استضاف نادي المقاولون العرب الرياضي اختبارات ترقي الأحزمة للاعبي الكاراتيه لأحزمة الأبيض، والأصفر والبرتقالي والأخضر والأزرق والبني ، وشارك فيها عدد 70 لاعبا بقيادة المدير الفني كابتن عثمان فتحي وتمت الاختبارات تحت إشراف خبير  الاختبارات بالإتحاد المصري للكاراتيه الكابتن علي صبري.


فريق كرة القدم النسائية بفريق المقاولون العرب يخضع لفترة إعداد بدني قوية استعداداً للموسم الرياضي الجديد

فى إطار استعداد الفريق الأول لكرة القدم النسائية للموسم الرياضي 2025/2024 وتحت إشراف مخطط الأحمال الدكتور محمد سعيد خضعت لاعبات الفريق الأول لفترة إعداد بدنى قوية ركز البرنامج التدريبي فيها على تطوير الجوانب البدنية للاعبات، وأكد الكابتن مجدى مصطفى المشرف على كرة القدم النسائية أن هذه الخطوات تأتى فى إطار الاستعداد القوى للموسم الجديد بقيادة المدير الفنى للفريق الكابتن هبة رزق ويعاونها الكابتن محمد عادل مدرب و الكابتن عمر مدرب حراس المرمى وأخصائي علاج طبيعى دكتورة رهف حسن .

. ومدير إدارى الكابتن أحمد صفا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المقاولون نادى المقاولون نادي المقاولون العرب المقاولون العرب الاتحاد المصري للكاراتيه علي صبري

إقرأ أيضاً:

«بيت مصر» في باريس يستضيف الملتقى الأول للكتاب العربي

يستضيف «بيت مصر» بالمدينة الجامعية في باريس «الملتقى الأول للكتاب العربي في فرنسا»، وذلك خلال الفترة من 9 إلى 15 سبتمبر الجاري.

حضور مميز للسفراء والأدباء العرب

وبحسب بيان وزارة الخارجية، حضر حفل افتتاح الملتقى العديد من السفراء العرب ونخبة من الأدباء والكتاب والمفكرين العرب والفرنسيين، وألقى السفير علاء يوسف كلمة أكَّد فيها أن استضافة بيت مصر للملتقى في نسخته الأولى تؤكد مجدداً حرص مصر البالغ على تعزيز حضور الثقافة العربية والترويج لها خارج أُطرها التقليدية وحدودها الوطنية.

ونوَّه «يوسف» إلى أن الثقافة العربية كانت على مر العصور - ولا تزال- رافداً رئيسياً للحضارة الإنسانية ساهم في تشكيل الوعي البشري في مختلف العلوم والفنون والآداب، موكداً أن تنظيم هذا الملتقى يُشكل حلقة جديدة من حلقات التواصل الحضاري بين العالم العربي وفرنسا بما لهما من إرث ثقافي ممتد على مدار القرون الماضية.

فقرات فنية متنوعة

كما تحدث خلال حفل الافتتاح كل من السفير ناجي ابو عاصي سفير جامعة الدول العربية في فرنسا، والسفيرة هالة أبو حصيرة سفيرة فلسطين في باريس باعتبار فلسطين ضيف شرف هذا الملتقى الأول، والمستشارة الدبلوماسية لرئيس معهد العالم العربي في باريس إيناس بن كُريم،  فضلاً عن الكاتب علي المرعبي مدير عام مجلة «كل العرب» التي تنظم الملتقى.

وتخلَّل حفل الافتتاح مجموعة متنوعة من الفقرات الفنية والشعرية التي تعكس ثراء وتنوع الثقافة العربية. ومن المقرر أن يشهد الملتقى إقامة العديد من الأنشطة الثقافية، من بينها عدد من الندوات الثقافية، إضافة إلى عرض لوحات فنية لعدد من الفنانين العرب.

مقالات مشابهة

  • نادي الفيوم الرياضي يحتفل بالمولد النبوي
  • نادي تبوك لذوي الإعاقة يستضيف بطولة النخبة لكرة الطاولة البارالمبية لذوي الإعاقة الحركية
  • «بيت مصر» في باريس يستضيف الملتقى الأول للكتاب العربي
  • رابطة دوري روشن تعلن عن الضوابط والمعايير لاختيار جوائز الأفضلية في الشهر للموسم الرياضي الجديد
  • تكريم 70 متفوقا من أبناء أعضاء نادي بنها الرياضي (صور)
  • بحضور نائب محافظ القليوبية.. تكريم 70 متفوقا من أبناء أعضاء نادي بنها الرياضي
  • نادي بنها الرياضي يكرّم 70 متفوقا من طلاب الثانوية العامة والأزهرية
  • أول ظهور لـ محمد حمدي في تدريبات الزمالك
  • بدء العمل في نادي الصقر الرياضي بتعز بعد أيام تسليمه للإدارة
  • صباح الكورة.. وصول منتخب بوتسوانا لملاقاة مصر والأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق وليفربول يستقر على بديل محمد صلاح