الوطن:
2024-09-13@08:17:07 GMT

عضو التحالف الوطني تنظم قافلة طبية بالمنيا

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

عضو التحالف الوطني تنظم قافلة طبية بالمنيا

نظمت مؤسسة راعي مصر، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، قافلة طبية بقرية نيازي في محافظة المنيا، تضمنت عددا من التخصصات الطبية المختلفة منها باطنة وأطفال، عظام وأعصاب وجلدية وتساقط الشعر نساء وتوليد وتخاطب وعيون.

قافلة طبية بمحافظة المنيا

وأوضحت راعي مصر، أن الكشف خلال القافلة يكون بأفضل الأجهزة، بالإضافة إلى توافر معمل تحاليل بخصم 50%، وتوفير نظارات بسعر رمزي وإجراء عمليات العيون والعظام مجاني.

وتهدف مؤسسة راعي مصر عضو التحالف الوطني إلى إحدات تنمية مجتمعية شاملة هدفها بناء حياة إنسانية لكل معدم وفقير، كما تهدف المؤسسة إلى الوصول للأسـر المستحـقة لتقديم الدعم المادي و المعنـوي والخدمات المتنوعة لهم في افضل صورة و لتـوفير حيـاة كريمة للمواطـن المصري، وذلك من خلال التعاون مع شراكات فاعلة في ريـف وحضر وصحـراء مصر، وذلك لدعـم سياسات الدولة المصرية في توفير حيـاة كريمة للمـواطن المصـري من خلال تنفيـذ حزمة متنـوعة من المبـادرات المختـلفة في جميـع المجالات والحملات الموسمـية للمواطنين الأكثـر احتياجا على مستوى الجمهوريـة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: راعي مصر التحالف الوطني مؤسسة راعي مصر حيـاة كريمة

إقرأ أيضاً:

صحة المنيا: تقديم الخدمات الطبية لـ ١٤١٥ مواطنًا خلال قافلة طبية بقرية السرارية بمركز سمالوط

أكد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، أن مديرية الصحة تواصل تنفيذ القوافل الطبية المتنوعة، في إطار جهود الدولة لوصول الخدمات الطبية والعلاجية المجانية لكافة المناطق والقرى الأكثر احتياجًا، وضمن أعمال المبادرة الرئاسية (حياة كريمة)، والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

وأوضح الدكتور محمد عبد الحكيم وكيل وزارة الصحة بالمنيا، أن مديرية الصحة نفذت قافلة طبية في قرية السرارية بمركز سمالوط، خلال يومي ٩  و ١٠  سبتمبر الجارى،أسفرت عن توقيع الكشف الطبي على ١٤١٥ حالة في تخصصات مختلفة بواسطة نخبة من الأطباء المتخصصين مع تقديم الخدمات الطبية من إجراء الفحوصات والأشعة اللازمة وصرف العلاج للمواطنين بالمجان.

وأشار إلى أنه تم تقديم الخدمات الطبية وإجراء  ٣٠٣ حالات جراحة، ٣٤٢ حالة أطفال، عدد ٢٩٤ باطنة، و ٦٢ نساء، عدد ٦١ أسنان، عدد ٣٢٠ جلدية، ٣٣  تنظيم أسرة، وإجراء ٢٣٠ تحليلا مختلفًا و٦ حالات اشعة عادية، ٦١ كشف مبكر للضغط والسكر، و٥ حالات خلع اسنان، وتحويل ١٠ حالات للمستشفى لاستكمال العلاج وعقد ١٩ ندوة تثقيف صحي لعدد   ١٦٦ من أهالى القرية.

مقالات مشابهة

  • عضو التحالف الوطني تطلق مبادرة back to school لدعم الطلاب المستحقين
  • عضو التحالف الوطني تقدم 36 ألف خدمة طبية خلال شهر
  • «صحة المنيا»: توقيع الكشف الطبي على 1415 حالة خلال قافلة طبية بسمالوط
  • صحة المنيا: تقديم الخدمات الطبية لـ ١٤١٥ مواطنًا خلال قافلة طبية بقرية السرارية بمركز سمالوط
  • تقديم الخدمات الطبية لـ ١٤١٥ مواطناً خلال قافلة طبية في المنيا
  • توزيع 10 آلاف كرتونة غذائية.. التحالف الوطني ينفذ «أسبوع الخير» في شمال سيناء
  • جهود مكثفة لعضو التحالف الوطني ضمن مبادرة «بداية»
  • 9 مبادرات للتحالف الوطني لدعم الأسر الأكثر احتياجا.. أبرزها قوافل طبية ومنحة مالية
  • «صحة المنيا» تنظم قافلة طبية في قرية جبل الطير البحرية غدا
  • «التحالف الوطني» يوزع 3500 شنطة مدرسية على طلاب الأسر الأولى بالرعاية في كفر الشيخ