موقع 24:
2024-09-13@08:05:31 GMT

باريس تشهد صفقة تعاقد الهلال مع كانسيلو

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

باريس تشهد صفقة تعاقد الهلال مع كانسيلو

قالت صحيفة الرياضية السعودية إن مسؤولي إدارة نادي الهلال سيعقدون اجتماعاً، اليوم الأحد، مع لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، البرتغالي جواو كانسيلو، في العاصمة الفرنسية باريس، بهدف إنهاء الصفقة، وفقاً لمصادر صحيفة "ABola" البرتغالية.

وأكدت صحيفة الرياضية في وقت سابق أن إدارة رئيس النادي، فهد بن نافل، توصلت إلى اتفاق مع إدارة مانشستر سيتي بشأن جميع البنود الرسمية قبل توقيع العقد مع اللاعب.


وقدمت إدارة الهلال السعودي عرضاً يصل إلى 35 مليون يورو لشراء بطاقة اللاعب، مع توقيع عقد يمتد لمدة لـ3 أعوام، وبراتب إجمالي يصل إلى 70 مليون يورو.

بدأ كانسيلو مسيرته الاحترافية في عام 2012 مع نادي بنفيكا، ثم انتقل لمعارته إلى فالنسيا الإسباني في 2014، حيث تم ضمه نهائياً في 2015 واستمر حتى 2018، قبل أن يُعير إلى إنتر ميلان الإيطالي في عام 2017، وبعدها انتقل إلى يوفنتوس موسم واحد، ثم انتقل إلى مانشستر سيتي في عام 2019 في صفقة قُدرت بـ30 مليون يورو.

وحقق كانسيلو مع منتخب البرتغال لقب دوري الأمم الأوروبية في عام 2019، و لعب مع مانشستر سيتي حتى عام 2022، حيث انتقل معاراً في فترة الانتقالات الشتوية إلى بايرن ميونخ الألماني، ثم عاد مجدداً إلى مانشستر سيتي قبل أن يُعير الموسم الماضي إلى برشلونة الإسباني.

أبولا: باريس تحسم صفقة #الهلال وكانسيلو#دوري_روشن_السعودي ???????? https://t.co/L9ef5ikq45

— صحيفة الرياضية (@ariyadhiah) August 25, 2024

كما أكدت الصحيفة ذاتها أن نادي الهلال يركز على التعاقد مع لاعبين من فئة مواليد 2003 وما فوق، مستهدفاً البرازيلي ماركوس ليوناردو، مهاجم بنفيكا البرتغالي، والبلجيكي يوهان باكايوكو، مهاجم آيندهوفن الهولندي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية مانشستر سيتي الهلال السعودي كانسيلو برشلونة الهلال السعودي جواو كانسيلو مانشستر سيتي برشلونة مانشستر سیتی فی عام

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي نظيره برينتفورد يوم السبت المقبل 14 سبتمبر 2024 على ملعب "الاتحاد"، وذلك في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل السيتيزن صدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 9 نقاط، بعد تحقيق العلامة الكاملة والفوز في ثلاث مباريات، فيما يحتل فريق برينتفورد المركز السادس برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في مباراتين وخسارة لقاء.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

تبدأ أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات، الثانية ظهرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

تمتلك إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد مساء السبت المقبل، عبر قنواتها.

مقالات مشابهة

  • جلسة استماع في 115 تهمة موجهة إلى مانشستر سيتي
  • الإثنين.. جلسة استماع إلى مانشستر سيتي في اتهامات مالية
  • مانشستر سيتي مهدد بالهبوط من البريميرليغ
  • سيتي يحتفي بفريق «أواسيس» من خلال قميصه الجديد
  • ملحن فرقة Oasis يتولى تصميم الطقم الرابع لمانشستر سيتي
  • كانسيلو يتجول برفقة ابنته في أحد المولات
  • فودين يعود لتدريبات مانشستر سيتي بعد غياب 3 أسابيع
  • ميتروفيتش يعلق على هدف كانسيلو في تدريبات الهلال
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • يوفنتوس يسعى لتجديد تعاقد نجم الفريق مع تخفيض الراتب