واستمع قحيم وعباد والهادي ومعهم أمين عام المجلس المحلي بمحافظة صنعاء عبد القادر الجيلاني من مدير مديرية بني حشيش راجح الحنمي إلى شرح عن الأضرار في الطريق، والأعمال الإسعافية التي تتم لتخفيف معاناة المواطنين، الناتجة عن تهالك الطريق الرئيسية في أكثر من منطقة وخصوصا سوق الحتارش، جراء السيول وانتهاء الطبقة الاسفلتية.

وأكد قحيم وعباد والهادي، أهمية الإسراع في تسوية منسوب الطريق الذي يمثل المدخل الرئيسي للعاصمة صنعاء من الشمال الشرقي.

وكلفوا لجنة من المختصين في الوزارة والأمانة والمحافظة بإعداد دراسة عاجلة ووضع الحلول المناسبة لإعادة تأهيل الطريق، وتصريف مياه سيول الأمطار، قبل حلول ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم، لتسهيل حركة السير من وإلى بقية المحافظات.

رافقهم في الزيارة مدير الإشراف بصندوق صيانة الطرق المهندس بشير الصانع والقائم بأعمال الوحدة التنفيذية للمشاريع بالمحافظة المهندس سامي الترابي، وعدد من المسؤولين والمختصين في الوزارة والأمانة والمحافظة والمديرية.

 

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

صنعاء.. إعلان نتائج اختبارات المعاهد المهنية بنسبة نجاح 74 في المائة

الثورة نت|

أعلنت وزارة التربية والتعليم والبحث العلمي، اليوم، نتائج الاختبارات العامة لطلاب المعاهد التقنية والمهنية في صنعاء و10 محافظات للعام 1445 هجريه (2023- 2025م).

وخاض الامتحانات بحسب الوزارة أربعة آلاف و303 طالب وطالبه نجح منهم ثلاثة آلاف و186 طالبا وطالبة بنسبة نجاح 74 في المائة وأكمل منهم 868 و رسب 249 طالبا وطالبة.

وفي مؤتمر صحفي بالمناسبة أشاد وزير التربية والتعليم والبحث العلمي ، حسن عبد الله الصعدي، بجهود القائمين على عملية الاختبارات وانجاحها بالمستوى الذي ظهرت عليه.

بدوره أفاد نائب الوزير الدكتور حاتم الدعيس أن الامتحانات خاضها الطلاب من 64 معهد حكوميا وأهليا في ثلاثة مستويات: الدبلوم التقني والثانوية المهنية ودبلوم التدريب المهني.

وقال إن الطلاب خاضوا الامتحانات في 63 تخصصا و476 مادة عملية ونظرية في المجالات الصحية والهندسية والصناعية والإنشائية والزراعية والتجارية وتقنية المعلومات والأعمال النسوية.

وأعلن في المؤتمر أسماء الطلاب الأوائل لكل تخصص والمعاهد المنتمين إليها في صنعاء والمحافظات.

حضر المؤتمر وكلاء الوزارة المعنيون ومدراء الادارات المختصة وعمداء معاهد.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 100 سلة غذائية لمتضرري السيول والأمطار بمحافظة مأرب
  • البنتاغون يعيد حاملتي طائرات من الشرق الأوسط إلى المحيطين الهندي والهادي
  • خلال وقوف سموه ميدانيًا على أعمال مركز القيادة والتحكم بالمنطقة.. نائب أمير تبوك يطلع على مؤشرات زمن الاستجابة الإسعافية للهلال الأحمر
  • علاء البطل وكيلا لوزارة البترول مع إشرافه على البيئة والسلامة والصحة المهنية
  • وزيرا قطاع الأعمال والإسكان يبحثان مستجدات ملفات التعاون المشترك
  • وزير الحرس الوطني يستقبل وزيرة المشتريات الدفاعية البريطانية
  • وكيل "صحة الدقهلية" يتفقد أعمال المبادرة الرئاسية 100 يوم صحة بميت غمر
  • انطلاق أعمال البرنامج التدريبي للمنتدبين لوظيفة مساعد مدير مدرسة بالداخلية
  • صنعاء.. إعلان نتائج اختبارات المعاهد المهنية بنسبة نجاح 74 في المائة
  • بنسبة نجاح 74%.. الإعلان عن نتائج اختبارات المعاهد المهنية