نظمت وحدة الدعم والتواصل للمعلمين بإدارة نجع حمادي التعليمية شمالي قنا، اليوم الأحد، بمسرح مدرسة نجع حمادي الثانوية الزراعية العسكرية، لقاء توعويا، بشأن عرض القرارات الوزارية الجديدة ومناقشتها، تحت رعاية الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، وإشراف عفت محمد وزيري مدير عام إدارة نجع حمادي التعليمية.

جاء ذلك بحضور عنتر حسن عبد اللاه مدير المتابعة وتقويم الأداء، وأحمد عزت عباس مسؤول وحدة الدعم والتواصل بالإدارة، ومنتصر محمود عبد الرحيم المسؤول التكنولوجي للوحدة، و الأمير نور جهلان مدير التعليم الإعدادي، وعبد الرحمن نجيب مدير التعليم الابتدائي، ومديري التنسيقات المختلفة، واستهدف اللقاء التوعوي، مديري المدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية عام، وفني، و منسقي الدعم والتواصل بمدارس إدارة نجع حمادي التعليمية.

وقال عفت محمد وزيري مدير عام الإدارة، أن القرارات الجديدة تستهدف التخفيف من العام الدراسى على الطلاب، مع التركيز على المحتوى وجودة التدريس من خلال توفير معلمين أكفاء، مشيرا إلى ضرورة الاهتمام بتوفير تدريبات حقيقية لكافة المعلمين بشكل دورى، مؤكدا علي أن جميع القرارات الوزارية الصادرة عن وزارة التربية والتعليم، مؤخرا تصب في مصلحة الطالب، والمعلم والأسرة المصرية، وتهدف في الأساس إلى تخفيف العبء عن كاهل الأسر المصرية.

وأشاد «وزيري» بحرص الوزارة، على حل مشكلة الكثافات فى الفصول والمدارس مع بداية العام الدراسى القادم، وهذا ما كشف عنه وزير التربية والتعليم فى المؤتمر الصحفى، عندما أكد إجراء الوزارة العديد من الزيارات الميدانية للمدارس عالية الكثافة فى مختلف المحافظات وإجراء حصر للفراغات التعليمية بواسطة هيئة الأبنية التعليمية، لاستغلال الفراغات فى إقامة فصول.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة قنا تعليم نجع حمادي نجع حمادی

إقرأ أيضاً:

وردنا الآن.. تصريح هام لرئيس الوفد الوطني المفاوض بشأن استهداف العدوان الأمريكي البريطاني للمدنيين والمنشآت التعليمية

يمانيون/ صنعاء أدان رئيس الوفد الوطني المفاوض محمد عبدالسلام، استهداف العدوان الأمريكي البريطاني بغارتين لمنطقة الجند جوار مدرسة أم المؤمنين عائشة للطالبات بمحافظة تعز، والذي أدى لاستشهاد طالبتين وإصابة تسع طالبات.
وقال محمد عبدالسلام في تغريدة عبر منصة “إكس”، وإذ ندين العدوان الأمريكي البريطاني، والجريمة النكراء، فإننا نؤكد أن استهداف المدنيين والمنشآت التعليمية تصعيد خطير، ما يعكس حجم الإحباط الأمريكي البريطاني جراء فشلهم في توفير الحماية للملاحة الإسرائيلية في البحر الأحمر”.
وجددّ التأكيد على أن اليمن متمسك بقرار إسناد غزة، ولن يتراجع عن هذا القرار المبدئي والأخلاقي قيد أنملة.

مقالات مشابهة

  • مدير تعليم أبوتشت يشهد تكريم أوائل الشهادة الإعدادية
  • مريم زكريا.. سفيرة تعليم قنا بمسابقة معلم متميز مبدع
  • تكريم المتميزين بإدارة قنا التعليمية
  • تفاصيل لقاء رئيس شركة العاصمة الإدارية مع جمعية مطوري القاهرة الجديدة
  • “أبوزريبة” يبحث مع مدير إدارة الدعم المركزي الأوضاع الأمنية في غات
  • اجتماعين متتاليين.. تفاصيل لقاء وزير الكهرباء مع رؤساء النقل والتوزيع
  • وردنا الآن.. تصريح هام لرئيس الوفد الوطني المفاوض بشأن استهداف العدوان الأمريكي البريطاني للمدنيين والمنشآت التعليمية
  • رئيس الوفد الوطني: استهداف العدوان الأمريكي البريطاني للمدنيين والمنشآت التعليمية تصعيد خطير
  • أبوزريبة يبحث مع مدير أمن أوجلة إجخرة حفظ الأمن العام بالمنطقة
  • لقاء موسع للعلماء والخطباء بتعز في إطار إحياء المولد النبوي