موقع 24:
2024-09-13@07:56:43 GMT

تشتري منزلاً بـ800 ألف دولار.. وتتفاجأ بـ"صدمة العمر"

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

تشتري منزلاً بـ800 ألف دولار.. وتتفاجأ بـ'صدمة العمر'

"باعونا كذبة ونعيش كابوساً".. عبارة توجز ما تعانيه مالكة إحدى فلل مشروع سكني فاخر، بعدما تكبّدت أكثر من 800 ألف دولار على أمل الحصول على منزل العمر في أحد الأحياء الراقية في لندن.

وفيما تتباهى شركة "كيندريك هومز" متعهدة البناء بفخامة عملها، كان لمن استلموا منازلهم من المشروع رأي آخر هدم أحلامهم الوردية، ودفعهم إلى التنديد بالغش الذي تعرضوا له.


نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن المالكين الجدد أنهم وجدوا أنفسهم محاصرين وسط شبكة كابوسية من أعمال البناء المتداعية، والعثور على زجاجات قذارة مرمية في الأرجاء، إضافة إلى دخولهم في نزاعات حدودية مع جيرانهم بسبب الحدائق والمساحات الخضراء.
وقالت ليفي ريزنر (32 عاماً) أنها دفعت 832 ألف دولار نقداً في يونيو (حزيران) 2023، لقاء منزلها المكون من 4 غرف نوم، على أن يحدد موعد الاستلام لاحقاً.
وأكدت المرأة أنها كانت متحمسة للغاية للدخول إلى منزلها، لكنها أصيبت بالصدمة، بعد تأخير انتقالها من خلال تقديم أعذار غير مقنعة على مدى أشهر.

لكن بعد حصولها على المنزل، ازدادت الأمور سوءاً حيث عانت من تسرب في غرفة المعيشة، وكسر في جهازي الاستحمام، إضافة إلى سقوط السياج الخلفي، حتى أنها عثرت على زجاجة في بول بالدور العلوي.
أشارت المرأة إلى أنها تكبدت الكثير من المال من أجل تقاعد سلس، وحياة أسهل خاصة أن والديها معها في المنزل، وقد تضطر إلى تركيب مصعد للدرج، لكنها بحالة المنزل المتداعية تخاف من أي عمل قد يوقع البيت على رأسها.

الشركة تتعامل باستخفاف

ذكرت أنها خلال فترة التأخير، كانت تزور الموقع باستمرار وتطرح مشكلة جديدة، فكان المتعهد يرد عليها باستخفاف هناك 250 زبوناً غيرها طرح مشاكل وتعمل الشركة على حلها.
ولم تتوقف مشاكل ليفي عند هذا الحد، فقد اشتعل غضبها عندما علمت أن مزرعة مجاورة ابتلعت عدة أمتار من حدود حديقتها، والشركة المتعهدة لم تحل الأمر.
وفيما لم تنته مشاكل ليفي عند هذا الحد، وتعتزم رفع قضية ضد الشركة المتعهدة. كما هناك الكثير من الزبائن الذين يعانون مشاكل مثل ليفي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية لندن

إقرأ أيضاً:

صدمة جديدة من ريال مدريد إلى سان جيرمان

#سواليف

أكدت وسائل إعلام إسبانية، أن #ريال_مدريد وجه صدمة جديدة إلى #باريس_سان_جيرمان بشأن #سوق #انتقالات_اللاعبين.

قالت صحيفة ديفينسا سنترال: “النادي الباريسي لديه رغبة كبيرة في التعاقد مع #اللاعب#كريستيان_روميرو”.

وأوضحت: “مدافع توتنهام رفض قبل غلق باب القيد الانتقال إلى حديقة الأمراء بهدف الانضمام إلى العملاق الإسباني”.

مقالات ذات صلة “الفتاة المغربية فاطمة”.. سر وصول لامين جمال إلى برشلونة وتألقه (فيديو) 2024/09/11

وأضافت: “تم الكشف عن لاعب منتخب الأرجنتين لديه اتصالات مع ريال مدريد الذي يرغب في تدعيم خط الدفاع”.

ونقلت عن غاستون إيدول الصحافي في “TyC Sports”، الذي ذكر أن باريس سان جيرمان كان مهتماً بكريستيان روميرو هذا الصيف، لكن توتنهام أشار إلى أنه ليس للبيع، ولكن رغم ذلك “السبيرز” يبدو أنه لن يتمكن من الاحتفاظ بخدماته في الصيف المقبل، بسبب اهتمام العديد من الأندية بالتعاقد معه.

وتابعت: “بحث ريال مدريد، في أكثر من مناسبة، إمكانية التعاقد مع كريستيان روميرو، اللاعب الذي يرتبط بعقد مع توتنهام حتى 30 يونيو (حزيران) 2027”.

وواصلت: “الدفاع هو أحد مشاكل ريال مدريد، وهو الشغل الشاغل بالنسبة للمدرب كارلو أنشيلوتي، ولهذا السبب على الرغم من أن النادي اتخذ القرار النهائي بعدم التعاقد مع أي شخص بعد رفض ليني يورو العرض المدريدي وانضمامه إلى مانشستر يونايتد، إلا أنه لا يستبعد الذهاب إلى السوق في الصيف المقبل لإغلاق وصول قلب دفاع مضمون من طراز كريستيان روميرو الذي يلبي احتياجات النادي”.

مقالات مشابهة

  • صدمة حضارية.. شريف عامر يحكي تجربته مع السبلايز خارج مصر
  • فيديو.. 9 جرحى على الأقل بانفجار سيارة في إسرائيل
  • المؤسس المشارك لـ"تيك توك" يتربع على عرش أثرياء الصين
  • المؤسس المشارك لـ"بايت دانس" يتربع على عرش أثرياء الصين
  • صدمة جديدة من ريال مدريد إلى سان جيرمان
  • شركة أمريكية تشتري حصة في خط أنابيب للنفط بين السعودية والبحرين
  • شركة صينية تخسر أكثر من 4 ملايين دولار بسبب خطأ صغير من موظف.. ماذا حدث؟
  • أمريكي يفوز بـ800 مليون دولار
  • «لو عايز تشتري».. أسعار السيارات المستعملة في مصر
  • خلاف على لوحة يرفع قيمتها إلى 1.4 مليون دولار