قررت جهات التحقيق المختصة بالقاهرة، حبس مالك صيدالية وزوجته، لاتهامهما بخطف وإكراهها على توقيع إيصالات أمانة بالقاهرة، 4 أيام على ذمة التحقيق، وطالبت النيابة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة بلاغ من سائق، مقيم بدائرة القسم، يفيد بتعرض ابنته للاختطاف من قِبل بعض الأشخاص لوجود خلافات مالية بينهم وبين شقيقتها، مقيمة بمحافظة القليوبية لها معلومات جنائية، وفي وقت لاحق ورد للمُبلغ اتصال هاتفي من ابنته وأبلغته بإطلاق سراحها من قبل الخاطفين وتركها بدائرة قسم شرطة عين شمس.

 

وبسؤال المجني عليها قررت بأنها حال استقلالها سيارة أجرة ميكروباص ورفقتها رجل وسيدتان، فوجئت بقيام إحداهن بتقييدها والاستيلاء على هاتفها والتوجه بها لإحدى الشقق السكنية بالقاهرة، ومطالبتها باستدعاء شقيقتها لتسوية خلافات مالية بينهم، وعقب ذلك أكرهوها على توقيع إيصالات أمانة وإطلاق سراحها.  

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة مالك صيدلية له معلومات جنائية، وزوجته، وأخرى تعمل طرفه، وعثر بحوزة الأول على إيصالات الأمانة المشار إليها، وأقر الأول بأنه نظرًا لوجود خلافات مالية مع شقيقة المجنى عليها فقام بالاستعانة بالمتهمتين في ارتكاب الواقعة باستخدام السيارة ملكه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قسم شرطة المطرية المطرية القليوبية

إقرأ أيضاً:

تحقيقات خطف عامل: المتهمون استدرجوه وقيدوه بالحبال وأرغموه على توقيع إيصالات أمانة

كشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة احتجاز عامل يحمل جنسية إحدى الدول العربية من قبل 3 أشخاص داخل شقة بمنطقة الدرب الأحمر، عن أن المتهمين قاموا باحتجاز المجنى عليه داخل الشقة لإرغامه واجباره على توقيع إيصالات أمانة لصالحهم، اعتقادا منهم بأنه قام بسرقة مبالغ مالية من المحل الذى يعمل به والمملوك للمتهم الأول.

وأوضحت التحقيقات، أن المتهمين قاموا باستدراج المجنى عليه إلى شقة المتهم الثانى، وما أن وصل إليهم ادخلوه وقيدوه وكبلوه بالحبال، وتعدوا عليه بالضرب المبرح، وارغموه على توقيع إيصال أمانة لصالح المتهم الأول، ثم طلبوا منه الاتصال بأحد اصدقائه ليجلب له مبالغ مالية مقابل إطلاق صراحة، وبالفعل اتصل على صديقه وأخبره أن يحضر له مبلغ من المال، إلا أن صديقه أخبر رجال المباحث بالواقعة، وتم ضبط المتهم داخل الشقة وبحوزتهم المجنى عليه.

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة الدرب الاحمر، بلاغا من شخص يحمل جنسية إحدى الدول العربية، يفيد فيه بقيام مجموعة من الأشخاص بخطف صديقه يحمل نفس الجنسية، واحتجازه داخل شقة سكنية بالمنطقة والاعتداء عليه وطلب مبلغ مالي مقابل إطلاق صراحة.

على الفور انتقل رجال المباحث الجنائية إلى مكان الشقة المبلغ عنها وبصحبتهم مقدم البلاغ، وبمداهمة الشقة تمكنوا من ضبط المتهمين وبصحبتهم المجنى عليه، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • تحقيقات مكثفة واستدعاء مالك عقار شبرا المنهار
  • بسبب خلافات بينهم..مصرع شخص على يد اخر بالمنوفية
  • محكمة في جورجيا تسقط 3 تهم جنائية ضد ترامب تتعلق بالتدخل في الانتخابات
  • جرح قطعي باليد اليسرى.. تفاصيل التعدي على سائق ميكروباص بالقاهرة
  • الإعدام شنقا للمتهم بخطف طفلة من ذوي الهمم والتعدي عليها بالقليوبية
  • خلافات زوجية.. تفاصيل مقتل شخص على يد أشقاء زوجته في الهرم
  • 15سبتمبر.. استئناف سائق أوبر المتهم بخطف فتاة مدينة نصر
  • حبس عاطل لسرقته فتاة في السيدة زينب
  • تحقيقات خطف عامل: المتهمون استدرجوه وقيدوه بالحبال وأرغموه على توقيع إيصالات أمانة
  • بعد جدل السوشيال.. الداخلية تكشف حقيقة اختطاف «طالبة عين شمس»