بوابة الوفد:
2024-09-13@08:25:37 GMT

قرار قضائي عاجل ضد والد برلماني لسبب غريب

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

احالت جهات التحقيق بالجيزة، "م.س" والد برلماني، وذلك لاتهامه بالتعدي على شخص باستخدام أسلحة نارية بمنطقة غرب سوميد بأكتوبر وتحريض آخرين على محاولة قتله وإصابته.

إحالة والد برلماني للمحاكمة بسبب مشاجرة بأكتوبر

وكشفت التحريات أن مشاجرة بين الطرفين كانت بسبب إطعام الكلاب الضالة، حيث قام على إثرها المتهم و4 أشخاص آخرين بالتعدي على المجني عليه باستخدام سلاح ناري وشوم وعصا.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت مديرية أمن الجيزة إشارة من قسم الشرطة يفيد بحدوث مشاجرة بمنطقة عرب سوميد بأكتوبر والقبض على والد برلماني تعدى على شخص بالضرب.

وباستخدام التقنيات الحديثة، تمكن فريق البحث من كشف ملابسات الواقعة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة والد عضو بمجلس الشيوخ، تم ضبطه وبحوزته عدد 2 بندقية تم استخدامهما في الواقعة، وضُبط 4 آخرين ببني فيز بمركز صدفا بمحافظة أسيوط وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وبمواجهة المتهم، اعترف بإطلاق النار على المجني عليه لوجود خلافات سابقة بينهما، بسبب اعتراضه على قيام المجني عليه برعاية وإطعام الكلاب الضالة بمحيط منزله، وحذره أكثر من مرة دون جدوى، فقرر الانتقام منه.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برلماني أكتوبر اسلحة نارية الجيزة

إقرأ أيضاً:

بسبب خلافات بينهم..مصرع شخص على يد اخر بالمنوفية

 

لقى رجل مصرعه على يد آخر بقرية كفر أبو الحسن التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية أمس الأربعاء، وذلك بسبب خلافات سابقة بينهما، وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى.

وكان اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، قد تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة قويسنا، يفيد بمصرع رجل على يد آخر بقرية كفر أبوالحسن التابعة لدائرة المركز، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة.

فيما أفاد مصدر أن المجني عليه يدعي طارق.ع تم مصرعه على يد شخص يدعي هانى.ا نتيجة خلافات سابقة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وسادت حالة من الحزن على أسرة المجني عليه، وجرى إنهاء الإجراءات القانونية بمشرحة مستشفى شبين الكوم التعليمي واستخراج تصريح الدفن، ويستعد الأهالي لتشييع جثمانه لمثواه الأخير.

مقالات مشابهة

  • وفاة المختار حازم القصاص على خلفية مشاجرة في المغير بسبب نتائج الانتخابات
  • بسبب خلافات بينهم..مصرع شخص على يد اخر بالمنوفية
  • مشاجرة بين بن غفير وسموتريش بسبب امتلأ السجون بالمعتقلين
  • رجل ياباني يتصل بزوجته 100 مرة لسبب غريب.. والشرطة تلقي القبض عليه
  • بسبب لهو الأطفال.. التحقيق مع عاطل قتل جاره طعنا في البدرشين
  • حبس طرفي مشاجرة الأسلحة النارية بنجع عطيتو بالأقصر 15 يوما
  • بسبب خلافات على مسكن الزوجية.. مصرع زوج علي يد أشقاء زوجته بالهرم
  • إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالبلينا سوهاج
  • عائلة عراقية ترفض استلام مولودتها من المستشفى لسبب غريب
  • الحجز على تعويضات برلماني بعد تهربه من أداء النفقة