جريدة زمان التركية:
2024-09-13@08:21:32 GMT

بطل الرماية التركي يتعرض لهجوم عنصري!

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

أنقرة (زمان التركية) – تعرض بطل الرماية التركي الحاصل على فضية أولمبياد باريس، يوسف ديكيتش، لمضايقات عنصرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

جائ ذلك بعد أن نشر ديكيتش صورة له مع والدته المسنة، مع عبارة بالإنجليزية “My Most Precious….” والتي تعني” أغلى ما عندي”.

وتلقت تغريدة ديكيتش هذه بتعليقات مهينة من بعض رواد مواقع التوصال الاجتماعي، حيث علق أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي أسفل الصورة بقوله “للأسف، فُضحنا أمام العالم، ليتك لم تشارك صورة والدتك”، فيما قال مستخدم آخر: “احذف هذه”، و”تحرجنا أمام أوروبا”.

وفي المقابل، استنكر البعض الآخر هذه التعليقات المشينة التي تركها البعض على تغريدة ديكاتش.

Tags: DikeçYusuf Dikeçأولمبياد باريسيوسف ديكيتش

المصدر: جريدة زمان التركية

كلمات دلالية: أولمبياد باريس يوسف ديكيتش

إقرأ أيضاً:

صدى مواقع التواصل بعد المناظرة التاريخية بين هاريس وترامب

أبوظبي (وكالات)

تابع عشرات الملايين من الأميركيين المناظرة الرئاسية بين مرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب ومرشحة الحزب الديموقراطي كاملا هاريس على شاشات التلفزيون في وقت مبكر اليوم الأربعاء.. بينما انطلقت مواجهة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي استخدم أطرافها مقاطع مصورة أصلية وأخرى محررة تتناول لحظات بارزة في المناظرة.

وسعى المرشحان لانتخابات الرئاسة الأميركية كامالا هاريس ودونالد ترامب لكسب تأييد الناخبين من خلال مناظرة «تاريخية» استضافتها شبكة «إيه بي سي» أمس، في ولاية بنسيلفانيا، والتي شاهدها عشرات الملايين من الأميركيين.

وقال مستشارون في وقت سابق إن هاريس، نائبة الرئيس الأميركي، كانت تستهدف استفزاز ترامب ليتفوه بما يمكن استخدامه في صنع مقاطع مصورة تتنشر على نحو سريع وكبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ويبدو أن تلك الاستراتيجية أتت ثمارها.

وانتشرت على وسائل التواصل بسرعة صور لتعبيرات وجه هاريس، بينما كان ترامب يردد سلسلة من الادعاءات.

أخبار ذات صلة العاصفة "فرانسين" في طريقها إلى لويزيانا تصبح إعصاراً هاريس وترامب في المناظرة الرئاسية.. وعود واتهامات متبادلة

ومع انتهاء المناظرة، قالت المغنية الشهيرة تيلور سويفت لأكثر من 280 مليون متابع لها على إنستجرام "مثلكم جميعا، شاهدت المناظرة الليلة. سأصوت لصالح كاملا هاريس.

وحصد المنشور أكثر من 4.3 مليون إعجاب على إنستجرام بعد ساعتين من نشره. وفي الوقت نفسه ركز أنصار ترامب على تصريحاته خلال المناظرة عن خطة هاريس الاقتصادية.

ويقول خبراء إن وسائل التواصل الاجتماعي تلعب دورا أكثر أهمية في انتخابات العام الجاري مقارنة بالانتخابات الماضية. وحرص كل من الحزبين الديمقراطي والجمهوري على الاستعانة بصناع محتوى أو مؤثرين للترويج لسياساتهما ومرشحيهما.

وجرت المناظرة بين هاريس وترامب في مدينة فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا الساعة 2100 بالتوقيت المحلي (0000 صباح الأربعاء بتوقيت جرينتش). قبل أسابيع من موعد إجراء الانتخابات الرئاسية الأميركية في 5 نوفمبر المقبل.

وأظهر استطلاع للرأي أجرته شبكة إيه بي سي الإخبارية ليل الثلاثاء/الأربعاء أن 43% يتوقعون فوز مرشحة الحزب الديمقراطي كامالا هاريس بالمناظرة الرئاسية التي ستجمعها بمرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب الذي رجح فوزه بالمناظرة بنسبة 37%، بينما يرى 18% أنهما سيتعادلان.

 

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • ماكينات الـATM الجديدة بين السخرية والإشادة على مواقع التواصل
  • رواد مواقع التواصل يسخرون من ترامب بعد تصريح "أكل الكلاب"
  • رئيس وزراء أستراليا يريد حظر وسائل التواصل الاجتماعي للأطفال
  • أستراليا تمنع الأطفال من مواقع التواصل
  • صدى مواقع التواصل بعد المناظرة التاريخية بين هاريس وترامب
  • الحكومة الأسترالية تعد مشروع قانون يمنع شبكات التواصل الاجتماعي عن الأطفال
  • أمير سعودي يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بتدوينة مثيرة عن البطل بعد فوز الأخضر على الصين
  • حكومات تضع حد أدنى للسن القانونية لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي يتراوح بين 14 و16 عاما
  • القومي للمرأة يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد أحد الدعاة لنشره صورة تسيء إلى المرأة العاملة
  • أستراليا تعتزم تحديد حد أدنى لسن استخدام شبكات التواصل الاجتماعي