الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الأحد 25-8-2024 في السطور التالية:

بعد أنباء رحيله عن الزمالك.

. زيزو يثير الجدل بصورة

أثار أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الجدل بصورة بعد أنباء رحيله عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب إلى تجديد عقد زيزو خلال الفترة الحالية ليستمر مع الفريق في الموسم المقبل.

وتقدمت إدارة الزمالك بعرض رسمي لتجديد عقد اللاعب إلا أنه لم يتم حسم مصيره حتى الآن، وتستمر المفاوضات بين الجانبين للتوصل إلى اتفاق رسمي.

وارتبط اسم زيزو بالانتقال إلى نادي نيوم السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية الذي تقدم بعرض لإدارة الزمالك وتم رفضه حيث طالب مسئولو الأبيض برفع المقابل المادي.

ونشر زيزو صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام أثناء أدائه التدريبات في نادي الزمالك، وكتب: "الاستعداد للموسم الجديد".

كولر يحسم موقفه من رحيل الظهير الطائر

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن موقف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر من رحيل كريم الدبيس لاعب الفريق خلال الصيف الجاري.

ويغيب كريم الدبيس عن المشاركة مع الأهلي هذا الموسم، حيث فضل المدرب السويسري كولر الاعتماد على كريم فؤاد بعد إصابة علي معلول.

وقال المصدر إن مارسيل كولر يرحب برحيل كريم الدبيس حال رغبة اللاعب في خوض تجربة خارج الأهلي في الموسم الجديد.

وأضاف المصدر بأن كولر لا يُمانع رحيل اللاعب حال تلقيه عرضًا ورغبته في الرحيل خاصةً وأنه لا يعتمد عليه بشكل أساسي في تشكيلة الفريق.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صباح الكورة صباح الكورة اليوم

إقرأ أيضاً:

كولر يتمسك بطاهر ويطالب بتجديد عقده مع الأهلي

أظهر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تمسكة ببقاء اللاعب طاهر محمد طاهر رافضا رحيله عن صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وقال الإعلامي محمد شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن كولر أكد للجنة التخطيط أن طاهر من العناصر الأساسية بالنسبة له وانه سيعتمد عليه بشكل كبير خلال الموسم المقبل مطالبا بتجديد عقده لمدة ثلاث سنوات قادمة.

لاعب الأهلي السابق : كولر مدرب قيادي و لا يميز في تعاملاته بين لاعبيه الأهلي يبدأ مفاوضات تجديد عقد أكرم توفيق شبانة: كهربا يهدر كل الفرص لاستعادة ثقة كولر

انتقد شبانة محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي بعدما تغيب عن مران الأمس دون الحصول على إذن مسبق.

وأضاف شبانة أن تضارب الآراء حول أسباب غيابه واصرار النادي على تطبيق لائحة العقوبات عليه أكبر دليل على عدم قناعة النادي بمبررات اللاعب.

وأكد شبانة بأن كهربا يواصل إهدار الفرص لاستعادة مكانته بالفريق وكسب ثقة كولر مرة أخرى خاصة أنه لم يتم التعاقد مع أي مهاجم جديد حتى الآن واستحالة الاعتماد على وسام أبو علي طوال الموسم منفردا.

مقالات مشابهة

  • رحيله أثار الجدل.. الإعلامي «حاتم مأمون» رمز ثوري أم كادر أمني؟
  • دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك.. وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور "نقطة سوداء"
  • الأهلي يحصن كولر ب٣٠ ألف يورو
  • صباح الكورة.. مفاجأة حول أسباب فشل صفقة بوبيندزا أولى أمنيات بنتايك مع الزمالك.. تشييع جثمان إيهاب جلال والفارق بين أبو علي وعمر فرج
  • الفحص الطبي يحسم موقف نجم الأهلي من المشاركة أمام النصر
  • صباح الكورة.. نجم الأهلي يثير أزمة بين كولر ولجنة التخطيط والخطيب يصدر فرمانا بتجديد عقد الشناوي بأعلى راتب
  • مقربون من كاسترو يمتنعون عن الرد على أنباء رحيله
  • روما لا يمانع في رحيل نجم الفريق
  • كولر يتمسك بطاهر ويطالب بتجديد عقده مع الأهلي
  • صباح الكورة.. وصول منتخب بوتسوانا لملاقاة مصر والأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق وليفربول يستقر على بديل محمد صلاح