انتهى الفنان صلاح عبدالله من تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل «تيتا زوزو»، مع الفنانة إسعاد يونس، والمقرر عرضه على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية، في الموسم الشتوي المقبل، تزامنًا مع عرضه عبر منصة «Watch it» الإلكترونية.

كواليس تصوير صلاح عبدالله بمسلسل «تيتا زوزو»

وكشف الفنان صلاح عبدالله عن صور من داخل لوكيش التصوير، تجمعه مع أبطال العمل وفي مقدمتهم الفنانة إسعاد يونس، من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلّق عليها قائلاً: «إمبارح خلصت دوري في مسلسل ‫(تيتا زوزو)‬، وأنا مروح قلت لنفسي لسه بمثل يعني لسه عايش وبشتغل وقادر على العطاء، يعني لسه عندي أمل في الغد».

وتابع قائلاً: «لحظات اليأس والزهق والخنقة والإحساس بالعجز والعَجَّز لحظات ضعيفة جداً، ولحظات الأمل في بُكرة أقوى منها قوي بفضل المولى عز وجل.. الحمد لله».

قصة وأبطال مسلسل «تيتا زوزو»

وتجسد الفنانة إسعاد يونس خلال أحداث مسلسل «تيتا زوزو» شخصية تدعى «اعتزاز»، ويتم تلقيبها باسم «زوزو»، وتحارب الفساد من خلال منصبها كوكيل للوزارة، ويعرضها ذلك للدخول فى صراعات من الآخرين، ولكنها تنتصر فى نهاية الأمر.

ويشارك في بطولة مسلسل «تيتا زوزو» كل من إسعاد يونس، ونور محمود، وصلاح عبدالله، وحمزة العيلي، ومحمود البزاوي، ومحمد كيلاني، وآخرين من إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد عبدالعزيز، ويتضمن 30 حلقة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل تيتا زوزو إسعاد يونس صاحبة السعادة صلاح عبدالله نور محمود صلاح عبدالله إسعاد یونس تیتا زوزو

إقرأ أيضاً:

بسمة داود تنشر صور من كواليس تصوير تيتا زوزو

نشرت الفنانة بسمة داود على صفحات السوشيال ميديا الرسمية الخاصه بها صور من كواليس تصوير مسلسل تيتا زوزو تجمعها بالنجمة إسعاد يونس بطله العمل ومحمد كيلاني والمخرجه شيرين عادل.

وظهرت بسمة داود في الصور بشخصية مختلفة تقدمها للجمهور، وعلقت عليها: استنوني في شخصية ريم بمسلسل تيتا زوزو.

ويضم مسلسل تيتا زوزو عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: إسعاد يونس، بسمة داود ، محمد كيلاني، مصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

الوصفة السحرية

وفي سياق آخر، حققت بسمة داود نجاحًا كبيرًا بشخصية نهلة في مسلسل (الوصفة السحرية)، وضم العمل عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: شيري عادل، بسمة داود، إسلام جمال، عمر الشناوي، كارولين عزمي، هيدي كرم، لقاء سويدان، سلوى محمد علي، وليد عبدالغني، رانيا منصور، محمد أبو داوود، عماد رشاد، سلوى عثمان، والعمل من تأليف مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وفكرة مي سعيد، وإشراف على الكتابة دعاء عبدالوهاب، وسيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد وإخراج خيري سالم.

كما يعد نجاح بسمة داود امتداد لما حققته في مسلسل إيجار قديم الذي حققت من خلاله بشخصية ريهام ردود أفعال قوية على منصات التواصل الاجتماعي، وشاركها في بطولته النجوم شريف منير، صلاح عبد الله، فيدرا، محمد الشرنوبي، ميمي جمال، وهو من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت، كما عرض لها على المنصة ذاتها مسلسل مشوار الونش الذي شاركها في بطولته النجوم محمد رجب، محمود عبد المغني، ميمي جمال، منة فضالي، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

بسمة داود هي فنانة شابة بدأت مشوارها الفني في مسلسل ملوك الجدعنة والذي نافست به في موسم رمضان 2021، كما قدمت حكاية تاج راسنا بابا في مسلسل نصيبي وقسمتك 4، كما قدمت مؤخرًا مسلسل منعطف خطر الذي تصدر تريند شاهد طوال فترة عرضه، نالت بسمة داود ردود أفعال إيجابية بعد عرض مسلسلها إيجار قديم، ومسلسل مشوار الونش ومسلسل حكايات جروب الدفعة على منصة Watch It.

مقالات مشابهة

  • موعد وقنوات عرض مسلسل تيتا زوزو.. بطولة إسعاد يونس
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "تيتا زوزو"
  • خاص.. نور محمود يكشف كواليس مسلسل تيتا زوزو وأسباب قبوله للعمل
  • من الكواليس.. بسمة داود تروج لمسلسل "تيتا زوزو" بطولة إسعاد يونس
  • بسمة داود تنشر صور من كواليس تصوير تيتا زوزو
  • انطلاق أولى حلقات مسلسل "تيتا زوزو" هذا الموعد
  • نور محمود يكشف عن شخصيته في مسلسل «تيتا زوزو»
  • الموعد والقنوات الناقلة.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "تيتا زوزو"
  • أبطال مسلسل تيتا زوزو يكشفون تفاصيله
  • بطولة إسعاد يونس.. موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل تيتا زوزو على WATCH IT