بوابة الفجر:
2024-09-13@08:10:08 GMT

بديل فتوح.. الزمالك يفاوض صفقة من الجزائر

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

دخل مسؤولي نادي الزمالك في مفاوضات مع العديد من الأسماء الجديدة، لتدعيم مختلف المراكز داخل تشكيل القلعة البيضاء، استعدادا للموسم القادم والعودة بقوة للمنافسة على الألقاب بعد الموسم الماضي الذي شهد اخفاقات عديدة.

وأبدى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك، تمسكه بتدعيم العديد من المراكز داخل تشكيل الفريق، حيث شدد على تعزيز خط الهجوم والظهيرين في الصيف الجاري.

- الزمالك يفاوض نجم بلوزداد

وتخطط إدارة القلعة البيضاء لخوض ميركاتو قوي هذا الصيف بعد حل أزمة القيد الحالية، حيث ترغب في التعاقد مع بديل مناسب للظهير الأيسر الدولي أحمد فتوح بسبب أزمته الأخيرة.

محاولات دنيئة.. مودرن سبورت ينفي التصريحات المتداولة عن نادي الزمالك نصر إبراهيم يكشف عن أهم هدف في مسيرته مع الزمالك

وأكد كمال سعايدية وكيل اللاعب الجزائري يوسف لعوافي نجم نادي شباب بلوزداد، أن مسؤولي نادي الزمالك دخلوا في مفاوضات لضم اللاعب،  مؤكدا على قيمة الفارس الأبيض وحلم اي لاعب في ارتداء قميصه.

وتستعد إدارة نادي الزمالك في الوقت الحالي، للإعلان عن حل أزمة إيقاف قيد الفريق الأول لكرة القدم بعد الوصول إلى اتفاق لجدولة بعض الديون.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بلوزداد الزمالك احمد فتوح نادي الزمالك نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

نادي أُحد يعن انتقال كونراد ميشالاك إلى الزمالك

أعلن عبد الرحمن الرفاعي، عضو مجلس إدارة نادي أحد السعودي، بشكل رسمي عن انتقال اللاعب البولندي كونراد ميشالاك إلى صفوف نادي الزمالك المصري. تم إتمام جميع التفاصيل المالية والتعاقدية المتعلقة بالصفقة، مما يمهد الطريق لانضمام اللاعب إلى القلعة البيضاء في خطوة من المتوقع أن تضيف قوة هجومية كبيرة للفريق.

في تصريحات تلفزيونية، أكد الرفاعي أن كافة الأمور المتعلقة بالصفقة قد انتهت بنجاح، وأنه يجري حاليًا وضع اللمسات الأخيرة على الصفقة. هذا الانتقال يأتي بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، مما يمنح الزمالك فرصة كبيرة للاستفادة من مهارات اللاعب السريعة والديناميكية.

تعتبر هذه الصفقة جزءًا من استراتيجية نادي الزمالك لتعزيز تشكيلته في الفترة القادمة، حيث يسعى النادي إلى تقديم مستوى مميز في البطولات المحلية والقارية، خاصة بعد تدعيم الفريق بلاعبين يتمتعون بالخبرة والكفاءة العالية مثل ميشالاك.

 

 

مقالات مشابهة

  • زد يتعاقد مع ثنائي الزمالك الشاب خلال الصيف
  • الزمالك يسعى لتدعيم خط الدفاع خلال الصيف
  • سيناريوهات تنتظر أحمد فتوح لاعب الزمالك المتهم بالقتل الخطأ وحيازة المخدرات
  • نادي أُحد يعن انتقال كونراد ميشالاك إلى الزمالك
  • عقيد إسرائيلي: إذا لم نعقد صفقة فلا بديل عن الحرب بالشمال
  • حاج رجم يكشف تفاصيل التعاقد مع ديلور
  • عاجل.. اتحاد الكرة يتلقى خطاب بتغريم الزمالك بسبب أتشيمبونج لاعب الفريق السابق
  • يوفنتوس يسعى لتجديد تعاقد نجم الفريق مع تخفيض الراتب
  • ميلان يرفض التعاقد مع لاعب جديد بعد إصابة نجم الفريق
  • صباح الكورة.. وصول منتخب بوتسوانا لملاقاة مصر والأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق وليفربول يستقر على بديل محمد صلاح