موقع 24:
2024-06-26@20:42:35 GMT

تشيلسي يخطف روميو من ليفربول

تاريخ النشر: 10th, August 2023 GMT

تشيلسي يخطف روميو من ليفربول

أكدت وسائل إعلام بريطانية أن تشيلسي يستعد لخطف صفقة روميو لافيا من ليفربول خلال فترة الانتقالات الحالية.

قالت صحيفة ديلي ميل إن "البلوز" قدم عرضاً رسمياً إلى ساوثهامبتون من أجل شراء لاعب الوسط البلجيكي بقيمة 48 مليون جنيه إسترليني.

BREAKING: Chelsea in £48m swoop for Southampton midfielder Romeo Lavia after Liverpool had three bids rejected for 19-year-oldhttps://t.

co/SRdSqEMQE2 pic.twitter.com/O2lQ3UXH59

— Mail Sport (@MailSport) August 9, 2023 وأضافت: "إدارة ساوثهامبتون رفضت 3 عروض من ليفربول، من أجل الحصول على خدمات روميو لافيا، هذا الصيف، وكان العرض الأعلى من جانب "الريدز" بلغت قيمته 45 مليون جنيه إسترليني".
وأشارت إلى أن اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً لديه عقداً يمتد 4 سنوات مع ساوثهامبتون، وانضم للأخير قادما من مانشستر سيتي الصيف الماضي، لكن من المنتظر رحيله هذا الصيف بعد هبوط فريقه من "البريميير ليغ" في الموسم الماضي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي ثريدز وتويتر محاكمة ترامب أحداث السودان مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة روميو لافيا تشيلسي ليفربول ساوثهامبتون

إقرأ أيضاً:

شعبة "الأجهزة الكهربائية": عمليات الشراء زادت على المراوح والتكيفات بعد دخول موسم الصيف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال وافي أبوسمره، عضو مجلس إدارة شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية بالجيزة، إن سوق الأجهزة والأدوات الكهربائية تشهد في المرحلة الحالية انتعاشة كبيرة ورواجا في حركة البيع والشراء، حيث شهدت الأسواق إقبالا كبيراً من المواطنين على الشراء، موضحاً: أن عمليات الشراء زادت على المراوح والتكيفيات بعد دخول موسم الصيف.
وأوضح عضو مجلس إدارة شعبة الأجهزة الكهربائية، أن تعرض مصر لموجة شديدة الحرارة الأمر ساهم في زيادة إقبال المستهلكين على شراء اجهزة التهوية والتكييف والتي كانت خطوات مؤجلة لهم ولكن مع ارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير متزامنة مع شهر الصيف جعل الحصول على تكييف أو مروحة أحد أهم الأولويات.
أكد “أبو سمره”،  في تصريحات له اليوم، ان هناك وفرة في المعروض من الأجهزة الكهربائية بعد الإفراجات الجمركية الأخيرة ودخول كمية كبيرة من المنتجات والمواد الخام الداخلة في التصنيع إلى مصر، ما أسهم في زيادة الكمية المنتجة في السوق.
وتابع: أن الأسعار في الأجهزة الكهربائية كانت قد شهدت ارتفاعات بسبب أزمة شح الدولار، ومع ثبات سعر صرف الدولار بدأ الاستقرار في السوق، موضحاً  أن سوق الأجهزة الكهربائية كان قد سجلت حالة من الارتباك بسبب أزمة العملة الصعبة الأخيرة وعدم توفير الدولار، ما أسهم في تسعيرها بأسعار متباينة، لكن بعد قرارات البنك المركزي بتحرير سعر الصرف 6 مارس الماضي، وتوافر الدولار في البنوك تراجعت الأسعار بنسبة 35% حتى الآن.
وكشف وافي أبو سمرة، عن أسعار التكييفات والمرواح تازمنًا مع دخول فصل الصيف 2024 , حيث أوضح أن أسعار المراوح تختلف بحسب الحجم والماركة، وتتراوح بين 750 إلى 2000 جنبه بالنسبة لمراوح السقف والعمودية، أما مروحة الحائط فيبدأ سعرها من 600 إلى 1800 جنيه.
وقال “أبو سمرة” ، إن أسعار التكييفات الـ 1.5 حصان (البارد فقط) تبدأ من 17 إلى 23 ألف جنيه.
وأضاف وافي أن سعر التكييف "الانفرتر" يتراوح ما بين 23 و27 ألف جنيه.
وتابع “أبو سمرة” أن سعر التكييف الـ2.25 حصان (البارد فقط) أصبح يتداول سعره بين 27 و33 ألف جنيه، و"الانفرتر" من 33 إلى37 ألف جنيه.
وأضاف: أن أسعار التكييفات الـ3 حصان فتتراوح من 37 الى 43 ألف جنيه، "والانفرتر" ما بين 43 إلى 49 الف جنيه.

مقالات مشابهة

  • "السعودية لشراء الطاقة" توقع اتفاقات لمشروعات للطاقة الشمسية
  • شرط أتلتيكو مدريد للاستغناء عن مهاجمه الشاب
  • «بقايا أسنان في الجيوب الأنفية».. خطأ طبي غريب يكلف صاحبه 8400 جنيه إسترليني
  • مزادات عالمية| دار تشيسويك تعرض لوحة لـ ديفيد هوكنى بـ 300 ألف جنيه إسترليني
  • رئيس الوزراء: تخصيص مليار و180 مليون دولار لتجاوز أزمة الكهرباء
  • مدبولي: خطة بمليار و180 مليون دولار لوقف قطع الكهرباء قبل نهاية يوليو
  • انتعاش سوق الأجهزة الكهربائية مع دخول فصل الصيف
  • شعبة "الأجهزة الكهربائية": عمليات الشراء زادت على المراوح والتكيفات بعد دخول موسم الصيف
  • حرب بين الهلال والنصر لخطف صفقة الـ 100 مليون إسترليني
  • ليفربول يكشف موقفه من رحيل لويس دياز