بوابة الوفد:
2024-09-13@08:19:44 GMT

إل جي تتبرع بأجهزة كهربائية للفتيات الكفيفات

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

تحت شعار "Life’s Good"، تعاونت شركة إل جي مصر مع مؤسسة مصر الخير؛ لتحسين ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمؤسسات المجتمعية الشريكة التي تحتاج الى دعم مباشر والمساعدة في الصرف على أنشطتها،

وقامت إل جي مصر بالتبرع العيني بعدد من الأجهزة الكهربائية لجمعية النور والأمل لرعاية الفتيات الكفيفات، والتي تقدم لها مؤسسة مصر الخير الدعم اللازم منذ 12 عام، حيث توفر الجمعية اقامة كاملة لعدد 54 فتاة كفيفة بالقسم الداخلي بالمجان ويتم تعليمهن وتدربيهن وتأهيلهن ورعايتهن طبياً ونفسياً واجتماعيا ومساعدتهن على التكيف مع المجتمع.


يتميز معهد موسيقي اوركسترا النور والأمل الفريد من نوعه بالعالم بكونه مكون بالكامل من مكفوفي البصر يعزفون الموسيقى الكلاسيكية والعربية المتطورة دون قراءة النوتة ودون الاعتماد علي عصا المايسترو الشهيرة حيث يتم تحويل النوت الموسيقية المبصرة الي نوت مكتوبة بطريقة برايل وتقوم العازفات بحفظها والتدرب عليها .

وتقدم فرق أوركسترا النور والأمل حفلات داخل وخارج مصر في أشهر دور الاوبرا العالمية حيث سافرت فرق الاوركسترا الي اكثر من 33 دولة حول العالم .

ويأتي التبرع العيني من إل جي مصر في إطار إستراتيجية وهدف الشركة لتحقيق المعنى الفعلي لشعارها العالمي “Life’s Good”  من خلال المشاركة في مبادرات المسؤولية المجتمعية المختلفة وفى سياق مذكرة التفاهم السارية بين إل جي ومؤسسة مصر الخير، والتي تنص على التزام الشركة بتقديم المساعدات المباشرة للمؤسسات و الجمعيات التي تدعمها مؤسسة مصر الخير في عدة مجالات، بهدف رفع كفاءة  الخدمات المقدمة من تلك المؤسسات و بهدف توفير حياة كريمة للفئات الأولى بالرعاية في جميع محافظات مصر .

قال محمد الجداوي، مدير التسويق والعلاقات العامة بشركة إل جي مصر: "دائماً ما اعتزت إل جي مصر بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير في كل مبادرات المسئولية المجتمعية في مختلف المجالات، ولهذا نفتخر بمساهمتنا في رفع كفاءة الخدمات المقدمة لفتيات أوركسترا النور والأمل، فدعم الفنون وتوفير كل الإمكانيات المتاحة لتطوير المواهب الفريدة من نوعها لدى الفئات الأكثر استحقاقا، يعتبر خطوة مؤثرة في طريق تنفيذ إستراتيجية الشركة والقائمة على خلق مجتمع مصري أفضل للأجيال القادمة تحت شعار الشركة العالمي Life’s Good”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مؤسسة مصر الخیر النور والأمل إل جی مصر

إقرأ أيضاً:

روسيا..قوارب كهربائية لتخفيف زحام موسكو

آخر تحديث: 12 شتنبر 2024 - 3:32 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- بعد مرور عام على إطلاقها، أصبحت القوارب الكهربائية في نهر موسكو أحد أشكال النقل المائي الرائجة محليا، نظرا لما تعاني منه طرقات العاصمة الروسية ومترو أنفاقها من ازدحام.وتستفيد سلطات المدينة من كون هذه القوارب صديقة للبيئة، في توسيع شبكتها وأعدادها بشكل تدريجي.ومن خلال قوارب تعمل بالطاقة الكهربائية، جددت سلطات موسكو تقاليد النقل النهري المنتظم في العاصمة، بعد توقف دام لأكثر من عقد، بسبب مشاكل مالية.وحاليا، يجوب 21 قاربا من النمط ذاته مياه نهر موسكو، يحمل كل منها اسما من أسماء روافد نهر العاصمة الستة، فيما يتسع القارب لزهاء خمسين راكبا.وقال ممثل المؤسسة المشغلة للقوارب الكهربائية في بلدية موسكو، دميتري بوتشكوف لـ”سكاي نيوز عربية”: “نشهد طلبا متناميا على استخدام القوارب الكهربائية.. فخلال عام من استخدامها فقط، فاقت مرات ركوبها 900 ألف مرة وهو مؤشر جيد جدا”.وأضاف: “ننظر إلى القوارب الكهربائية على أنها وسائل نقل مكملة لتلك الأساسية مثل مترو الأنفاق أو الحافلات أو الترام.. فهي تكملها إلى حيث لا تصل في الأجزاء النهرية من العاصمة، كما تقرب المسافة بين بعضها”.في المقابل، يؤكد مصنعو القوارب الكهربائية هذه على كونها غير مضرة بالبيئة بأي شكل من الأشكال. فبعد شحنها كهربائيا، يعمل الواحد منها لخمس ساعات وسطيا. أما مكوناته، محلية الصنع، فهي غير قابلة للاشتعال أو الاحتراق.

مقالات مشابهة

  • الخريف: تطبيقات الذكاء الاصطناعي تحسّن كفاءة الإنتاج في عمليات التصنيع
  • وزير الصناعة تطبيقات الذكاء الاصطناعي تحسّن كفاءة الإنتاج
  • روسيا..قوارب كهربائية لتخفيف زحام موسكو
  • خبراء التحول الرقمي يرحبون برفع كفاءة العاملين في مصلحة الضرائب
  • وزارة العمل : متابعة برنامج تدريبي على نجارة الارابيسك للفتيات بالوادى الجديد
  • توزيع 1000 حقيبة مدرسية على الأطفال ضمن أسبوع الخير بشمال سيناء
  • ظهور أول سيارات ”كهربائية” بصنعاء يثير ضجة واسعة في الوقت الذي الكهرباء منقطعة منذ سنوات!
  • وفاة شخص بصعقة كهربائية في مستغانم
  • تعز: وفاة طالبتين في حادثة تدافع بمدرسة عائشة للفتيات #وكالة_خبر
  • محافظ أسيوط يتفقد منطقة عرب المدابغ ويوجه برفع كفاءة محيط مساكن الأيوااء