كتب - محمد أبو بكر:

كشف الدكتور عيسي اسكندر، رئيس اتحاد العمال المصريين في إيطاليا بأنه صدر في الجريدة الرسمية الإيطالية خبر جلب 15 ألف عامل للعمل بإيطاليا.

وأضاف عيسي اسكندر، في تصريحات تليفزيونية، الأربعاء، أن عدد العمالة الأجنبية الوافدة المطلوبة من الخارج تبلغع 15 ألف مقسمة على ثلاث سنوات شرط أن يكون تدريبهم مسبقاً قبل السفر إلى إيطاليا وسيقوم اتحاد عمال إيطاليا بإنشاء هذه الدورات التدريية.

وأوضح رئيس اتحاد العمال المصريين في إيطاليا، أن هذه الدورات ستكون مخصصة في مجالات مختفة طبقاً لاحتياجات سوق العمل الإيطالي، وأن هذا القانون يتماشي مع سياسة الدولة الإيطالية وهي الحد من الهجرة غير الشرعية ودخول البلاد بطريقة شرعية.

ولفت إلى أن مكتب السفارة المتواجد في المعادي والموقع الرسمي للسفارة الإيطالية بمصر بالتنسيق مع مراكز التدريب والعمالة الراغبة في المشاركة يعلنون قريباُ عن الدورات والشروط المطلوبة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: تنسيق الجامعات فانتازي الموجة الحارة انقطاع الكهرباء سعر الذهب أمازون الطقس سعر الدولار الحوار الوطني تمرد فاجنر أحداث السودان سعر الفائدة العمالة الأجنبية إيطاليا

إقرأ أيضاً:

الرشق: نقدر المواقف الوطنية لمصطفى البرغوثي وندين التحريض عليه

الثورة نت/
عبر رئيس المكتب الإعلامي لحركة المقاومة الإسلامية حماس، عزت الرشق، عن تقديره لما أصدره د. مصطفى البرغوثي من توضيح حول ندوة إيطاليا.. مُدينا محاولات استهدافه والتحريض عليه.
وبحسب المركز الفلسطيني للإعلام، نفى الرشق في تصريح له الليلة الماضية، أن تكون حركة حماس أصدرت أي بيان يهاجم الدكتور مصطفى البرغوثي الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية.. مشددا على أن من يستهدف د. البرغوثي هي ذات الجهات المشبوهة التي تستهدف المقاومة.
وقال: البيان المتداول هو بيان مزور لم يصدر عن الحركة، ولم ينشر على أي من منصاتها الرسمية.

وأضاف: نقدر المواقف الوطنية للدكتور البرغوثي وتصديه للرواية الصهيونية ولا سيما خلال العدوان الصهيوني المتواصل ضد شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة.
وفي وقت سابق، تعهد الأمين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية الدكتور مصطفى البرغوثي، باستمرار التصدي للتطبيع بكل أشكاله وكل مشاريعه الخطيرة.. موضحًا سياق الندوة في إيطاليا.
وقال البرغوثي في بيان صحفي: لم ولن يتغير موقفنا قيد أُنملة مهما حرض المغرضون.

وبيّن تفاصيل حدث إيطاليا.. قائلا: “خلال زيارتي القصيرة لإيطاليا دعيت للمشاركة في ندوة سياسية ضمت ثمانية متحدثين بمن فيهم رئيس بلدية روما، وبرلمانيين ودبلوماسيين ايطاليين، وهي ندوة عامة مفتوحة وليست لقاءً فلسطينياً إسرائيلياً كما روج بعض المغرضين”.
وأضاف: “للأسف ولضيق الوقت لم تتح لي فرصة البحث الكافي في طبيعة جميع المشاركين في الندوة، والتي كان يحضرها السياسي الصهيوني والمعارض الذي يعمل محاضرا في الجامعات الإسبانية شلومو بن عامي”.
وأوضح البرغوثي أن ذلك كان خطأ غير مقصود، حيث كان يجب تجنبه، وعدم الوقوع فيه، بغض النظر عن مواقف الشخص المذكور؛ الذي وصف الحكومة الصهيونية بأنها فاشية أصولية.

مقالات مشابهة

  • وزير العمل السابق حسن شحاته يصدر بيانا هاما حول الموقف من رئاسة اتحاد العمال
  • إيطاليا: إنقاذ 60 مهاجرًا في منطقة وسط البحر المتوسط
  • رئيس اتحاد المصريين في الخارج: السفير بدر عبدالعاطي هو رجل المرحلة
  • رئيس جامعة المنوفية يراس لجنة مقابلات المتقدمين لشغل وظيفة مدير إدارة
  • اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يهنئ السفير نبيل حبشي
  • اتحاد شباب المصريين بالخارج يضع خطة لدعم السياحة وجذب المستثمرين
  • الرشق: نقدر المواقف الوطنية لمصطفى البرغوثي وندين التحريض عليه
  • السلطات الإيطالية: حقائب ديور وأرماني باهظة الثمن تكلفتها 57 دولارا
  • نوفا: ليبيا الأولى في عدد المهاجرين القاصدين إيطاليا
  • اجتماع لاختيار قائم بأعمال رئيس اتحاد العمال الاثنين المقبل