قرر البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية بوزارة الثقافة، مد عرض مسرحية «عامل قلق» لمدة 15 ليلة جديدة حتى يوم 7 سبتمر المقبل، على مسرح محمد عبدالوهاب بكورنيش الإسكندرية، وذلك بسبب النجاح الجماهيري للمسرحية خلال عرضها خلال شهر أغسطس الجاري، بالتزامن مع أجواء الصيف المميزة في الإسكندرية.

وقال الدكتور كريم راشد، مدير مسرح محمد عبد الوهاب، إنه تقرر مد مسرحية «عامل قلق» إلى يوم 7 سبتمبر المقبل، بعدما كان المقرر انتهاء عرضها يوم 23 أغسطس الجاري، وذلك بسبب الإقبال الجماهيري الكبير.

أسعار وطرق حجز تذاكر مسرحية «عامل قلق» 

وذكر مدير المسرح لـ«الوطن»، أنه يمكن للمواطنين الحجز من شباك التذاكر من 11 صباحا حتى موعد العرض، بينما تم تقسيم الأسعار إلى 5 فئات، إذ بلغت أسعار التذاكر 200 جنيه، 150 جنيها، و100 جنيه، و75 جنيها، و50 جنيها.

مواعيد عرض مسرحية «عامل قلق» في الإسكندرية 

وأوضح «راشد» مواعيد عرض مسرحية «عامل قلق» في الإسكندرية تتم بشكل يومي، إذ يتم فتح الأبواب من الساعة 10 مساءاً ويستمر العرض حتى الواحدة ونصف صباحا.

ولفت إلى أن تلك المواعيد تتناسب مع الأجواء الصيفية في الإسكندرية والخروجات الليلية بالمدينة الساحلية، كما أن مسرح محمد عبد الوهاب يتميز بالواجهة المفتوحة ما يزيد الاستمتاع بالمسرحية مع هواء الإسكندرية المميز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سامح حسين مسرحية عامل قلق مسرحية سامح حسين مسرح محمد عبد الوهاب البيت الفني فی الإسکندریة عرض مسرحیة عامل قلق

إقرأ أيضاً:

بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد

يستعد أبطال مسرحية عريس البحر، للمخرج وليد طلعت، لإقامة 4 عروض على مدار 4 أيام متتالية في ساحة روابط للفنون بوسط البلد، وتأتي هذه العروض بعد الإقبال الكبير والنجاح الذي حققته المسرحية ضمن الدورة الثانية لمهرجان العلمين.

مواعيد عرض مسرحية عريس البحر

ومن المقرر أن تعرض مسرحية عريس البحر على خشبة مسرح «روابط» في فترة «20، 21، 22، 23» سبتمبر الجاري، في تمام الساعة الـ8 مساء، وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي درامي، وهي قصة من الفلكلور الصعيدي، مستوحاة من موال للفنان الراحل محمد طه، وهي تدور حول مشاجرة سببها الميراث بين شقيقين يعيشان في صعيد مصر، ومع تطور الأحداث نرى عدة صراعات إنسانية تتضمن متناقضات عن الخير والشر، الفرح والحزن، الفراق واللقاء.

أبطال مسرحية عريس البحر

«عريس البحر» التى تم عرضها في  مهرجان العلمين بطولة مجموعة كبيرة من ممثلي وراقصي فرقة مسرح الجامعة البريطانية من بينهم «سارة حامد، محمد عطية، محمد مجيد، سما حسن، شريف غانم، وهي من إخراج وليد طلعت، دراماتورج محمد عادل، مساعد المخرج خالد سليمان، سارة صلاح»، موسيقى وألحان محمد الصاوي، استعراضات شيرين حجازي، أشعار أحمد شاهين، مخرجان منفذان طارق سعيد ومحمد رأفت.

مقالات مشابهة

  • تحويلات مرورية في حركة «ترام الإسكندرية».. اعرف الأماكن والمواعيد
  • 19 ورشة وماستر كلاس في مهرجان آفاق مسرحية
  • «اعرف قدراتك» ورشة عمل بمكتبة الإسكندرية
  • 11 عرضًا مسرحيًا في مهرجان مسرح الهواة في دورته الـ 20 بالسامر
  • الأحد.. قصور الثقافة تطلق فعاليات مهرجان مسرح الهواة في دورته العشرين
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مواعيد عرض مسرحية "عريس البحر" على مسرح روابط
  • بعد نجاحها بمهرجان العلمين.. مسرحية «عريس البحر» تُعرض في وسط البلد
  • مواعيد القطارات اليوم وأسعار التذاكر على خط القاهرة - الإسكندرية «روسي ومكيف وتالجو»
  • لو مسافر.. اعرف مواعيد قطار تالجو على خط القاهرة - الإسكندرية اليوم
  • سامح حسين يعود لتقديم مسرحية عامل قلق علي مسرح البالون قريبا