جدة : البلاد

 رأس صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة، اجتماعاً بحضور معالي محافظ الهيئة العامة لعقارات الدولة الدكتور عبدالرحمن بن حمد الحركان، وعدد من قيادات الهيئة.

 واطّلع سموّه خلال الاجتماع على أعمال الهيئة في المحافظة، ودورها في حماية عقارات الدولة، ورفع كفاءتها الإنتاجية والاقتصادية.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الهيئة العامة لعقارات الدولة سعود بن جلوي محافظ جدة

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يشهد تسليم شحنة من أدوية الأنسولين لدعم المستشفيات والقطاع الصحي بالمحافظة


محافظ أسيوط يشهد تسليم شحنة من أدوية الأنسولين لدعم المستشفيات والقطاع الصحي بالمحافظة

 


أسيوط/
شهد اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، تسليم شحنة من أدوية الأنسولين إلى مديرية الصحة بالمحافظة لتوزيعها على المستشفيات وقطاع الصحة بالمحافظة وذلك في استجابة سريعة وتدخل من الوزير المحافظ لتلبية احتياجات المواطنين ولسد العجز في بعض أدوية الأنسولين ومواجهة الطلب المتزايد عليه وذلك لتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، جاء ذلك بحضور الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط، والدكتور أحمد سيد موسى والدكتور عصام نبيل وكيلا مديرية الصحة بأسيوط ولفيف من الصحفيين.
وحرص محافظ أسيوط على متابعة وصول كميات من أدوية الأنسولين وتسليمها لمديرية الصحة والسكان بأسيوط تمهيدًا لتوزيعها على المستشفيات بالمراكز والأحياء. 
كان محافظ أسيوط قد أعلن عن تدخله لتوفير كميات كبيرة من الأدوية والمستلزمات الطبية لسد احتياجات بعض المستشفيات من الأدوية والتي من بينها أدوية "الأنسولين" وفقًا لما استمع إليه من شكاوى من بعض المواطنين والمترددين على المستشفيات العامة والمركزية والوحدات الصحية وبعض عيادات التأمين الصحي خلال جولاته المستمرة الصباحية والمسائية بالمراكز والأحياء بوجود نقص في بعض أنواع أدوية الأنسولين، وعلى الفور تدخل المحافظ وقرر دعم المحافظة بعدد من شحنات الأدوية التي يستمر وصولها دوريًا والتي من بينها وصول شحنة كبيرة من أدوية "الأنسولين" وذلك استكمالًا لدور الدولة لدعم وتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين وفقًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام بالقطاع الصحي

مقالات مشابهة

  • محافظ المهرة يطلع على سير الأعمال بمشروع مدينة الملك سلمان الطبية
  • محافظ أسيوط يشهد تسليم شحنة من أدوية الأنسولين لدعم المستشفيات والقطاع الصحي بالمحافظة
  • محافظ تعز يطلع علي سير الأداء في المحاكم والنيابات
  • محافظ السويس يتفقد عدد من مشروعات الصرف الصحي بالمحافظة 
  • محافظ الجيزة يتفقد الحالة العامة للمحاور والإشغالات والنظافة
  • محافظ الجيزة يتفقد الحالة العامة للمحاور والإشغالات والنظافة بكرداسة والبدرشين وأبو النمرس
  • محافظ أسيوط يستقبل وفداً من جمعية المستثمرين لبحث سبل التعاون لدعم الاستثمار بالمحافظة
  • محافظ الغربية يترأس اجتماع لجنة القيادات لاختيار عدد من الوظائف القيادية
  • محافظ قنا يطلع على مشروعات الأمن الغذائي المملوكة للمحافظة
  • إزالة 9 حالات تعد على الأراضي الزراعية في الشرقية