تحدث الفنان صلاح عبد الله، عن سعادته وامتنانه بسبب استمرار قدرته على مواصلة عمله، مشيرًا إلى أنه يعتمد على التفكير بصورة إيجابية حتى يستطيع مواصلة عمله.

وشارك صلاح عبد الله، صورا من كواليس تصوير مسلسل «تيتا زوزو»، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، وعلق عليها: «امبارح خلصت دوري في مسلسل تيتا زوزو، وقلت لنفسي لسه بمثل يعني لسه عايش وبشتغل وقادر على العطاء يعني لسه عندي أمل في الغد، لحظات اليأس والزهق والخنقة والإحساس بالعجز لحظات ضعيفة جدا، ولحظات الأمل في بُكره أقوى منها، أنا قوي بفضل المولى عز وجل، الحمد لله».

صلاح عبد الله آخر أعمال صلاح عبد الله

جدير بالذكر أن آخر اعمال صلاح عبد الله، كانت مشاركته في مسلسل «العتاولة» بطولة النجم أحمد السقا، وطارق لطفي، والذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور.

وشارك في بطولة المسلسل، مجموعة من أبرز النجوم أبرزهم: أحمد السقا تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وشارك في العمل عدد كبير من النجوم منهم زينة، طارق لطفي، مي كساب، فريدة سيف النصر، أحمد كشك، مصطفى أبو سريع، مريم محمود الجندي وآخرون.

اقرأ أيضاًصلاح عبد الله وعلى الحجار ضيوف معكم منى الشاذلي في هذا الموعد (صورة)

صلاح عبد الله ينعي المنتجين الأربعة بكلمات مؤثرة

الخميس والجمعة.. علي الحجار وصلاح عبد الله ضيفا منى الشاذلي «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان صلاح عبد الله اخر اعمال صلاح عبد الله تيتا زوزو مسلسل تيتا زوزو اعمال صلاح عبد الله صلاح عبد الله

إقرأ أيضاً:

رأي.. سامية عايش تكتب لـCNNعن مقابلة جمال سليمان الأخيرة.. كيف يعيد الفنان المثقف الثقة بالدراما العربية؟

هذا المقال بقلم سامية عايش، صحفية مستقلة تكتب عن السينما العربية، والآراء الواردة أدناه تعبر عن رأي الكاتبة ولا تعكس بالضرورة وجهة نظر شبكة CNN.

علمتنى أمي منذ كنت طفلة صغيرة أن المثقف هو من لا يقطع الإشارة الحمراء حتى وإن كانت الساعة الثانية صباحاً. لكن أمي لم تقل لي أبدا أن المثقف قد يكون أيضا على هيئة ممثل يدعى جمال سليمان.

تابعت مؤخرا اللقاء الذي أجراه النجم السوري مع الإعلامي جاد غصن عبر بودكاست "هامش جاد". ثلاث ساعات من المتعة في الاستماع إلى رجل قدم من حياته 40 عاما قضاها في الدراما العربية، بين سوريا ومصر بالتحديد. استمعت إلى البودكاست وأنا أقود سيارتي، ولم أرد لهذه الرحلة أو لهذه الحلقة أن تنتهي. ثلاث ساعات ستطبع في ذاكرتي المعنى الحقيقي للفنان الملتزم، المثقف، الواعي، الذي خاض تجارب حياتية مختلفة، هي التي جعلت من موهبته في التمثيل أكثر عمقا ونضجا.

فكرت كثيرا بعد استماعي للقاء في معنى الممثل الحقيقي وما إذا كان من المهم أن يكون مثقفا، أي قرأ الكثير وشاهد الأكثر. كما قال سليمان في لقائه "القراءة والمشاهدة ليستا بالضرورة أفلاما وكتبا، وإنما تجارب حياتية يخوضها الممثل، فيعرف كيف يطوع الدور ويقدمه بشكل يحترم بداية ونهاية عقل المشاهد، وفي نفس الوقت يأخذه إلى مساحة جديدة لم تقدم سابقاً".

مقالات مشابهة

  • خاص| محمد صلاح العزب: مي عز الدين لم تحسم موقفها من المشاركة في "الكينج".. وهذا سبب تأجيل "سفاح التجمع"
  • أثر التصدق في يوم الجمعة: بركة وعطاء مضاعف
  • خاص| أحمد صلاح حسني ينضم لقائمة النجوم المشاركين في دراما رمضان 2025
  • رأي.. سامية عايش تكتب لـCNNعن مقابلة جمال سليمان الأخيرة.. كيف يعيد الفنان المثقف الثقة بالدراما العربية؟
  • انقضاء الدعوى الجنائية في قضية الفنان أحمد صلاح حسني
  • محاكمة الفنان أحمد صلاح حسني في إصابة موظف بالتجمع.. بعد قليل
  • صلاح عبد الله يكشف حقيقة اعتزاله للفن
  • حساب "كاف" يحتفي بوصول صلاح للمباراة رقم 100 مع المنتخب المصري
  • محمد صلاح يسجل هدف منتخب مصر الثالث أمام بوتسوانا «فيديو»
  • تريزيجيه يسجل هدف منتخب مصر الأول ضد بوتسوانا «فيديو»