بوابة الوفد:
2024-09-13@08:21:17 GMT

سيارة مسرعة تطيح بشخص يعبر الطريق في الهرم

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

أصيب شخص بعدما صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بمنطقة الهرم، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من الخدمات الأمنية أعلى الطريق فى الهرم مفاده وجود مصادمة، وعلى الفور انتقل رجال الإسعاف لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أنه أثناء عبور شخص للطريق صدمته سيارة مسرعة، ما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات تم نقله إلى المستشفى.

تم تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، لضبط مالك السيارة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

 

ضبط شخصين انتحلا صفة رجال شرطة بالجيزة

كشفت جهود أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة من (صحفيان بإحدى الصحف) بأنهما حال تواجدهما بمقر الجريدة محل عملهما بدائرة القسم .. فوجئا بحضور شخصين إدعيا أنهما من رجال الشرطة، وطلبا التقابل مع أحدهما لحذف تحقيقات صحفية نشرتها الجريدة حول أكاديمية "غير مرخصة" للصحافة والإعلان وتحذير الطلاب من الإلتحاق بها فـى إطار سلسلة تحقيقات بالجريدة عن الكيانات التعليمية الوهمية، ولدى مطالبتهما بإظهار تحقيق الشخصية الخاص بهما إنصرفا من المكان.

بالفحص وإجراء التحريات أسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة عن تحديد مرتكبا الواقعة (محاضر بالأكاديمية المشار إليها ، وصديقه)، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة بقصد الضغط على الـمُبلغان لحذف التحقيقات الصحفية المشار إليها من الموقع الإلكترونى للجريدة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وجارى فحص الموقف القانونى للأكاديمية المشار إليها.

 تفاصيل استغاثة سيدة في الزاوية الحمراء

كشفت جهود أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات تداول منشور مدعوم بمقطع فيديو عبر حساب شخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مُتضمناً استغاثة إحدى السيدات لقيام بعض الأشخاص بالتعدى علــى والدها بالضرب بدائرة قسم شرطة الزاويـــة بالقاهرة.

بالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة الزاوية بحدوث مُشادة كلامية بين طرف أول (سائق) - طرف ثان (موظف) بسبب نزاع بينهما حول حيازة شقة بالمنطقة محل البلاغ ملك الطرف الأول، سبق تأجيرها لشقيق الثانى وطرده منها، وحضور الثانى ودلوفه للشقة وقيام كل من نجل شقيقه وشقيق آخر لهما بالتعدى على عم الطرف الأول بالضرب مُحدثان إصابته بكسر بالذراع الأيسر لذات السبب .

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المشكو فى حقهمـــا وبمواجهتهمــــا أيدا ما سبق .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيارة الهرم غرفة عمليات النجدة كسور وكدمات كاميرات المراقبة

إقرأ أيضاً:

ضبط مطبعة غير مرخصة بداخلها 33 ألف كتاب

نجحت الداخلية في ضبط المدير المسئول عن مطبعة بالقليوبية بداخلها 33 ألف نسخة كتاب مختلف بدون تفويض من أصحاب الحقوق المادية والأدبية بالمخالفة للقانون وذلك  إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التعدى على حقوق الملكية الفكرية .

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (مالك مطبعة "بدون ترخيص"- كائنة بدائرة قسم شرطة الخصوص بالقليوبية) بطباعة العديد من الكتب الدينية والدراسية الخارجية بدون تصريح أو تفويض من أصحاب الحقوق المادية والأدبية بالمخالفة للقانون. 

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية تم إستهداف المطبعة المشار إليها ، وضبط المدير المسئول، وعثر بداخلها على (33 ألف كتاب مختلف بدون تصريح أو تفويض من أصحاب الحقوق المادية والأدبية)، وبمواجهته أقر بإرتكابه المخالفات المشار إليها بالمشاركة مع مالك المطبعة بقصد تحقيق الربح المادى، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.  







مقالات مشابهة

  • المباحث تستمع لأقوال شهود العيان لكشف ملابسات عقار شبرا المنهار
  • لا يحمل رخصة.. سيارة ميكروباص مسرعة تدهس شاب بالساحل
  • ضبط مطبعة غير مرخصة بداخلها 33 ألف كتاب
  • كشف ملابسات إلقاء كلب من الطابق السادس في المعادي
  • مقتل شخص على يد أشقاء زوجته لخلافات أسرية في الهرم
  • بيعبر الطريق.. تفاصيل إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق في الهرم
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى الهرم
  • فيديو مروع .. سيارة مسرعة تدهس فتاة وتلوذ بالفرار.. وأنباء عن تسليم نفسه للشرطة في عدن
  • "ركنة سيارة".. تطيح بصاحبها إلى الموت على يد سائق بالخانكة|ما القصة
  • تحريات لكشف ملابسات سرقة شقة مذيعة بالهرم