تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على المتهمين اختطاف سيدة وإكراهها على توقيع إيصالات أمانة في المطرية.

تبلغ لقسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة من سائق مقيم بدائرة القسم، بتعرض نجلته للاختطاف من قِبل بعض الأشخاص، لوجود خلافات مالية بينهم وبين شقيقتها المقيمة بمحافظة القليوبية ( لها معلومات جنائية)، وفي وقت لاحق تلقى المُبلغ اتصالا هاتفيا من نجلته؛ حيث أبلغته بإطلاق سراحها من قبل الخاطفين وتركها بدائرة قسم شرطة عين شمس.

وبسؤالها، قررت بأنها حال استقلالها سيارة أجرة "ميكروباص" برفقة رجل وسيدتين.. فوجئت بقيام إحداهن بتقييدها والاستيلاء على هاتفها والتوجه بها لإحدى الشقق السكنية بالقاهرة، ومطالبتها باستدعاء شقيقتها لتسوية خلافات مالية بينهم، وعقب ذلك قاموا بإكراهها على توقيع إيصالات أمانة وإطلاق سراحها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة (مالك صيدلية "له معلومات جنائية"، وزوجته، وأخرى "تعمل طرفه").. وعثر بحوزة الأول على إيصالات الأمانة المشار إليها، وأقر الأول بأنه نظرًا لوجود خلافات مالية مع شقيقة المجني عليها، قام بالاستعانة بالمتهمتين في ارتكاب الواقعة باستخدام السيارة ملكه.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اختطاف سيدة اطلاق سراحه التحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة المطرية خطف سيدة خلافات مالية

إقرأ أيضاً:

عبر الفيسبوك.. التحقيق مع المتهمين بترويج المنشطات في الشرابية


قررت نيابة الشرابية حبس عنصرين إجراميين؛ بتهمة ترويج المنشطات مجهولة المصدر عبر موقع "فيس بوك" بالشرابية، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت معلومات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، قد أكدت قيام شخصين بإدارة صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يقومان من خلالها بالترويج لبيع المنشطات مجهولة المصدر.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تم تحديد وضبط مرتكبي الواقعة (فني صيانة – عاطل "لهما معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة الشرابية، وبحوزتهما 523 عبوة منشط "مجهول المصدر".

وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط، اعترفا بما نسب إليهما، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهما، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • أمسيات بمديرية شعوب في أمانة العاصمة احتفاءً بالمولد النبوي
  • عبر الفيسبوك.. التحقيق مع المتهمين بترويج المنشطات في الشرابية
  • خلافات زوجية.. حبس المتهمين بقتل زوج شقيقتهم في الهرم
  • أمانة العاصمة .. توزع 100 سلة غذائية لأسر المرابطين بمديرية الثورة
  • القبض على المتهمين بسرقة فيلا أيمن طاهر مدرب منتخب مصر للشباب
  • ضبط المتهمين بترويج المخدرات عبر الفيس بوك
  • 73 عامًا على الحدث.. معلومات عن أسرع سيدة في العالم تعبر بحر المانش
  • تحقيقات خطف عامل: المتهمون استدرجوه وقيدوه بالحبال وأرغموه على توقيع إيصالات أمانة
  • زوجه تستعين بزوج شقيقتها لقتل زوجها في الشرقية
  • خلافات بينهما.. حبس المتهمين للتسبب بإصابة شقيقين إثر نشوب مشاجرة في بولاق الدكرور