مضيفة الطيران ريهام هشام.. ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بنبأ وفاة مضيفة الطيران ريهام هشام محمود الخليفة، والتي وافتها المنية في كازابلانكا أثناء رحلة عمل بالمملكة المغربية بعد تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة فور وصولها هناك.

وفاة مضيفة الطيران ريهام هشام

بكلمات مؤثرة، نعى عبد الله مطراوي، خطيب المضيفة الجوية الراحلة ريهام هشام محمود الخليفة، خطيبته أثناء رحلة عمل في كازبلانكا، بعد تعرضها لأزمة قلبية مفاجئة فور وصولها هناك.

وكتب عبد الله مطراوي على حسابه على «فيسبوك»، ناعيًا خطيبته المضيفة الجوية الراحلة:"إنا لله وإنا إليه راجعون، توفت الي رحمه الله تعالي خطيبتي وزوجتي المستقبلية وزوجتي في الجنه ان شاء الله عن قريب ريهام هشام محمود الخليفه.. ربنا يرحمك ويغفر لك ويعفو عنك ويسكنه فسيح جناته، اللهم اغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الخطايا كما ينقي الثوب الابيض من الدنس.. اللهم إن ريهام بنت هشام في ذمتك وحبل جوارك فقها من فتنه القبر وعذاب النار… اللهم انت ربها وانت خلقتها وانت هديتها للإسلام وانت قبضت روحها، وانت أعلم بسرها وعلانيتها، جئنا شفعاء فاغفر لها.

مضيفة الطيران ريهام هشام
الناقل الوطني مصر للطيران تنعي وفاة المضيفة الجوية ريهام هشام

ونعت الناقل الوطني مصر للطيران، وفاة المضيفة الجوية ريهام هشام محمود الخليفة، والتي وافتها المنية في كازابلانكا أثناء رحلة عمل بالمملكة المغربية.

وصرحت مصادر بـ شركة مصر للطيران، بأن المضيفة الجوية الراحلة «ريهام هشام»، توفت أثناء رحلة إلى كازبلانكا حيث تعرضت لأزمة قلبية داخل الفندق هناك في المغرب بعد وصول الرحلة هناك وقبل عودتهم مرة أخرى إلى القاهرة.

وقالت المصادر، إن المضيفة الجوية الراحلة كانت تستعد لزفافها بعد أسبوعين خلال شهر سبتمبر، مؤكدة أن جثمان المضيفة الجوية الراحلة وصل إلى القاهرة يوم الخميس الماضي، وتم تشييع جثمانها اليوم.

من جانبه قدم الطيار محمد عليان رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، لأسرة الضيافة الجوية بمصر للطيران عامة وأسرة المضيفة الجوية الراحلة وعائلتها بشكل خاص.

اقرأ أيضاًانتشار أمني قبل بدء محاكمة مضيفة طيران بتهمة قتل طفلتها

لـ 29 يوليو.. تأجيل محاكمة مضيفة طيران بتهمة إنهاء حياة ابنتها

بعد قليل.. محاكمة مضيفة طيران «أنهت حياة ابنتها» في الرحاب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر للطيران شركة مصر للطيران مضيفة الناقل الوطني مصر للطيران ريهام هشام وفاة المضيفة الجوية ريهام هشام المضيفة الجوية ريهام هشام مضيفة مصر للطيران مضیفة الطیران ریهام هشام مصر للطیران أثناء رحلة

إقرأ أيضاً:

رفض طلب رد هيئة المحكمة في قضية المضيفة مُنهية حياة ابنتها

أصدرت محكمة استئناف القاهرة، اليوم الثلاثاء، قراراً برفض طلب دفاع مضيفة الطيران المُتهمة بقتل ابنتها في منطقة القاهرة الجديدة برد هيئة المحكمة. 

اقرأ أيضاً: أثار الجدل بالكذب.. تحليل نفسي لعريس الدقهلية بطل واقعة الاختطاف المُزيفة

وكانت قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل محاكمة مضيفة طيران، المتهمة بإنهاء حياة ابنتها، لجلسة 21 سبتمبر المقبل لحين الفصل فى طلب الرد.

وكانت النيابة العامة قررت إحالة المتهمة الى محكمة الجنايات لاتهامها بقتل نجلتها في القضية التي حملت رقم 7453 .

وكشفت التحقيقات أن المتهمة زعمت أنها تلقت إيحاءً بارتكاب الجريمة، ثم حاولت إنهاء حياتها تنفيذا لأوامر هذا الإيحاء.

واكدت المتهمة في أمر الاحالة، أن ما تفعله ليس أفكارا متطرفة وإنما هو علاج بالطاقة و كانت تقنع زوجها عندما يفتح معها الحديث حول ما تقوم به عند رؤيته لها ترتكب أشياء غريبة، بأنها  لغة النور هذه أكواد تفتح الهالات الموجودة في الجسم.

وكان الدفاع في جلسة 27 أغسطس الماضي قد طلب عرض مُوكلته على لجنة جديدة من أخصائيي الطب النفسي، لبيان ‏‏سلامة قواها النفسية والعقلية. ‏

واستوقف القاضي الدفاع وأكد أن المُتهمة عُرضت على لجنتين بالفعل من قبل، وأشار مُحاميي الدفاع إلى أن طلبهم يأتي ‏‏لتشككهم في صحة ما خلصت إليه اللجنتان. ‏

وأكد مُحامي الدفاع على أنه إنه يرغب في تقديم فلاشة تحوي مقاطع صوتية للمتهمة وهي تتحدث إلى ‏نفسها بعبارات غير ‏مفهومة.‏

وشدد الدفاع على طلبه بعرض موكلته على لجنة من الطب النفسي، وأضاف :"لو ثبتت سلامة ‏قواها العقلية سأتنحى عن ‏الدعوى".‏

‏ وقال المحامي مصطفى الصادق في حديثه للمحكمة :"لانستطيع إبداء المرافعة، حيث أن للدفاع ‏طلب وحيد هو أن تُحال ‏المُتـهمة للجنة مختصة من طب عين شمس التخصصي، وطب القاهرة ‏متخصصون في الطب النفسي".‏

وأوضح الدفاع عند سؤال المحكمة بشأن عرض المُتهمة بالفعل على لجنتين من قبل (لجنة ثلاثة ‏وخماسية)، ليُجيب الدفاع ‏قائلاً إن التضارب في الأقوال بين اللجنتين هو السبب في طلبه. ‏

وأوضح طلبه قائلاً :"التقرير الأول قال إن المُتهمة مسئولة عن أفعالها، فيما أكد التقرير الثاني ‏على وجود حالة نفسية ‏ولكنها لم تُؤثر على المُتهمة".‏

مقالات مشابهة

  • تفاصيل خصومات رحلات مصر للطيران إلى 4 دول.. تخفيضات تصل 25%
  • وزير الطيران يستقبل رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي
  • الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل الحالة الجوية حتى الأحد
  • القوات الجوية السعودية تُسيّر رحلة جويّة مجانية لنقل طلاب ومرضى من سُقطرى إلى حضرموت.. فيديو
  • إمام عاشور يخضع لفحص طبي جديد وكهربا تألق في التدريبات
  • رفض طلب رد هيئة المحكمة في قضية المضيفة مُنهية حياة ابنتها
  • رفض طلب مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل ابنتها برد المحكمة
  • عاجل.. رفض طلب دفاع مضيفة الطيران المتهمة بقتل ابنتها برد هيئة المحكمة
  • وفاة المشتبه في تورطه في مقتل العداءة الأوغندية ريبيكا متأثرا بإصابته
  • الطيران المدني: 558 رحلة أسبوعية من الإمارات إلى الهند