بوابة الفجر:
2024-09-13@08:00:26 GMT

وفاة مشرف تمريض بأزمة قلبية في الفيوم

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

سادت حالة من الحزن بين أهالي قرية دار السلام بمركز طامية بمحافظة الفيوم بعد وفاة احمد مصطفي ايوب والذي يبلغ من العمر 31 عامًا ويعمل مشرف تمريض عناية القلب بمستشفي طاميه المركزي.

 

وقال رضا ايوب عم الشاب المتوفي، إن الفقيد الراحل توفي إثر إصابته بأزمة قلبية مباغتة أثناء نومه داخل منزله بعد تأدية عمله على أكمل وجه أثناء الشيفت الخاص به في بمستشفى طاميه المركزي.

 

وأضاف رضا أن الفقيد كان يتمتع بحسن الخلق وطيب السمعة بين أهالى القرية، ويحظى بحب كبير من أهالى القرية، وأن الشاب توفى وترك طفلين  .

وشيّع أهالي قرية دار السلام بمركزطامية جثمان الشاب المتوفي من مسجد التوحيد بالقرية إلى مثواه الأخير وسط بكاء وعويل أسرته وأهل قريته.


وتحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في الفيوم، إلى دفتر عزاء للفقيد الراحل، متمنين له الرحمة وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان على مأساة وفاة الشاب. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وفاة أحد مصابي حريق مزرعة مواشي بالفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم وفاة مشرف أزمة قلبية طاميه

إقرأ أيضاً:

وفاة شاب سقط من الطابق الخامس في منور عمارة ببورسعيد

سمع سكان منطقة خالد بن الوليد بحي الزهور بمحافظة بورسعيد، قبل ساعات، صوت مرتفع يخرج من منور أحد العمارات السكنية، وهرعوا على الفور لهناك ليجدوا شاب ملقى على الأرض غارقا في دمائه.


وتبين أن الشباب يدعى عبد الله شريف صديق الأمير وأن الوفاة جاءت إثر سقوطة من الدور الخامس، وذلك في ظروف غامضة، وتبين كذلك أن الشاب يقيم مع والدته بالمنزل وأنها فقط التي كانت موجودة وقت الحادث.


وأكد شهود عيان بالمنطقة، أن الشاب من خيرة شباب المنطقة وهو يبلغ من العمر 18 عاما وليس متزوجا، وقالوا: عبد الله الله يرحمه كان في حالة بيطلع وبينزل هوا واخوه محدش يعرف عنهم حاجة وفوجئنا بالحادث، وزعلنا عليه زعل كبير.


وتلقت الأجهزة الأمنية بـ محافظة بورسعيد بلاغا بالحادث، وعلى الفور جرى تشكيل فريق من ادارة البحث الجنائي للوقوف على الأسباب، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإبلاغ جهات التحقيق لاستكمال الإجراءات، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى الزهور للتصريح بالدفن.

مقالات مشابهة

  • وفاة وحش كمال الأجسام بسبب نوبة قلبية
  • وفاة أضخم لاعب كمال أجسام في العالم عن عمر ناهز 36 عاما.. عجز الأطباء عن إنقاذه
  • حادثة مؤلمة... هكذا خسر الشاب علي حياته أثناء العمل
  • اتحاد الإعلاميين العرب يواسي آل غدران في وفاة الغامدي
  • عاجل.. وفاة إيهاب جلال بعد صراع مع المرض
  • إتحاد الإعلاميين العرب يواسي آل غدران في وفاة صهرهم العقيد مشرف بن علي الغامدي
  • تشييع جثمان شاب توفي بأزمة قلبية مفاجئة ببني سويف (صور)
  • كان راجع من الغيط.. وفاة شاب بسكتة قلبية بعد عودته إلى منزله بالفيوم
  • تنبأ بوفاته قبلها بساعات وأمنيته الحج.. رحيل شاب يهز القلوب في بني سويف (صور)
  • وفاة شاب سقط من الطابق الخامس في منور عمارة ببورسعيد