أعلن الفنان صلاح عبد الله تصوير مشاهده في مسلسل "تيتا زوزو"، والذي من المقرر عرضه خلال الفتره القادمة.

منشور صلاح عبد الله 


ونشر صلاح عبد الله عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك "صور من كواليس المسلسل وعلق قائلا: "إمبارح خلصت دوري في مسلسل ‫تيتا زوزو‬ وأنا مروح قلت لنفسي لسه بمثل يعني لسه عايش وبشتغل وقادر عالعطاء يعني لسه عندي أمل في الغد.

. لحظات اليأس والزهق والخنقة والإحساس بالعجز والعَجَّز لحظات ضعيفة جدًا ولحظات الأمل في بُكره أقوى منها قوي بفضل المولى عز وجل الحمدلله".

طاقم عمل المسلسل
 

يشارك في بطولة مسلسل "تيتا زوزو" كل من حمزة العيلى، مصطفى غريب، محمد الكيلاني، نور محمود، ومحمود البزاو، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين. من المقرر أن ينضم عدد آخر من الفنانين إلى قائمة الممثلين خلال الفترة المقبلة، وفقًا لعمليات التصوير. المسلسل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، ومن المتوقع عرضه قريبًا على شاشات المتحدة، بإنتاج شركة سينرجى.

 


آخر أعمال صلاح عبد الله الدرامية

 

يذكر أن آخر أعمال صلاح عبد الله مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وشارك في العمل عدد كبير من النجوم منهم زينة، طارق لطفي، مي كساب، فريدة سيف النصر، أحمد كشك، مصطفى أبوسريع، مريم محمود الجندي وآخرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان صلاح عبد الله مسلسل تيتا زوزو موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك أبطال مسلسل تيتا زوزو صلاح عبد الله تیتا زوزو

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "تيتا زوزو"

تفصلنا أيام قليلة على بدء عرض مسلسل "تيتا زوزو" ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا لأن قصته هي من القصص التي تجذب الجمهور إليها وهي القصص الإجتماعية العائلية، ويعرض العمل عبر منصة "Watch it" بداية من يوم السبت الموافق 21 سبتمبر الجاري وتعرض الحلقة اليوم التالي الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري عبر قناة "DMC" من المتوقع أن يعرض المسلسل في تمام الساعة الثامنة مساءً.


ينتمي مسلسل “تيتا زوزو” إلى فئة الأعمال الإجتماعية الذي تدور احداثه في إطار لايت كوميدي وهو مسلسل مكون من 30 حلقة يتم عرضه في الأوف سيزون وتدور قصته حول إسعاد يونس التي تلعب شخصية وكيلة وزارة ولديها أبناء وأحفاد، ومن ثم تمر العائله بالعديد من المشاكل، ذلك الأمر الذي يجعل اسعاد يونس مسؤوله عن تلك المشاكل وعن تقديم حلول لها.
 

فريق عمل مسلسل “تيتا زوزو”



مسلسل “تيتا زوزو”، يشارك فى بطولته إسعاد يونس، مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.



برومو مسلسل تيتا زوزو
 

وظهر في البرومو مسلسل «تيتا زوزو»، تحديات كثيرة تخوضها الجدة زوزو مع أولادها وأحفادها، بالإضافة لدخولها في قصة حب مع الشخصية التي يقدمها الفنان صلاح عبدالله.

 

تفاصيل دور إسعاد يونس في مسلسل "تيتا زوزو"


أعلنت النجمة إسعاد يونس عن تفاصيل دورها في مسلسلها الجديد "تيتا زوزو"، الذي سيُعرض على قناة DMC ومنصة Watch It اعتبارًا من السبت 21 سبتمبر الجاري.

وقالت إسعاد يونس خلال حوارها في برنامج "السفيرة عزيزة" عبر قناة dmc: “تيتا زوزو ما بتهمدش وما بتحبطش وما بتفقدش البوصلة، والمسلسل اجتماعي يعرض كل الشرائح اللي نفسك تشوفيها وتعرفي حلولها، زائد خط أو خطين ممكن يخلوكي تفكري جامد أوي".

وتابعت: "تيتا زوزو لمحت إن أولادها مش معاصرين ولادهم، لأن كل واحد انشغل في مشاكله ومعاناة الحياة الأسرية، وبالتالي هو منصرف لإنه يعمل دخل ويحل مشاكل ويتخانق مع المدام، والولاد أخذوا زاوية وبقوا مفيش عليهم عين ترعاهم".

 

أشارت إسعاد يونس إلى أنها تتدخل لسد الفجوة التي تلاحظها بين أبنائها وأحفادها في المسلسل، موضحة: "تيتا زوزو فاضية شوية، وتقوم بالتركيز على العيال وتشوف مشاكلهم، لأنها متابعة التطور الجديد في عالم التكنولوجيا والتنافس والمعيلة".

مقالات مشابهة

  • موعد وقنوات عرض مسلسل تيتا زوزو.. بطولة إسعاد يونس
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "تيتا زوزو"
  • عابد عناني لـ "الفجر الفني": سعيد بمسلسل تيتا زوزو وأتمنى الناس تتبسط (خاص)
  • من الكواليس.. بسمة داود تروج لمسلسل "تيتا زوزو" بطولة إسعاد يونس
  • بسمة داود تنشر صور من كواليس تصوير تيتا زوزو
  • نور محمود يكشف عن شخصيته في مسلسل «تيتا زوزو»
  • الموعد والقنوات الناقلة.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "تيتا زوزو"
  • أبطال مسلسل تيتا زوزو يكشفون تفاصيله
  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «تيتا زوزو» على قناة dmc
  • مخرجة مسلسل «تيتا زوزو»: مشاهد واقعية تعالج قضايا كثيرة