تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها في واقعة اتهام نجل عضو مجلس شيوخ بالشروع في قتل أحد الأشخاص، بدائرة قسم شرطة أكتوبر، حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من قسم شرطة أكتوبر، يفيد بورود بلاغًا بتعرض أحد الأشخاص لإطلاق نار من قبل مجهولين كانوا يستقلون سيارة ملاكي، وذلك أثناء تواجده أمام منزله لتقديم الطعام للكلاب الضالة، ما أسفرعن إصابته ونقله في حالة حرجة إلى المستشفى.

وبإجراء التحريات ومن خلال جمع المعلومات، تبين أن والد المتهم عضو في مجلس الشيوخ، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته بندقيتين استخدمهما في الواقعة، وبمواجهته اعترف بإطلاق النار على المجني عليه بسبب خلافات سابقة بينه وبين والده، الذي كان قد اعترض على رعاية وإطعام المجني عليه للكلاب الضالة بمحيط منزله، وأوضح المتهم أنه سبق وأن حذر المجني عليه عدة مرات دون جدوى، مما دفعه إلى الانتقام منه، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأصدرت قرارها السابق.

وفي سياق آخر تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، تحقيقاتها في واقعة مقتل شاب وإصابة ٢ آخرين في مشاجرة بين عائلتين بسبب معاكسة سيدة في مدينة الصف، حيث أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بإنتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه لبيان سبب الوفاة، وصرحت بالدفن عقب ذلك، وطالبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وكانت كشفت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، والعميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، أنه أثناء سير فتاة في الشارع بقرية الاخصاص بالصف تعرضت لمعاكسة من أحد الشباب وتصادف مرور ابن عمها بالمكان فعاتبه على معاكستها ونشبت بينهما مشاجرة.

وأضافت التحريات، أن أحد أفراد عائلة الشاب الذي قام بمعاكسة السيدة أطلق النارتجاه العائلة الأخرى ما اسفر عن إصابة إبن عم الفتاة ويدعى " مصطفى سليمان" 24 سنة، بطلق ناري و ٢ آخرين تم نقلهم إلى المستشفى إلا أن المجني عليه الأول لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولة إسعافه.

تمكنت قوات الأمن بقيادة الرائد أحمد حسانين رئيس مباحث مركز الصف من ضبط 10 متهمين بحوزة أحدهم السلاح المستخدم في الجريمة، وبمواجهتهم اقروا بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وأصدرت قرارها السابق.

بسبب معاكسة فتاة.. حبس المتهمين بقتل شاب وإصابة آخرين في الصف مصرع شاب غرقًا في أحد شواطئ جمصة مصرع شخص صدمه قطار أثناء عبوره مزلقان المطرية بالدقهلية السيطرة على حريق هائل بمصنع ملابس في المنصورة السيطرة على حريق شقة سكنية بمنطقة إمبابة إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالمنيب مصرع شخص سقط من قطار جمصة بالدقهلية الحبس عامين لمحام وآخر لسرقتهما شقة سفير ليبي سابق بالدقي بسبب هاتف محمول.. حبس المتهمين بقتل شاب والتخلص من جثته بأطفيح التحقيق مع حارس عقار أشعل أسطوانة غاز في ربة منزل ببولاق الدكرور

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قسم شرطة أكتوبر الشروع فى قتل قتل النيابة العامة الأجهزة الأمنية بالجيزة إطلاق نار سيارة ملاكي عضو في مجلس الشيوخ النیابة العامة المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

بسبب لهو الأطفال.. التحقيق مع عاطل قتل جاره طعنا في البدرشين

تباشر نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع عاطل لاتهامه بقتل جاره بسبب لهو الأطفال في البدرشين.

بسبب لهو الأطفال

وكشفت التحقيقات، أن نشبت مشاجرة بين عاطل طرف أول وتباع طرف ثان بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال قام خلالها الطرف الأول بالتعدي على الطرف الثاني بسلاح أبيض مطواة محدثا إصابته التي أودت بحياته. 

مقتل شخص

تلقى مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب مشاجرة ووجود قتيل بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ. 

وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين عاطل طرف أول وتباع طرف ثان بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال قام خلالها الطرف الأول بالتعدي على الطرف الثاني بسلاح أبيض مطواة محدثا إصابته التي أودت بحياته جرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان المركز وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • بسبب لهو الأطفال.. التحقيق مع عاطل قتل جاره طعنا في البدرشين
  • توازنه اختل .. مصرع عامل سقط من الطابق العاشر بالجيزة
  • سرقوا مجوهرات.. النيابة تتخذ قرارات مع لصوص فيلا مدرب بالشيخ زايد
  • قبول استئناف 7 متهمين على حبسهم بقضية منتجع الشيطان بالجيزة والقضاء بالبراءة
  • هذا ما قاله سعد الصغير أمام النيابة بعد القبض عليه في مطار القاهرة
  • اليوم الحكم فى استئناف 7 متهمين على حبسهم بقضية منتجع الشيطان بالجيزة
  • عاجل بأمر النائب العام.. التحقيق في واقعة نشر خبر كاذب بضبط قاضٍ بأحد المحاكم
  • وضع السم فى الطعام.."بقال" يقتل الكلاب الضالة بمدينة نصر.. وفيديو كشفه
  • النيابة العامة تأمر بحبس مرتكبي واقعة قتل المواطن ضوء عمر بليبلو وزوجته وحفيده
  • ضبط المتهم بقتل الكلاب الضالة بالسم فى مدينة نصر