طمأن الفنان صلاح عبدالله جمهوره على حالته الصحية، بعدما انتشرت خلال الأيام الماضية شائعات تعرضه لوعكة صحية، رغم تصويره لمسلسل «تيتا زوز» حاليًا مع الفنانة إسعاد يونس.

صلاح عبدالله يطمئن جمهوره على حالته الصحية

ونشر صلاح عبد الله، أحدث صور له من كواليس تصوير مسلسل «تيتا زوزو»، حيث ظهرت علامات التعب على وجهه، ولكنه حرص على طمأنة جمهوره بتلك الكلمات، «امبارح خلصت دوري في مسلسل ‫تيتا زوزو،‬ وأنا مروح قلت لنفسي لسه بمثل يعني لسه عايش وبشتغل وقادر عالعطاء يعني لسه عندي أمل في الغد».

وأضاف صلاح عبدالله: «لحظات اليأس والزهق والخنقة والإحساس بالعجز والعَجَّز لحظات ضعيفة جداً ولحظات الأمل في بُكره أقوى منها قوي بفضل المولى عز وجل.. الحمدلله».

تفاصيل دور صلاح عبد الله في مسلسل تيتا زوزو

يجسد الفنان صلاح عبدالله خلال أحداث المسلسل شخصية جار إسعاد يونس وهي حبه القديم ويتمنى الزواج منها، وهو الداعم لها طوال الوقت في المشاكل التي تواجهها.

أبطال مسلسل «تيتا زوز»

تحت قيادة المخرجة شيرين عادل، يشارك عدد من الأبطال في بطولة المسلسل وهما إسعاد يونس، مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف، من تأليف محمد عبدالعزيز .

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صلاح عبد الله الفنان صلاح عبد الله تيتا زوزو مسلسل تيتا زوزو إسعاد يونس صلاح عبدالله

إقرأ أيضاً:

المخرجة شيرين عادل تشوق الجمهور لمسلسل تيتا زوزو:"باقي من الزمن 11 يوم"

شوقت المخرجة شيرين عادل، جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، لمسلسلها الجديد "تيتا زوزو" الذي يقوم ببطولته الفنانة إسعاد يونس مع نخبة من نجوم الفن، ومن المقرر عرضه في 21 سبتمبر الجاري، على شاشة قناة "دي إم سي".

 

 

 

ونشرت شيرين مجموعة من صور كواليس العمل، وعلقت عليهم قائلة:"باقي من الزمن 11 يوم، ابتداء من 21 سبتمبر تيتا زوزو على قناة dmc".

 

   أحداث مسلسل “تيتا زوزو”

 


ينتمي مسلسل “تيتا زوزو” إلى فئة الأعمال الإجتماعية الذي تدور احداثه في إطار لايت كوميدي وهو مسلسل مكون من 30 حلقة يتم عرضه في الأوف سيزون وتدور قصته حول إسعاد يونس التي تلعب شخصية وكيلة وزارة ولديها أبناء وأحفاد، ومن ثم تمر العائله بالعديد من المشاكل، ذلك الأمر الذي يجعل اسعاد يونس مسؤوله عن تلك المشاكل وعن تقديم حلول لها.



 


أبطال وصناع مسلسل “تيتا زوزو”

 


مسلسل “تيتا زوزو”، يشارك فى بطولته إسعاد يونس، مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

مقالات مشابهة

  • موعد وقنوات عرض مسلسل تيتا زوزو.. بطولة إسعاد يونس
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "تيتا زوزو"
  • خاص.. نور محمود يكشف كواليس مسلسل تيتا زوزو وأسباب قبوله للعمل
  • من الكواليس.. بسمة داود تروج لمسلسل "تيتا زوزو" بطولة إسعاد يونس
  • بسمة داود تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو (صورة)
  • انطلاق أولى حلقات مسلسل "تيتا زوزو" هذا الموعد
  • نور محمود يكشف عن شخصيته في مسلسل «تيتا زوزو»
  • الموعد والقنوات الناقلة.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "تيتا زوزو"
  • المخرجة شيرين عادل تشوق الجمهور لمسلسل تيتا زوزو:"باقي من الزمن 11 يوم"
  • بطولة إسعاد يونس.. موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل تيتا زوزو على WATCH IT