سواليف:
2024-09-13@08:02:02 GMT

تشكيلات أكاديمية في جامعة العلوم والتكنولوجيا

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

#سواليف

قرر مجلس أمناء #جامعة_العلوم_والتكنولوجيا الأردنية برئاسة الأستاذ الدكتور زياد فريز في جلسته التي عقدها صباح اليوم الأحد الموافق 25 آب، وبتنسيب من رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور خالد السالم إجراء #التشكيلات_الأكاديمية الآتية:

تجديد تعيين كل من :

الأستاذ الدكتورة سهاد الجندي نائبًا لرئيس الجامعة

مقالات ذات صلة عمان الأهلية تبحث سبل التعاون مع المركز الثقافي التركي 2024/08/25

الأستاذ الدكتور بشير خصاونة عميدًا لكلية الطب

الأستاذ الدكتورة رولا حباشنة عميدًا لكلية طب الأسنان

الأستاذ الدكتور أنس النابلسي عميدًا لكلية الزراعة

الأستاذ الدكتور ماجد مساعدة عميدًا لشؤون الطلبة

الأستاذ الدكتور منير بني ياسين عميدًا لكلية تكنولوجيا الحاسوب والمعلومات

وتعيين كل من:

الأستاذ الدكتورة ميسر العكش عميدًا لكلية الطب البيطري

الأستاذ الدكتور أحمد فريوان عميدًا لكلية العمارة والتصميم

الأستاذ الدكتور دريد دلالعة عميدًا لكلية الهندسة

.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف جامعة العلوم والتكنولوجيا التشكيلات الأكاديمية الأستاذ الدکتور عمید ا لکلیة

إقرأ أيضاً:

دبي الصحية تطلق أكاديمية دبي الصحية للقيادة

أعلنت دبي الصحية إطلاق أكاديمية دبي الصحية للقيادة، لتأهيل وإعداد نخبة من المواهب القيادية في قطاع الرعاية الصحية وفق نهجٍ مستدامٍ ومبتكر، لرفع مستوى كفاءة العمليات.

وجاء الإعلان خلال حفل أقيم في متحف الاتحاد بدبي، بحضور عوض صغيّر الكتبي، مدير عام هيئة الصحة بدبي، وعبدالله بن زايد الفلاسي، مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، وعائشة عبدالله ميران، مدير عام هيئة المعرفة والتنمية البشرية، وعادل الرضا، النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات والرئيس التنفيذي للعمليات، ووليد العوضي، عضو مجلس إدارة دبي الصحية، وعدد من قيادات ومسؤولي القطاع الصحي في إمارة دبي، كما حضر الحفل أعضاء هيئة التدريس والفريق الإداري لكلية سعيد لإدارة الأعمال بجامعة أكسفورد وممثلي عدد من الجهات والمؤسسات الحكومية.

منظومة مستدامة

وأكّد الدكتور عامر شريف، المدير التنفيذي لدبي الصحية ومدير جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية، أهمية الأكاديمية الجديدة، قائلاً: "جاء إطلاق أكاديمية دبي الصحية للقيادة ترجمةً لتوجيهات مجلس الإدارة بدبي الصحية برئاسة الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم،  والشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس مجلس الإدارة، لبناء منظومة قيادية صحية تمتاز بالاستدامة والقدرة على التكيف مع التحديات المستقبلية وتمكين الكفاءات الوطنية من تولي أدوار قيادية مؤثرة".

وأوضح د. عامر شريف قائلاً: "في دبي الصحية، نؤمن أن قوة منظومتنا الصحية ترتكز على كفاءات كوادرنا البشرية. كما نفخر بإطلاق هذه الأكاديمية، التي تُعد مبادرة رائدة تهدف إلى إعداد القادة والروّاد في قطاع الرعاية الصحية، إذ يمثل هذا المشروع التزامنا العميق بتحسين جودة الرعاية الصحية المقدمة وتأهيل الكفاءات القيادية المحلية وفق أعلى المعايير العالمية، كما نثمّن روح التعاون والشراكة التي ساهمت في جعل هذا الهدف واقعاً، حيث نسعى جميعاً لضمان تحقيق أقصى درجات التميز في خدمة المريض وأسرته".

خبرات استثنائية

وأضاف "في إطار الأكاديمية الجديدة يسعدنا إطلاق برنامجها الافتتاحي الأول وهو برنامج قيادة الأنظمة الصحية بالتعاون مع جامعة أكسفورد العريقة مُمثّلةً في كلية سعيد لإدارة الأعمال التابعة لها، والتي نفخر بمد جسور التعاون معها للاستفادة من خبراتها الاستثنائية في تطوير وإعداد القيادات المؤثرة، بما يدعم مساعينا لتحسين جودة خدمات الرعاية الصحية".
بدورها، أكدت الدكتورة إليانور موراي، المدير الأكاديمي وزميل أول في الممارسات الإدارية بكلية سعيد لإدارة الأعمال جامعة أكسفورد، أهمية الشراكة بين دبي الصحية وكلية سعيد لإدارة الأعمال لإطلاق برنامج قيادة الأنظمة الصحية قائلة: "مع إطلاق برنامج قيادة الأنظمة الصحية، نهدف إلى تمكين مجموعة من القادة ممن يمتلكون المعرفة والمهارات اللازمة لإحداث تطوير ملموس في مجال الرعاية الصحية، بما يخدم المرضى ويعزز مهمة النظام الصحي الأكاديمي المتكامل."

مقالات مشابهة

  • الجامعة القاسمية تستقبل طلبتها للعام الجامعي 2024-2025
  • #عاجل تشكيلات أكاديمية واسعة بجامعة مؤتة (اسماء)
  • الرئيس الألماني يتفقد معرض الأبحاث والتكنولوجيا لجامعتي الألمانية GUC وGIU
  • الرئيس الألماني يتفقد معرض الأبحاث والتكنولوجيا لجامعتي GUC وGIU
  • الاستعلام عن نتيجة القبول في مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا للعام الدراسي 2024-2025
  • مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا.. رابط النتيجة والفئات المقبولة
  • اختتام بطولة طوفان الأقصى لكرة الطاولة بجامعة صنعاء
  • رئيسة جامعة "ساكسونى للعلوم والتكنولوجيا": نقدم نظاماً تعليمياً مزدوجاً من ألمانيا إلى مصر
  • مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا 2025.. الأوراق المطلوبة لاستكمال ملف التقديم
  • دبي الصحية تطلق أكاديمية دبي الصحية للقيادة