تعرض قناة أفلام١ ART الليلة في تمام الساعة التاسعة مساءً حصريًا ولأول مرة الفيلم المغربي "ملكات" الذي شارك في العديد من المهرجانات السينمائية العالمية والعربية منها مهرجانات كان ومالمو والبحر الأحمر بجدة.

تفاصيل فيلم “ملكات”

 

تدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والإثارة  حول سيدة تدعى زينب يتم إيداع ابنتها في دار الرعاية بعد إدانتها في قضية مخدرات فتقرر زينب، تاجرة المخدّرات المدانة الفرار من السجن، انطلاقًا من شعورها بالمسؤولية تجاه مستقبل ابنتها إيناس، وبعد نجاحها في إنقاذها، تحاول الفرار بشاحنة مسروقة كانت قد اختطفت سائقتها أسماء التي تتأقلم مع الموقف وتستقبله بالترحاب مقارنةً بما تعايشه في حياتها.

تفاصيل الفيلم 

 

الفيلم بطولة نسرين بنشارة ونسرين الراضي وريحان جاران، تأليف وإخراج ياسمين بنكيران، ويعاد عرضه غدًا الإثنين الساعة ٢:٣٠ ظهرا، ويوم الثلاثاء الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المهرجانات السينمائية

إقرأ أيضاً:

مي فاروق تحتفل مع ابنتها بالرقص على أنغام الطبل والمزمار (فيديو)

شاركت المطربة مي فاروق عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام، فيديو صحبة ابنتها في أول يوم دراسي، وظهرت وهي ترقص وتغني وسط باقي الطلاب وأولياء الأمور.

وعلقت مي فاروق على الفيديو قائلة: امبارح كان يوم من الأيام القليلة اللي فرحت فيها من قلبي، من يوم ما زينة دخلت حضانة وأنا منتظره السنة دي تيجي، آخر سنه في المدرسه، مع كل سنة بتكبرها بحس قد إيه أنا بنجح وفخوره عدينا بأزمات وصعوبات كتير لكن طول عمر ربنا مساعدني فيها، وفي مالك، وهي بنت قوية ومميزة، امبارح كان آول يوم في آخر سنة لزينة في المدرسة وحسيت اني بحقق جزء مهم من نجاح كبير قوي نجاح أكبر بكتير من أي حاجة ممكن أكون بعملها .

واضافت فاروق قائلة: زينة مش بس بنتي بقي عندي كمان أم بتخاف عليا وصاحبة حقيقية وجدعة قوي بنوتة موهوبة وفنانة وحساسة ورائعة، ربنا يحفظك ليا يا حبيبتي فخوره إني أم لبنوتة زيك يا أجمل نعمة من ربنا انتي ومالك يارب أكون دايما قدها.. بحبك وبموت فيكي يا عروستي الحلوة عقبال يوم التخرج بقي هانت.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Mai Farouk مي فاروق‎‏ (@‏‎maifarouk‎‏)‎‏

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل حفل أنغام في جدة الليلة
  • "أبوظبي الرياضية" تعلن بث مباراتي الزمالك والأهلي في أفريقيا
  • تفاصيل 9 عمليات نفذها حزب الله ضد الاحتلال.. في اليوم الـ 341
  • مي فاروق تحتفل مع ابنتها بالرقص على أنغام الطبل والمزمار (فيديو)
  • حبس عاطل لسرقته فتاة في السيدة زينب
  • قبل موسم الأمطار.. حملة مكثفة لتنظيف قنوات التصريف بحفر الباطن
  • ديوان المحاسبة يُشارك في اجتماع وكلاء دواوين الرقابة المالية والمحاسبة بدول مجلس التعاون
  • عبر النهر والجبل.. رحلة الفرار من التجنيد في أوكرانيا
  • وسام أبو علي يسجل في خسارة فلسطين أمام الأردن بتصفيات المونديال
  • أبل تكشف عن ساعة واتش سيريس 10 بميزات لأول مرة