كشفت النجمة هيدى كرم، عن كواليس تجربتها مع صناع عمل مسلسل "الوصفة السحرية" والذى حقق نجاحًا كبيرًا وقاعدة جماهيرية عريضة عند طرحه، مشيرة: « سعيدة بالتعاون مع هؤلاء النجوم».

مسلسل الوصفة السحرية 

وأكدت هيدى كرم خلال تصريحاتها الأخيرة، قائلة: سعيدة بالتعاون مع هؤلاء النجوم وكانت هناك حالة من الحب والود بيننا جميعا.

وتابعت هيدى كرم حديثها، معلقه: «كل منهم تعاونت معه من قبل فى بعض الأعمال السابقة وهناك من أتعاون معه لأول مرة مثل بسمة داود وحاولنا تقديم أفضل ما لدينا من أجل خروج العمل بالصورة الجيدة».

مسلسل الوصفة السحريةأبطال مسلسل الوصفة السحرية

 
مسلسل الوصفة السحرية، يشارك في بطولته مجموعة من النجوم، أبرزهم: بطولة شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، وعماد رشاد، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وفكرة: مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزى وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيرى سالم.

مسلسل الوصفة السحرية
أحداث مسلسل الوصفة السحرية

وتدور أحداث مسلسل الوصفة السحرية في إطار درامي اجتماعي ويناقش قضية المشكلات التي تواجه الزوجين في بداية الزواج والمشكلات التي تواجه المُقبلين على الزواج أيضاً.

مسلسل الوصفة السحريةتفاصيل مسلسل الوصفة السحرية

وتبدأ أحداث المسلسل بعد زواج "دينا" من "مالك" فتجد "دينا" كتاب الوصفة السحرية لزواج ناجح وعندما تنظر داخله تجد عنوان سنة أولى زواج، فتبدأ بالقراءة به وتكتشف أن معظم ما بداخله يعكس الواقع فتتخذ "دينا" قرارات تقلب حياتها رأساً على عقب كما تؤثر هذه القرارات على من حولها.

 

وتدور أحداث مسلسل الوصفة السحرية في إطار 45 حلقة، كما أنه من المسلسلات الـ"أوف سيزون"، وبدأ تصويره في بداية شهر أكتوبر الماضي من عام 2023، وكان من المفترض ان يتم طرحه في شهر ديسمبر الماضي ولكن تم تأجيل العرض بسبب انشغال بعض أبطاله بأعمال في السباق الرمضاني الماضي 2024.
 

وكانت شاركت شيري عادل، آخيرًا كضيفة شرف خلال مسلسل "الحشاشين" من بطولة كريم عبد العزيز وفتحي عبد الوهاب ونيكولا معوض وميرنا نور الدين، وإخراج بيتر ميمي، الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان الماضي 2024، حيث ظهرت خلال أحداث الحلقة الأخيرة، وجسدت دور ابنة حسن الصباح.

تعرف على أسعار تذاكر حفل تامر عاشور في بورسعيد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل الوصفة السحرية أبطال مسلسل الوصفة السحرية أحداث مسلسل الوصفة السحرية تفاصيل مسلسل الوصفة السحرية هيدي كرم مسلسل الوصفة السحریة هیدى کرم

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد..منصة watch it تقرر عرض فيلم "السرب" لأحمد السقا

 


قررت منصة watch it عرض فيلم السرب لأول مرة بعد طرحه بجميع دور العرض، ويتناول الفيلم أحداث حقيقية حول العلميات التي قام بها الجيش المصري على جماعة داعش الإرهابية.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لمنصة watch it على السوشيال ميديا بوستر الفيلم مشيرة أنه سيتم طرحه ابتدًا من 19 سبتمبر.

 

تفاصيل فيلم السرب

 

تدور أحداث فيلم "السرب" حول عمليات الجيش المصري ومكافحته الإرهاب ويتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد الإرهاب، يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش.

فريق عمل السرب 

ويشارك ببطولة فيلم " السرب" نخبة من نجوم السينما المصرية: أحمد السقا، كريم فهمي، أسر ياسين،أحمد حاتم، عمرو عبد الجليل، شريف منير، هند صبري، تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

آخر أعمال أحمد السقا
 

يذكر أن آخر أعمال السقا مسلسل العتاولة وتدور أحداث المسلسل في مدينة الإسكندرية، حيث يتميز سكانها بطبائعهم الخاصة وأسلوبهم اللغوي الفريد. يجسد النجم أحمد السقا شخصية نصار، البطل التراجيدي الذي يخوض تجربة حياة مليئة بالتقلبات، محاولًا الحفاظ على الإيجابية في جميع الظروف، تقوم السلسلة برصد صعوده وهبوطه، وكيف تؤثر التحولات في مسار حياته.

 

فريق عمل العتاولة
 


مسلسل "العتاولة" بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الاتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير،مصطفى ابو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وأخرون، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج احمد خالد موسى.

مقالات مشابهة

  • من الكواليس.. بسمة داود تروج لمسلسل "تيتا زوزو" بطولة إسعاد يونس
  • بسمة داود تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو (صورة)
  • بسمة داود تنشر صور من كواليس تصوير تيتا زوزو
  • في هذا الموعد..منصة watch it تقرر عرض فيلم "السرب" لأحمد السقا
  • خاص| أحمد صلاح حسني ينضم لقائمة النجوم المشاركين في دراما رمضان 2025
  • مسلسل إنترفيو الحلقة 2.. رنا رئيس مهددة بعد كشف سرها
  • سلوى عثمان تبدأ رحلة جديدة مع مسلسل "حياة أو موت" وتستعد لـ "مملكة الحرير"
  • مسلسل إنترفيو الحلقة 1.. شرارة حب بين رنا رئيس وخالد شباط
  • قبل ساعات من عرضه.. مسلسل "إنترفيو" بطولة رنا رئيس يتصدر التريند
  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «تيتا زوزو» على قناة dmc