انتقل المدافع ميكاييل فاي، من برشلونة إلى نادي رين الفرنسي، وذلك بعد أن تألق الموسم الماضي مع فريق البارسا الرديف وشارك هذا الصيف في فترة الإعداد مع الفريق الأول بقيادة هانزي فليك، حسبما أعلن النادي الكتالوني، اليوم الأحد.

وفي بيان مقتضب نشر على موقع النادي، أكد برشلونة أنه سيحصل على 10.3 ملايين يورو مقابل انتقال اللاعب، مع الاحتفاظ بحق إعادة شرائه مقابل 25 مليون يورو، بالإضافة إلى %30 من أي عملية بيع مستقبلية.


وكان فاي البالغ من العمر 20 عاماً قد انضم إلى النادي الكتالوني الصيف الماضي قادماً من نادي كوستوجيا الكرواتي، وسرعان ما أصبح عنصراً أساسيا في فريق برشلونة الرديف تحت قيادة المدرب المكسيكي رافا ماركيز، وسجل معه 4 أهداف رديف الموسم الماضي.

????️ Véritable promesse du football sénégalais, Mikayil Faye rejoint le SRFC en provenance du FC Barcelone.#DegemerMatMikayil

— Stade Rennais F.C. (@staderennais) August 25, 2024

وودع المدافع، الذي تدرب تحت قيادة فليك يوم الخميس الماضي، زملائه والجهاز الفني في مدينة جوان غامبر الرياضية يوم الجمعة قبل التوجه إلى فرنسا.
وفي سياق متصل، أعلن برشلونة يوم الجمعة الماضي، انتقال لاعب الوسط إلكاي غوندوغان إلى مانشستر سيتي، ويعمل النادي على إتمام انتقال المهاجم فيتور روكي والمدافع كليمنت لينغليه لتخفيف الأعباء المالية ولتسجيل لاعب الوسط داني أولمو.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية برشلونة برشلونة نيس

إقرأ أيضاً:

حوالي 450 ألف يورو.. برشلونة يرفع رواتب لاعبيه

رفع فريق برشلونة الإسباني، سقف الرواتب الشهرية للاعبي الفريق الأول بشكل ملحوظ، مقارنة بنهاية الميركاتو الشتوي الأخير بداية 2024، من 204.161 ألف يورو إلى 426.427 ألف يورو.

ورغم هذا الارتفاع الملحوظ في رواتب لاعبي برشلونة، إلا أنه يبقى في المركز الثاني خلف غريمه التقليدي ريال مدريد الذي يبتعد بفارق كبير، نظراً للقدرة المالية الكبيرة التي يتمتع بها "الميرينغي" تحت رئاسة فلورنتينو بيريز.

وبلغ سقف رواتب لاعبي بطل "الليغا" 754.894 ألف يورو شهرياً.

 

كما رفع قطب المنافسة الثالث في إسبانيا، أتلتيكو مدريد، رواتب لاعبيه بعد غلق الميركاتو الصيفي بنهاية أغسطس (آب) الماضي، حيث وصل الحد الأقصى إلى 310.745 ألف يورو شهرياً.

وجاء في المركز الرابع فريق ريال سوسييداد بإجمالي 159.259 ألف يورو، ثم فياريال بـ135.860 ألف يورو في المركز الخامس.

مقالات مشابهة

  • أكثر من 5 ملايين مصل يؤدون الصلوات في المسجد النبوي الأسبوع الماضي
  • رابطة الدوري الفرنسي تأمر باريس سان جرمان بسداد 55 مليون يورو لمبابي
  • أسباب فشل انتقال ويلياميز إلى برشلونة
  • حوالي 450 ألف يورو.. برشلونة يرفع رواتب لاعبيه
  • باريس سان جيرمان رفض 200 مليون يورو مقابل انتقال مبابي لليفربول عام 2022
  • سبب فشل انتقال نيكو ويليمامز لصفوف برشلونة في الميركاتو
  • ديكو يكشف سبب عدم انتقال ويليامز إلى برشلونة
  • لاعبان في برشلونة وراء رحيل غوندوغان عن النادي
  • من السجن للعب الكرة بـ«8 يورو».. معاناة أسطورة برشلونة بعد الاعتزال
  • أساطير برشلونة تقترب من العودة للعمل في النادي