمن الإسماعيلية من إحدى المستشفيات بإستقبالها جثة (ربة منزل – مقيمة بدائرة المركز) وبها جروح طعنية بالجسم.

السرقة كلمة السر

بالإنتقال والفحص وبسؤال زوج المجنى عليها قرر بأنه لدى عودته للمنزل وبرفقته أنجاله عثر على زوجته مُسجاة على ظهرها وبها عدة طعنات وإكتشافه سرقة بعض محتويات المنزل (2 تابلت ، خاتم ذهب ، مبلغ مالى) فقام بنقلها للمستشفى لمحاولة إسعافها إلا أنها توفيت متأثرة بإصابتها.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسماعيلية أسفرت جهوده أن وراء إرتكاب الواقعة (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة المركز).  

 عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه ، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة بقصد السرقة ، وعُثر على الأداتين المستخدمتين فى الواقعة (مفتاح، سكين) بمحل الواقعة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإسماعيلية الجريمة امن الاسماعيلية تفاصيل صادمة

إقرأ أيضاً:

حفظ التحقيقات حول إنهاء طالب حياته ببولاق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة حفظ التحقيقات حول إنهاء طالب حياته بسبب سوء معاملة والدته وذلك بعدما تبين عدم وجود شبهة جنائية حول الواقعة .

تلقى المقدم أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة أحد الأشخاص مشنوق داخل شقة سكنية بدائرة القسم، وبالإنتقال والفحـــص تبين العثور على جثة طالب في عقده الثاني مشنوق ومدلى بحبل مربوط نهايته بجنش المروحة وعثر داخل ملابسه علي ورقة يؤكد فيها إقدامه على إنهاء حياته شنقا بسبب سوء معاملة والدته له، جرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • المركز القومي للسينما يعلن عن فتح باب استقبال الأفلام في مهرجان الإسماعيلية
  • تفاصيل ضبط سائق تحرش بفتاة في الجيزة
  • ضبط 50 كيلوجرام حشيش بحوزة عنصر إجرامي في الإسماعيلية
  • أزمة نفسية.. تفاصيل إنهاء طالب حياته شنقًا داخل منزله في الصف
  • ضبط عنصر إجرامى بالإسماعيلية لحيازته 50 كجم من مخدر الحشيش
  • بعد اختفائه.. العثور على رفات جثة شاب ثلاثيني ببيارة صرف صحي تحت الانشاء بإسنا في الأقصر
  • «القومي للمرأة»: القانون أعطى الأم حق الولاية التعليمية
  • العثور علي جثة شخص في ظروف غامضة بالإسماعيلية
  • حفظ التحقيقات حول إنهاء طالب حياته ببولاق
  • محافظ الإسماعيلية يقوم بالمرور على مستودعات البوتاجاز بنطاق المركز والمدينة