تنطلق الليلة الحلقة الأولى من مسلسل “العميل”، والذي يضم باقة من نجوم الدراما السورية واللبنانية، مع حبكة فنية تشويقية ومثيرة عن أزمات حياتية بين أخوين تتحول مع الزمن  إلى عداوة وكراهية شديدتان تصل إلى حد الانتقام بالقتل.

قنوات عرض مسلسل العميل والمواعيد 

مسلسل العميل هو النسخة العربية من الدراما التركية “في الداخل”، وسيعرض على قناة MBC مصر في تمام العاشرة مساءً 
وعلى منصة شاهد التي تعرض المسلسل منذ 19 أغسطس في الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

وعلى قناة MBC  في الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية  على مدار 90 حلقة.

 

قصة مسلسل العميل 

تدور أحداث المسلسل حول شقيقان تفرقهما الحياة في مرحلة الطفولة ويلتقيا في مرحلة الشباب بوظيفتان متناقضتان أحدهما ضابط شرطة والآخر عضو مهم في أحد عصابات المافيا الكبرى، وتبدأ الأحداث بعرض أزمات الطفولة بينهما لتمر السنوات عليهما دون لقاء واحد ويشاء القدر أن يجتمعا بمحض الصدفة حينما يُكلف ضابط بالقبض على عصابة مافيا ضخمة ويكتشف أثناء عملية القبض بالكشف عن هوية أفراد العصبة بتواجد أخيه بينهم.

 

أبطال مسلسل العميل

 

مسلسل العميل من بطولة أيمن زيدان “ملحم”، سامر إسماعيل “أمير”، وسام فارس “وسام”، يارا صبري “ميادة”، رشا بلال “خولة”، ميا سعيد “نور”، عبده شاهين، “كمال”، فادي صبيح"وسوف"، أيمن رضا"حيان"، محمد عقيل “هلال”، همام أيمن رضا “بركات”، طلال الجردي"خليل"، وتأتي أحداث النسخة العربية من بقلم رامي كوسا، ومن إخراج بارباروس بيلجين.

 

مسلسل العميل يضع حد لشائعات الاعتزال

يأتي مسلسل العميل ليضع الحد الفاصل لشائعات اعتزال كلا من أيمن زيدان ويارا صبري الفن، ليجتمعا من جديد في أحداث المسلسل، كما يمثل أيضًا عودة قوية للدراما السورية واللبنانية في حلقات طويلة على مدار مايقرب من شهر ونصف

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل العميل قصة مسلسل العميل أحداث مسلسل العميل أيمن زيدان يارا صبري منصة شاهد مسلسل العمیل

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد..منصة watch it تقرر عرض فيلم "السرب" لأحمد السقا

 


قررت منصة watch it عرض فيلم السرب لأول مرة بعد طرحه بجميع دور العرض، ويتناول الفيلم أحداث حقيقية حول العلميات التي قام بها الجيش المصري على جماعة داعش الإرهابية.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لمنصة watch it على السوشيال ميديا بوستر الفيلم مشيرة أنه سيتم طرحه ابتدًا من 19 سبتمبر.

 

تفاصيل فيلم السرب

 

تدور أحداث فيلم "السرب" حول عمليات الجيش المصري ومكافحته الإرهاب ويتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد الإرهاب، يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش.

فريق عمل السرب 

ويشارك ببطولة فيلم " السرب" نخبة من نجوم السينما المصرية: أحمد السقا، كريم فهمي، أسر ياسين،أحمد حاتم، عمرو عبد الجليل، شريف منير، هند صبري، تأليف عمر عبدالحليم، إخراج أحمد نادر جلال.

آخر أعمال أحمد السقا
 

يذكر أن آخر أعمال السقا مسلسل العتاولة وتدور أحداث المسلسل في مدينة الإسكندرية، حيث يتميز سكانها بطبائعهم الخاصة وأسلوبهم اللغوي الفريد. يجسد النجم أحمد السقا شخصية نصار، البطل التراجيدي الذي يخوض تجربة حياة مليئة بالتقلبات، محاولًا الحفاظ على الإيجابية في جميع الظروف، تقوم السلسلة برصد صعوده وهبوطه، وكيف تؤثر التحولات في مسار حياته.

 

فريق عمل العتاولة
 


مسلسل "العتاولة" بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الاتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير،مصطفى ابو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وأخرون، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج احمد خالد موسى.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مسلسل انترفيو الحلقة 3 الثالثة
  • مشاهدة مسلسل العميل الحلقة 20 العشرون HD
  • ريال مدريد ضد ريال سوسييداد.. الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
  • في هذا الموعد..منصة watch it تقرر عرض فيلم "السرب" لأحمد السقا
  • الموعد والقنوات الناقلة.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "تيتا زوزو"
  • مسلسل إنترفيو الحلقة 2.. رنا رئيس مهددة بعد كشف سرها
  • مسلسل إنترفيو الحلقة 1.. شرارة حب بين رنا رئيس وخالد شباط
  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «تيتا زوزو» على قناة dmc
  • مسلسل برغم القانون| مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • مباراة مصر وبوتسوانا.. الموعد والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل