صرحت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بدفن جثة طفل  لقى مصرعه صعقًا بالكهرباء من "كولدير مياه"، بمنطقة العمرانية.

وكشفت التحقيقات، أن الطفل أثناء شربه للمياه من "كولدير مياه" بشارع الدكتور بدائرة قسم شرطة العمرانية، أصيب بصعق كهربائي، ما أسفر عن مصرعه في الحال.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بتعرض طفل لصعق كهربائي أثناء شرب المياه من "كولدير" بشارع الدكتور، ما أسفر عن مصرعه، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وأصدرت قرارها السابق.

وفي سياق آخر قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، بمعاقبة ميكانيكي بالسجن المشدد 5 سنوات لاتهامه بالتعدي على طفل جنسيًا في منطقة الأزبكية.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تلقت إخطارًا من مأمور قسم شرطة الأزبكية، يفيد بورود بلاغًا من أسرة طفل تتهم فيه ميكانيكي بالتعدي جنسيًا على نجلهم داخل شقة سكنية بدائرة القسم.

وبإجراء التحريات، تبين صحة البلاغ، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة، وأكد أنه استدرج الطفل بدعوى شراء الحلوى ثم اعتدى عليه داخل مسكنه، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، ثم أحالت المتهم لمحكمة الجنايات التي أصدرت قرارها المتقدم.

فيما تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها في واقعة اتهام نجل عضو مجلس شيوخ بالشروع في قتل أحد الأشخاص، بدائرة قسم شرطة أكتوبر، حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من قسم شرطة أكتوبر، يفيد بورود بلاغًا بتعرض أحد الأشخاص لإطلاق نار من قبل مجهولين كانوا يستقلون سيارة ملاكي، وذلك أثناء تواجده أمام منزله لتقديم الطعام للكلاب الضالة، ما أسفرعن إصابته ونقله في حالة حرجة إلى المستشفى.

وبإجراء التحريات ومن خلال جمع المعلومات، تبين أن والد المتهم عضو في مجلس الشيوخ، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته بندقيتين استخدمهما في الواقعة، وبمواجهته اعترف بإطلاق النار على المجني عليه بسبب خلافات سابقة بينه وبين والده، الذي كان قد اعترض على رعاية وإطعام المجني عليه للكلاب الضالة بمحيط منزله، وأوضح المتهم أنه سبق وأن حذر المجني عليه عدة مرات دون جدوى، مما دفعه إلى الانتقام منه، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأصدرت قرارها السابق. 

بسبب الكلاب الضالة.. التحقيق في واقعة اتهام نجل برلماني بالشروع في قتل شاب بالجيزة بسبب معاكسة فتاة.. حبس المتهمين بقتل شاب وإصابة آخرين في الصف مصرع شاب غرقًا في أحد شواطئ جمصة مصرع شخص صدمه قطار أثناء عبوره مزلقان المطرية بالدقهلية السيطرة على حريق هائل بمصنع ملابس في المنصورة السيطرة على حريق شقة سكنية بمنطقة إمبابة إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالمنيب مصرع شخص سقط من قطار جمصة بالدقهلية الحبس عامين لمحام وآخر لسرقتهما شقة سفير ليبي سابق بالدقي بسبب هاتف محمول.. حبس المتهمين بقتل شاب والتخلص من جثته بأطفيح

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جثة دفن جثة طفل كولدير مياه منطقة العمرانية شارع الدكتور قسم شرطة العمرانية غرفة عمليات النجدة النیابة العامة قسم شرطة

إقرأ أيضاً:

بعد القبض عليه.. ترحيل سعد الصغير لقسم شرطة النزهة 

 

رحلت الاجهزة الامنية، منذ قليل، المطرب  سعد الصغير لقسم شرطة النزهة وايداعه حجز القسم، لتنفيذ قرار النيابة العامة خاصة بحبسه 4 ايام علي ذمة التحقيقات، في اتهامه بحيازة سجائر إلكترونية “فيب” بها مواد مخدرة.
كانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة، من ضبط المطرب سعد الصغير، أثناء إنهاء إجراءاته الجمركية لدى خروجه من المطار، وبالتفتيش وجد بحوزته 9 فيب داخل حقيبته، وعلى الفور حرر رجال الجمارك محضر ضبط جمركي وتم تحويله إلى قسم النزهة.
وتبين إن المطرب سعد الصغير، وصل إلى مطار القاهرة مساء أمس الإثنين، قادما من أمريكا ترانزيت على متن طائرة الخطوط القطرية، وتم الضبط الجمركي لما بحوزته من ممنوعات، وتحويله إلى قسم النزهة.
وتبين أن المضبوطات الجمركية التي وجدت بحوزة المطرب سعد الصغير، تعادل الاستعمال الشخصي، وهي لا تقارن بما تم ضبطه قبل عدة أشهر مع الفنانة منة شلبي، ولكن تم تحرير محضر جمركي بالواقعة كونها مواد مخدرة ممنوعة، وتحويل الأمر إلى النيابة.

مقالات مشابهة

  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق فى العمرانية
  • «السلك كان عريان» .. تفاصيل وفاة طفلة أوسيم صعقًا بالكهرباء
  • مصرع طفل إثر سقوطه من الطابق الـ11 لعقار فى مدينة نصر
  • هذا ما قاله سعد الصغير أمام النيابة بعد القبض عليه في مطار القاهرة
  • مسؤول بالكهرباء يوجّه رسالة للنائب العام!
  • مصرع طفل صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد في العياط
  • بعد القبض عليه.. ترحيل سعد الصغير لقسم شرطة النزهة 
  • العامة للكهرباء: لن ندخر جهداً في معالجة المختنقات لينعم المواطن بالكهرباء
  • شركة الكهرباء: لن ندخر جهداً في معالجة المختنقات لينعم المواطن بالكهرباء
  • مصرع مدمن حاول الهروب من مصحة لعلاج الإدمان