نشر النجم مصطفى قمر مقطع فيديو ترويجا لأحدث حفلاته الغنائية بالساحل الشمالي نهاية الشهر الجاري، احتفالا بأغنيته الجديدة «صناعة مصرية»، وذلك عبر حسابه  الرسمي بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام.

https://www.instagram.com/reel/C_EiqgkClnh/?igsh=MWtuZjVjZmdrdDBpbg==حفل مصطفى قمر بالساحل الشمالي 

وعلق مصطفى قمر، قائلاً: "استنوني يوم 8/30 في الساحل احتفالا بغنوتي الجديدة صناعة مصرية، اللي هيعرف الحفلة حتكون فين المرة دي يبقي معلم عموما بالليل حنزلكوا الإعلان".

مصطفى قمر 


تواصل المخرجة بتول عرفة معاينة أماكن تصوير كليب أغنية "صناعة مصرية"، للنجم مصطفى قمر من إنتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز، إستعدادا لتصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، والأغنية من كلمات خالد البشبيشى، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع محمد مجدى.

مصطفى قمر 
تفاصيل أغنية صناعة مصرية

 
واستكمالا للتعاون المثمر بين المخرجة بتول عرفة والمنتج الكبير فهد الزاهد، سافرت عرفة صباح اليوم الأحد إلى السعودية لتصوير كليب لمدينة جدة، يغنى فيه الفنان محمد المشعل، من إنتاج شركة لايف ستايل ستوديوز، فى أول إنتاجات الشركة بالمملكة.

كانت المخرجة بتول عرفة قد احتفلت فى أبريل الماضى بتحقيقها مشاهدات بلغت 136 مليون مشاهدة في جميع الكليبات التي قدمتها لعدد كبير من نجوم الأغنية بالوطن العربى مع شركة لايف ستايلز ستوديوز.

جميلة عوض تتصدر التريند بأحدث ظهور لها| ما القصة؟

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفى قمر النجم مصطفى قمر أغنية صناعة مصرية حفل مصطفى قمر صناعة مصریة مصطفى قمر

إقرأ أيضاً:

بهذا الموعد.. علي الحجار يحيى حفلًا غنائيا في ساقية الصاوي

يستعد النجم على الحجار لإحياء أحدث حفلاته الغنائية الجديدة بساقية الصاوى بالزمالك، يوم 25 سبتمبر الجارى، ويقدم الحجار خلال الحفل عددًا كبيرًا من أغنياته التى يعشقها جمهوره، أبرزها الشهد والدموع، على قد ما حبينا، العروسة، مسألة مبدأ 2، روحى فيكى، فى قلب الليل، يا موجة يا زرقة، جوة حضنى، مغرم صبايا، أنا كنت عيدك، أنت المدد، متمنعوش الصادقين، ريشة، الليل وآخره، الزين والزينة، متصدقيش، رمي رمشه، زي الهوي، إسكندراني، تيجيش نعيش، عارفة، الحلواني، وغيرها من الأغانى.
 

   تفاصيل حفل "100 سنة غناء
 

وعلى صعيد آخر، كشف على الحجار عن تفاصيل حفل "100 سنة غناء"، الذى سيقام تكريمًا للموسيقار الراحل بليغ حمدى، يوم الجمعة الموافق 13 سبتمبر المقبل، بمسرح دار الأوبرا المصرية، ونشر الحجار عبر حسابه الشخصى على "إنستجرام" بوستر حفل "100 سنة غناء"، معلنًا عن مفاجأة بمشاركة الفنانين وائل الفشنى، ومحمد محيى.

 

 

 

 

و يذكر أن قدم النجم على الحجار واحدة من أقوى حفلاته بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء فى دورته الـ32، ورفع شعار كامل العدد، وقدم باقة كبيرة من أغانيه القديمة والحديثة، الذي تفاعل معها الجمهور، ومنها مسألة مبدأ ومتمنعوش الصادقين وعم بطاطا وذئاب الجبل، وغيرها من الأغاني.

مقالات مشابهة

  • حمزة نمرة يشوق جمهوره لأغنيته الجديدة.. «ياه لو أقسم الأيام معاه»
  • روبي تختتم حفلات الصيف مع جمهورها في الساحل الشمالي
  • «صحة مطروح»: تنظيم قافلة طبية مجانية بقرى الساحل الشمالي.. اعرف المواعيد
  • 70 % زيادة فى معدلات البناء والتنفيذ بمشروع نايا باى الساحل الشمالي
  • بهذا الموعد.. علي الحجار يحيى حفلًا غنائيا في ساقية الصاوي
  • الحكومة تعلن مشروع «السويس للمستودعات» شركة مساهمة مصرية
  • الحكومة تعلن «رياح السويس للطاقة» شركة مساهمة مصرية
  • وعد البحري تخوض مغامرة في أدغال أفريقيا مع المخرجة بتول عرفة
  • شركة BMW تخفض توقعاتها لعام 2024 بشأن مشكلات الفرامل والأسهم تنخفض
  • مهرجان الغردقة لسينما الشباب يكرم المخرجة ساندرا نشأت