كشف أليسون بيكر حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول أنه رفض عرضًا مغريًا من الدوري السعودي للمحترفين في نهاية الموسم الماضي، وأكد بدلاً من ذلك التزامه مع الريدز.

وأعلن أليسون بيكر ذلك في مقابلة مع صحيفة التلغراف، حيث كشف أنه على الرغم من أنه قد يكون "منفتحًا" على اللعب في الشرق الأوسط في مرحلة ما من مسيرته، إلا أن "الآن ليس الوقت المناسب" للقيام بذلك.

وقال اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا - والذي يمتد عقده الحالي في أنفيلد حتى يونيو 2027 -: "لدي عقد وأريد الوفاء بعقدي وإنهاء عقدي هنا أو إبرام عقد جديد.أنا سعيد حقًا هنا. عائلتي سعيدة ".

وأضاف:" لم أصل إلى النقطة التي كنت أتحدث فيها عن الرواتب وأشياء من هذا القبيل مع السعودية، كان الأمر مجرد اهتمام، ولكن عندما تسمع عن الأرقام التي يحصل عليها اللاعبون الآخرون، تشعر بالانجذاب قليلاً. هذا أمر طبيعي".

وتابع أليسون: "لن أرحل الآن ولم أفكر في ذلك مطلقًا، عندما جاء الاهتمام من السعودية، لا يمكنني إغلاق الباب أمام صفقة كبيرة، لكن قراري كان دائمًا البقاء والتركيز على الأشياء التي يمكننا تحقيقها، هذه البداية الجديدة، وأنا متحمس حقًا لذلك".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السعودية ليفربول ليفربول الإنجليزي نادي ليفربول أليسون بيكر نجم ليفربول الدوري السعودية

إقرأ أيضاً:

الرفاهية تسيطر على أنماط عروض أسبوع نيويورك للموضة صيف 2025

تبنى أسبوع نيويورك للموضة أنماط جديدة لتتناغم مع المرأة الحالمة والحساسة والتي تفضل البساطة والرقي في إطلالاتها الممزوجه بمظاهر الحياة الحقيقة، وهذا ما شاهدنه في عروض الأزياء صيف 
2025.


فكانت للرفاهية وجود أساسي في إنماط عروض أزياء صيف 2025، تركز على التمكن  تقديم  ما به المستهلك وليس ما يعرض في السوق بغض النظر عن أزياء الشارع  لتصبح  محصورة بالجودة والتكنولوجيا الحديثة المستخدمة في تنفيذ القطع، ولا في اتباع لتصاميم مباشرة وبالتزامن مع عرضها عبر التسوق الإلكتروني، بل هي تكمن في معايير الخصوصية التي تراعي جسم المرأة وخصوصية البلد، وما يليق بها ويشبع حاجاتها، فالرفاهية ، فهي نبض الواقع الذي نعيش فيه في منتصف العقد الثاني من الألفية الجديدة. 


طابع عرائسي لزفاف عصري وحميم


يهتم الكثيرين بالتركيز على طابع العرائسي في كافة خطوط الموضة وبعروض الأزياء التي عرضت في أسبوع نيويورك للموضة لصيف 2025، لاحظنا انه هذا الطابع طغى على فعاليات اليوم الخامس من أسبوع الموضة .


وجاءت تصاميم فساتين الزفاف البيضاء سواء الطويلة أو القصيرة أو الميدي والتي يتداخل فيها التول بطريقة هندسية عند الأكمام لدى Fit Fashion Design، فلقد حرصت العديد من الماركات العالمية التي عرضت في نيويورك على تضمين مجموعتها فساتين أعراس، مثلما ظهرت كيت بارتون التي تألقت السوبر موديل ويني هارلو بفستان زفاف من تصميمها، وأدخلت الدار القماش اللامع الباستيل Fluid Fabric مع خامات راقية كالكريب والحرير لتصميم فساتين زفاف في قالب عصري، وأحببنا في عرض Wiederhoft الفساتين البيضاء المزودة بكورسيه، وتتسم بخصر منخفض مع حزام من القماش الساتان نفسه.


الألوان الدافئة والباردة معاً وكأنه صيف وشتاء في فصل واحد


ما لا شك فيه أن أسبوع نيويورط للموضة نجح في تجسيد نموذج خاص بالاحتباس الحراري، وهذا وضح في سيطرت ألوان الشتاء على أزياء صيف 2025، ليحدث تناغم بين الألوان البني القاتم  والرمادي في تصاميم بدلات نسائية تتسم بسترات غير متساوية الأطراف، ولا ننسى المعاطف الكاميل أو النيود الحيادي المنسقة بعناية مع ألوان حيوية، ومنها الأخضر أو الفوشيا أو الأزرق الملكي في زي واحد خاصة في عرض ماركة Cos.


وقدمت دار كوتش الرفاهية بشكل مختلف لترتكز على الخصوصية وليس الشمولية عندما ركز عرضها نموذجاً شبابياً للفتاة النيويوركية من حيث قبعات البيسبول الجلدية والحذاء الجلدي الرجالي الطابع والكنزة المزدانة برسوم وخربشات منسقة مع تنانير جلدية قصيرة، تلك هي الروح التي حاولت كوتش Coach بثها في العرض، والتي توحي بأن الموضة باتت تكمن في تفاصيل صغيرة تعني الكثير لمن ترتديها، وليس في صيحة تتبناها عشوائياً.

وأثبت أسبوع نيويورك للموضة لصيف 2025 أنه لم يشمل مجموعات Ready To Wear بل يصح أن تحمل اسم Ready To Anything، لأنها تضمنت في زي واحد قطعاً صبيانية شبابية متناغمة مع أخرى أنثوية في زي واحد، فقدم المصمم مايكل كورس Michael Kors طبعات الورود بطريقة اقتربت من كارولينا هيريرا والتي اتسمت باللونين الأبيض والأسود وسادت فساتين الدانتيل المبطنة بقماش نيود مع زخرفات من الشراريب البيج التي زينت الصنادل وأطراف التنانير ، كما برع المصمم بتنفيذ فساتين من الجلد النباتي المطعمة بقطع لامعة.


أما دار باتبو المعروفة باعتماد التطريز بالشك الذي يناقض مفهوم الموضة الصامتة، فنفذت قطعاً أنثوية كبلوزات تجسد الفراشة من الباييت مع سراويل رياضية الطراز، أو من الدنيم الواسع، وهنا تكمن براعة المصمم في الخروج عن دائرته الآمنة التي أكسبته شهرته لمغامرة جديدة مع الأزياء؛ لأن الموضة اختفت اليوم ليحل مكانها مفهوم صناعة الملابس التي تحاكي الكوتور في مجموعات جاهزة قد يسميها البعض Semi Couture أو Pret A Couture، ولكنها وكيفما اتفق تسميتها تبقى لكل دار خصوصية تراعي مستهلكيها وعشاقها ومتطلباتهم، وهذا ما سنعرفه عما قريب باسم كوتور حسب الطلب أي Couture A La Carte.

مقالات مشابهة

  • روبرتسون يكشف سبب انطلاقة ليفربول القوية في البريميرليج
  • الأهلي يُقيد رباعي الفريق الصاعد في القائمة الأفريقية
  • وزير البترول يبحث خطط شركة بيكر هيوز العالمية لزيادة إنتاج النفط وخفض الانبعاثات
  • البترول: «بيكر هيوز» العالمية تتجه لضخ استثمارات جديدة في مصر
  • الرفاهية تسيطر على أنماط عروض أسبوع نيويورك للموضة صيف 2025
  • «الثقافة» تستعد لإطلاق المرحلة الخامسة من عروض «المواجهة والتجوال»
  • غالانت: فيديو نفق حماس في رفح يؤكد أهداف الحرب التي يخوضها الجيش
  • بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية والصين الآن في تصفيات كأس العالم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب السعودية ومنتخب الصين اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة السعودية والصين Saudi Arabia vs China اليوم في تصفيات كأس العالم 2026