أقدم رجل على قتل طليقته «عزة ش. ر» باستخدام آلة حادة، أثناء تقديمها لابنتها بمدرسة الأحياء الرسمية المتميزة للغات، ما أثار حالة من الفزع بين أولياء الأمور المتواجدين داخل المدرسة. 

تفاصيل الواقعة جاءت عندما تلقى اللواء حسن عبدالعزيز، مدير أمن البحر الأحمر، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث قتل  داخل حرم مدرسة الأحياء الرسمية  مما دفع قوة أمنية من مباحث قسم شرطة ثان الغردقة للتحرك فورًا إلى موقع الحادث.

وتبين أن المتهم، الذي يدعى م. أ. ويعمل مدرسًا بإحدى الدول العربية، قام بملاحقة طليقته أثناء توجهها لتقديم ملف ابنتها للالتحاق بمرحلة الروضة (KG1) داخل المدرسة، وبعد دخولها إلى المبنى، قام بطعنها عدة طعنات قاتلة أدت إلى وفاتها في الحال.

ولم تمر الحادثة مرور الكرام على أولياء الأمور المتواجدين في المدرسة، حيث تمكنوا من السيطرة على الجاني ومنعه من الفرار، إلى أن وصلت الشرطة وقامت بالقبض عليه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم نقل جثة المجني عليها إلى مشرحة مستشفى الغردقة العام.

وفي أعقاب الحادث، باشرت النيابة العامة بالغردقة  تحقيقاتها حول ملابسات الجريمة، كما قامت الأجهزة الأمنية بتحريز أداة الجريمة واستجواب الشهود لتحديد تفاصيل أكثر عن الواقعة. كما تم إيداع الجاني قيد الاحتجاز لاستكمال التحقيقات.

هذه الجريمة البشعة هزت مدينة الغردقة وأثارت استنكار المواطنين، حيث طال أولياء الأمور  بضرورة تعزيز الأمن داخل المدارس وحماية أولياء الأمور والأطفال من مثل هذه الحوادث.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الالكترونيه الغردقة داخل مدرسة طعن أولیاء الأمور

إقرأ أيضاً:

بسبب خلافات الجيرة.. عامل ينهي حياة جاره بطلق ناري

استقبل مستشفى طما المركزي، عامل يبلغ من العمر 63 سنة يقيم بدائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج، مصابًا بطلق ناري بمنتصف الظهر وآخر بالخصيتين تعدى عليه عامل آخر بالضرب بسلاح ناري، كان بحوزته وإحداث إصابته بسبب خلافات الجيرة، وتوفي أثناء تلقيه الإسعافات اللازمة، وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة للتحقيق .


 

تلقى اللواء صبري صالح عزب مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطارًا من اللواء محمود طه مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود إشارة لمركز شرطة طما من المستشفى المركزي بوصول "خلاف . ا . خ . ا" 63 سنة عامل مصاباً بطلق ناري بمنتصف الظهر وآخر بالخصيتين وتوفـي أثناء تلقيه الإسعافات اللازمة ومقيم بدائرة المركز .

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمكان الواقعة وبالفحص وسؤال كل من :- نجلته "شيماء . خ . ا . خ" 25 سنة ربة منزل ونجل عمومته "ح . ع . ا . خ" 33 سنة عامل يقيمان بذات الناحية إتهما "عبد الناصر . د . ا . ع" 32 سنة عامل ومقيم بذات الناحية بالتعدي على المذكور وإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحوزته نجم عنها إصابته التي أودت بحياته بسبب خلافات الجيرة .

  

تم ضبط المتهم وبمواجهته اقر بإرتكاب الواقعة لذات السبب وتم ضبط السلاح المستخدم بإرشاده .


 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .


 

وفي سياق آخر استقبل مستشفى ساقلتة المركزي طفل في السابعة من عمره يقيم بدائرة مركز ساقلتة شمال شرق محافظة سوهاج مصابًا بجروح متهتكة بالذراع والفخذ الأيسر عقره كلب ضال حال لهوه أمام منزلهم وتوفي عقب وصوله وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة .


 

تلقى اللواء صبري صالح عزب مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من العميد نور عمر رئيس مباحث المديرية يفيد بورود إشارة لمركز شرطة ساقلتة من المستشفى المركزي بوصول الطفل "ذكي . ا . ا . ذ" 7 سنوات تلميذ يقيم بدائرة المركز مصاباً بجروح متهتكه بالذراع والفخذ الأيسر  وتوفي عقب وصوله إدعاء عقر كلب ضال .


 

إنتقل لمحل الواقعة مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص وسؤال والد المتوفي "إسلام . ا . ز . م" 32 سنة عامل يقيم بذات الناحية أفاد بأنه أثناء لهو نجله المذكور أمام المنزل بذات الناحية عقره كلب ضال مما أدى إلي حدوث إصابته ووفاته ولم يتهم أحد  بالتسبب في ذلك ونفى الشبهة الجنائية .

  

بتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدوره الدموية والتنفسية نتيجة الإصابة بنزيف بالشريان الرئيسي بالفخذ الأيسر إدعاء عقر كلب ضال .


 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

مقالات مشابهة

  • جثة على الطريق.. سائق ينهي حياة آخر بسبب أولوية المرور في العياط
  • مدير تعليم أبوتشت يشهد تكريم أوائل الشهادة الإعدادية
  • عاطل ينهي حياة جاره بالبدرشين والسر في لهو الأطفال
  • بسبب خلافات الجيرة.. عامل ينهي حياة جاره بطلق ناري
  • مستقبل وطن يبحث طلبات أولياء الأمور في اجتماع تنظيمي مع مسؤولي التعليم بالأقصر
  • محافظ البحر الأحمر يعلن استقلال فرع جامعة جنوب الوادي بالغردقة
  • الحكومة توافق على استقلال جامعة الغردقة عن جنوب الوادي رسميا
  • مجلس الوزراء يوافق على استقلال جامعة الغردقة عن «جنوب الوادي»
  • 4 نصائح مهمة من «هيئة الدواء» لأولياء الأمور بشأن العام الدراسي الجديد
  • صينية ومقصات وأدوات مطبخ.. أغرب طلبات «السبلايز» في المدارس