إسبانيا – ساهم الجناح الواعد لامين جمال في فوز فريقه برشلونة على ضيفه أتلتيك بيلباو بنتيجة 2-1 خلال مباراة الفريقين ضمن الأسبوع الثاني من الدوري الإسباني، بتسجيله هدفا مذهلا.

وأحرز جمال (17 عاما) هدف التقدم لبرشلونة في الدقيقة 24، إذ سدد الكرة ببراعة من خارج منطقة الجزاء لتسكن الزاوية اليمنى لحارس مرمى المنافس، مسجلا أحد أجمل الأهداف في مسابقة “لا ليغا” بموسمها الجديد 2025/2024.

وأدرك أوهيان سانسيت التعادل لبلباو من علامة الجزاء في الدقيقة 42، قبل أن يمنح المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدف الانتصار لـ”البارسا” بتسديدة قوية من داخل المنطقة في الدقيقة 75.

وبهذا الانتصار، رفع برشلونة رصيده إلى ست نقاط في المركز الثاني بجدول ترتيب الليغا، بينما يشغل أتلتيك بلباو المركز الـ15 برصيد نقطة وحيدة.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

«ياسين» يحقق المركز الثاني في بطولة الإسكندرية للمياه المفتوحة

حقق الطفل ياسين أحمد محمد الطالب بمدرسة زيد بن حارثة الرسمية لغات، بالصف الأول الإعدادي، الفوز بالمركز الثاني في بطولة الإسكندرية للمياه المفتوحة، والتي ينظمها الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ في عروس البحر المتوسط، في سباق 2 كيلو متر، وتحقيق الميدالية الفضية، كما حقق المركز الثامن في نفس البطولة في سباق 1 كيلو زعانف.

الطالب: أتمنى أن أكون أبو هيف جديد

وقال السباح الصغير ياسين أحمد محمد لـ «الوطن» إنه كان يتمنى الحصول على المركز الأول وتحقيق الميدالية الذهبية، لكنه سعيد بالمركز الثاني في مرحلة 2011 ببطولة الإسكندرية للمياه المفتوحة. وأكد أنه سيعمل جاهداً لتحسين مستواه لتحقيق بطولات أكثر في المياه المفتوحة، ليتمكن من أن يكون أبو هيف جديد في عالم السباحة، موضحاً أن جميع السباحين يضعون نصب أعينهم بطولات البطل المصري العالمي عبد اللطيف أبو هيف، الذي استطاع أن يحفر اسمه بحروف من ذهب في السباحة في المياه المفتوحة على مستوى العالم.

توفير الإمكانيات 

من جانبه، قال الكابتن سامح الشاذلي، رئيس الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ بالإسكندرية، أن الاتحاد ينظم العديد من البطولات والمسابقات للسباحة في مياه البحر الأبيض المتوسط «المياه المفتوحة» لتأهيل السباحين الصغار لخوض بطولات ومسابقات دولية. وأوضح أن الاتحاد يوفر للسباحين بمختلف أعمارهم كافة الإمكانيات ليكون لدينا أبطال عالميين في السباحة المفتوحة، للوصول إلى عبور المانش، وهي أكبر مسابقة دولية للسباحة.

 

مقالات مشابهة

  • لامين يامال: أريد أن أصبح أسطورة برشلونة وميسي هو الأفضل في تاريخ كرة القدم
  • تيباس: سعيد ببقاء نيكو ويليامز في أتلتيك بلباو
  • “الفتاة المغربية فاطمة”.. سر وصول لامين جمال إلى برشلونة وتألقه (فيديو)
  • «ياسين» يحقق المركز الثاني في بطولة الإسكندرية للمياه المفتوحة
  • القلق يساور مسئولي برشلونة بشأن لامين يامال
  • لامين يامال يتصدر قائمة اللاعبين المراهقين في "CIES"
  • المنتخب العراقي يحافظ على المركز 55 عالمياً في تصنيف الفيفا
  • سلسلة realme 12 في المركز الثاني عند المستخدمين
  • وسام أبو علي يسجل هدفا تاريخيا لفلسطين في تصفيات كأس العالم
  • لامين يامال أفضل لاعب تحت 23 عامًا بالدوري الإسباني في أغسطس