زنقة20ا سلا

تمكنت الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بمنطقة سلا الجديدة بعد كمين أمني محكم تم نصبه على مستوى منطقة الولجة من إيقاف ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية في مجال الاتجار في المخدرات كانوا على متن سيارة خفيفة لا تتوفر على أي وثيقة لإتباث الملكية .

و قد مكنت عملية التفتيش  من حجز خمس كيلوغرامات من مخدر الشيرا ، وكيلو غرام من مادة الكيف ، وما يقرب من 60 غرام من المخدرات الصلبة ( الكوكايين) ،  خمس صفائح خاصة بالسيارات تحمل أرقاما مختلفة مزورة للتمويه ، وقنينة غاز مسيل للدموع ، وهواتف نقالة إضافة لسكينين من الحجم الكبير و مبلغ مالي .

و قد تم وضع الأظناء الثلاثة الذين تتراوح أعمارهم بين 32 و 43 سنة تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تباشره عناصر الفرقة المذكورة و تشرف عليه النيابة العامة المختصة بغية الكشف عن كل الخيوط و الملابسات المرتبطة بهذه النازلة و إماطة اللثام عن جميع الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي .

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي: فككنا لواء حماس في رفح

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الخميس، أنها تمكن من تفكيك لواء رفح التابع للجناح العسكري لحركة حماس، بعد نحو أربعة أشهر من اجتياح المدينة الواقعة أقصى جنوب قطاع غزة.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي: "تعمل قوات الفرقة 162 منذ حوالي ثلاثة أشهر في منطقة رفح. وقد تمكنت من القضاء على أكثر من 2000 مسلح، وتدمير حوالي 13 كيلومتراً من المسارات تحت الأرض".
وأضاف في بيان عبر منصة "إكس": "فككت قوات الفرقة لواء رفح التابع لمنظمة حماس".

#عاجل
???? الفرقة 162 دحرت لواء رفح التابع لحماس

???? تعمل قوات الفرقة 162 منذ حوالي ثلاثة أشهر في منطقة رفح. وقد تمكنت قوات الفرقة حتى الآن من القضاء على أكثر من 2000 مخرب وتدمير حوالي 13 كيلومترًا من المسارات تحت الأرض. وفككت قوات الفرقة لواء رفح التابع لمنظمة حماس الإرهابية.

⭕️… pic.twitter.com/0R8p5D5dvc

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) September 12, 2024

وتابع "على مدار الأسابيع الأخيرة، تخوض مجموعات القتال اللوائية التابعة للواء الناحال، وغفعاتي، ولواء 401، ووحدة هندسية لمهام خاصة ووحدة 13 للكوماندوز البحري القتال في حي تل السلطان"، غرب رفح.
وقال إنه "تم خلال هذه العملية القضاء على أكثر من 250 مسلحاً منهم قائد كتيبة تل السلطان محمود حمدان ومعظم عناصر التسلسل القيادي للكتيبة"، وفق قوله.
وأضاف "تم تدمير 80% من المسارات تحت الأرض التي تم العثور عليها بالقرب من وتحت محور فيلادلفيا".

مقالات مشابهة

  • القبض على 3 أشخاص بتهمة ترويج المخدرات في درنة
  • الجيش الإسرائيلي: فككنا لواء حماس في رفح
  • اعتقال 316 تاجر مخدرات في تركيا
  • استوردوها من احدى دول الجوار.. الإعدام بحق تجار مخدرات ضبطت بحوزتهم 112 كيلو غرام
  • تحت تأثير المخدرات: ابن يقتل والده في جريمة تهز بغداد!
  • غرداية: توقيف 8 أشخاص تورطوا في السرقة وترويج المخدرات والشعوذة
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص بسيارة ربع نقل بالمنيا
  • قوى الأمن اشتبهت بسيارة نيسان يقودها شخصان.. بعد توقيفهما ماذا عثرت بحوزتهما؟
  • قفزة كبير في أسعار الذهب
  • البيض: حجز قرابة 10 آلاف حبة بريغابالين وتوقف 4 أشخاص من بينهم إمرأتين