كتب- محمد سامي

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، مع كل من المستشار عدنان فنجري وزير العدل، واللواء جمال عوض رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي،

وبحسب بيان، اطلع الرئيس على تطورات العمل الجاري لتعزيز فاعلية منظومة التقاضي، وسرعة إنجاز القضايا المطروحة أمام المحاكم، لاسيما من خلال تفعيل الوسائل التكنولوجية الحديثة والتحول الرقمي، بالإضافة إلى استكمال رفع كفاءة مقار وأبنية المحاكم الحالية بجميع المحافظات، والتوسع في إنشاء وتشغيل مكاتب التوثيق والشهر العقاري وربطها بنظام موحد.

كما تابع الرئيس الموقف التنفيذي لعملية التطوير التقني للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، وربط قواعد البيانات بها مع بيانات وزارة العدل والمصالح التابعة لها، ووضع قواعد وأحكام تنظيمية موحدة بشأن معاشات أعضاء الجهات والهيئات القضائية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الرئيس عبد الفتاح السيسي السيسي وزير العدل هيئة التأمين الاجتماعي المستشار عدنان فنجري

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي: ذكرى عطرة

بعث محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف.

وجاء في البرقية: «يطيب لي وهيئة الشرطة ونحن نستقبل ذكرى المولد النبوى الشريف، أن نبعث لكم بأسمى آيات التهاني مقرونة بأصدق الأماني أن يعيد المولى عز وجل عليكم هذه المناسبة العطرة أعواما عديدة ومصر والأمة الإسلامية والعربية في أمن واستقرار».     

وتابع: «إننا إذ نستلهم من صاحب الذكرى العطرة القدوة والأسوة الحسنة في بناء الدولة على أُسس العمل والاجتهاد ونستقي من رسالته عليه أفضل الصلاة والسلام المبادئ الإنسانية الرفيعة في الود والتراحم، لنتوجه إلى المولى جلت قدرته أن يُبارك جهودكم المخلصة ويُسدد خطاكم الوفية من أجل رفعة وطننا والدفاع عن ثوابت أمتنا العربية، وفقكم الله سيادة الرئيس لما فيه خير مصر وشعبها، ورعاكم وسدد على طريق الحق خطاكم، إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير».

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة للمستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، جاء بها: «يُسعدني أن أبعث لسيادتكم بصادق التهاني بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف راجيا من المولى عز وجل كل التوفيق والسداد في مسيرة سيادتكم البناءة».

وتابع: «إننا إذ نحتفل بهذه المناسبة الكريمة التي نستلهم منها الإرادة الصادقة للوفاء برسالتنا السامية لتحقيق الأمن والاستقرار استكمالا للجهود المضنية في مجال التنمية والبناء، لنأخذ من صاحب تلك الذكرى العطرة الأسوة والقدوة الحسنة».

كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة للمستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، جاء بها: «يُسعدني أن أبعث لكم والوكلاء وأعضاء مجلسكم الموقر بصادق التهاني بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف، راجيا من المولى عز وجل لشخصكم العزيز دوام التوفيق والسداد ولمنظومة التشريع المصري المزيد من التقدم والارتقاء».

وتابع: «إننا نحتفل بهذه الذكرى العطرة في كل عام لنستلهم منها قيم العطاء والتضحية والفداء التي علمنا إياها صاحبها صلى الله عليه وسلم حين سعى لتأسيس دولة الإسلام على ركائز الحق والعدل والمساواة».

كما بعث وزير الداخلية، برقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، جاء بها: «بمناسبة قرب الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف يُشرفني أن أُعرب لسيادتكم عن أصدق التهاني».

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم العالي: لولا دعم الرئيس السيسي لم تكن الجامعات الأهلية خرجت للنور
  • وزير التعليم العالي: الرئيس السيسي أحيا فكرة الجامعات الأهلية
  • الأزهري يجتمع بقيادات هيئة الأوقاف المصرية ومديري المناطق بالمحافظات
  • الرئيس السيسي يستقبل وزير الخارجية الكويتي.. ويؤكد: تميز العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين
  • الرئيس السيسي يستقبل وزير الخارجية الكويتي
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي: ذكرى عطرة
  • وزير الأوقاف يهنئ الرئيس السيسي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • تعنت وزير العدل يشل المحاكم ومصالح المتقاضين في مهب الريح
  • رئيس هيئة الدواء يجتمع مع شعبة المستلزمات الطبية بغرفة صناعة الأدوية
  • وزير العمل يستعرض جهود مصر وتوجيهات الرئيس السيسي للحماية الاجتماعية