بوابة الفجر:
2024-09-13@08:23:44 GMT

عاجل.. كولر يحسم موقفه النهائي برحيل نجم الأهلي

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

اتخذ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، قراره بشأن مستقبل لاعب الفريق كريم الدبيس خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. يأتي هذا في وقت يستعد فيه الأهلي لبدء مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد، بعد أن توج بلقب الدوري المصري للمرة الـ44 في تاريخه.

كولر يقرر رحيل كريم الدبيس

وكشف مصدر أن كولر قد أعطى موافقته على رحيل كريم الدبيس من الأهلي خلال هذا الصيف.

وأشار المصدر إلى أن كولر أبدى ترحيبه برحيل الدبيس، بشرط أن يكون اللاعب نفسه يرغب في خوض تجربة جديدة خارج أسوار القلعة الحمراء في الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن كريم الدبيس قدم أداءً مميزًا مع منتخب مصر الأولمبي خلال مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

الأهلي يجهز مفاجأة لـ كولر والجهاز الفني بعد الإجازة عاجل.. مفاجأة في تشكيل ريال مدريد الرسمي لمباراة بلد الوليد

ويعتبر الأهلي في موقف قوي في مركز الظهير الأيسر، حيث يضم في صفوفه عددًا من اللاعبين المتميزين في هذا المركز، بما في ذلك الوافد الجديد يحيى عطية الله، إلى جانب علي معلول، وكريم فؤاد، وأحمد نبيل "كوكا"، الذين يمكنهم اللعب في هذا المركز.

من المنتظر أن يعود علي معلول من إصابته في شهر نوفمبر المقبل، بينما يعاني كريم فؤاد من إصابة بقطع في الرباط الصليبي، ما يجعله يغيب عن الملاعب لفترة طويلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر الأهلي كريم الدبيس دوري أبطال أفريقيا مارسيل كولر اخبار الأهلي کریم الدبیس

إقرأ أيضاً:

نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يرفع راتب كولر وأزمة طاهر وتجديد أكرم توفيق.. إصابة نجم ليفربول ورونالدو ينتقد تين هاج

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية في السطور التالية:

الأهلي يرفع راتب كولر..وشرط المليون يورو يُحصّن المدرب السويسري

كشف الإعلامى محمد الليثي، عن قرار مجلس إدارة النادي الأهلي رفع راتب السويسري مارسيل كولر المدير الفني قبل أيام من إنطلاق الموسم الجديد وذلك وفقًا للعُقد المُبرم بين الطرفين نهاية الموسم الماضي.

وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة آون تأيم سبورت آف آم على مواجات 93.7 “ كولر كان يتقاضى راتبًا شهريًا يبلغ 220 ألف يورو له ولجهازه الأجنبي المعاون، بعيدًا عن ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، لكن في الموسم المقبل سيزيد راتب كولر ومعاونيه الأجانب إلى 250 ألف يورو شهريًا ".

التفاصيل من هنــــــا

طاهر محمد طاهر يُثير أولى الأزمات بين لجنة التخطيط الجديدة وكولر

أكد الإعلامي محمد الليثي، على أن النادي الأهلي شهد خلال الأيام الماضية أولى الأزمات بين مارسيل كولر المدير الفني ولجنة التخطيط للكرة التي تم تشكيلها مؤخرًا برئاسة مختار مختار.

وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة آون تأيم سبورت آف آم على مواجات 93.7: " الأزمة بدأت بسبب رغبة كولر في تجديد عقد طاهر محمد طاهر وهو ما ترفضه اللجنة التي أعاد مجلس الأهلي تشكيلها مؤخرًا حيث تم إسناد رئاستها إلى مختار مختار بعد قبول إعتذار محسن صالح بجانب ضم محمد رمضان إلى عضويتها بجانب زكريا ناصف وحسام غالي".

التفاصيل من هنــــــا

الخطيب يوافق على تمديد عقد أكرم توفيق

كشف الإعلامى محمد الليثي، عن قرار لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي تمديد وتعديل عقد أكرم توفيق لاعب وسط الفريق 3 مواسم مقبلة بخلاف الموسم المتبقي وينتهي عقد أكرم صيف 2025.

وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة آون تأيم سبورت آف آم على مواجات 93.7: "لجنة التخطيط للكرة بالأهلي قررت تمديد وتعديل عقد أكرم توفيق لاعب وسط الفريق 3 مواسم مقبلة بخلاف الموسم المتبقي وينتهي عقد أكرم صيف 2025".

التفاصيل من هنــــــا

"عليه التفكير قبل الحديث مع الإعلام".. رونالدو ينتقد تين هاج مجددًا

واصل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، توجيه انتقادات حادة إلى مدرب مانشستر يونايتد الحالي، إريك تين هاج، بسبب الوضع المتذبذب الذي يعاني منه "الشياطين الحمر" هذا الموسم.

في تصريحات جديدة لرونالدو، خلال حواره مع زميله السابق ريو فرديناند عبر قناة "FIVE" على منصة "يوتيوب"، قال: "مانشستر يونايتد يحتاج إلى إعادة بناء كاملة". وأكمل رونالدو قائلًا: "المدرب يقول إنهم لا يستطيعون المنافسة للفوز بلقب الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا، لا يمكنك أن تقول هذا".

التفاصيل من هنــــــا

إصابة نجم ليفربول مع منتخب بلاده

تعرّض نادي ليفربول، لضربة قوية بسبب إصابة أحد لاعبيه الدوليين خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، وأوضحت الفحوصات الطبية أن إصابته هي كسر في القدم.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة "تيليجراف" البريطانية، تعرض لاعب خط الوسط، هارفي إليوت، لإصابة خطيرة.

كان هارفي إليوت يشارك مع منتخب إنجلترا تحت 21 عامًا الأسبوع الماضي، إلا أنه شعر بإصابة قوية ما دفعه لإبلاغ الطاقم الطبي، ليخضع لفحوصات طبية شاملة.

التفاصيل من هنــــــا

مقالات مشابهة

  • موعد عودة علي معلول للمشاركة مع الأهلي
  • الأهلي يحصن كولر ب٣٠ ألف يورو
  • جلسة مرتقبة بين وكيل كولر ومسؤولي الأهلي لهذا السبب
  • وكيل كولر يصل القاهرة خلال أيام للاجتماع مع مسؤولي الأهلي
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يرفع راتب كولر وأزمة طاهر وتجديد أكرم توفيق.. إصابة نجم ليفربول ورونالدو ينتقد تين هاج
  • أمير هشام: الأهلي يقرر عدم قيد معلول لهذا السبب
  • عاجل| تفاصيل تحقيق كولر مع كهربا وموقفه من المشاركة بتدريبات الأهلي (خاص)
  • نجم ليل يحسم موقفه من الدوري الإنجليزي
  • عاجل| آخر تطورات الأزمة.. كولر يعقد جلسة عاجلة مع كهربا قبل مران الأهلي
  • كولر يتمسك بطاهر ويطالب بتجديد عقده مع الأهلي