مصراوي:
2024-09-13@07:43:20 GMT

وزير العمل: مش هرحم أي شركة عمالة تنصب على المصريين

تاريخ النشر: 25th, August 2024 GMT

وزير العمل: مش هرحم أي شركة عمالة تنصب على المصريين

كتب- محمد أبو بكر:

حذر محمد جبران، وزير العمل، من الانسياق وراء الشركات التي تعلن عن وظائف باسم وزارة العمل، وتجبر المواطنين على دفع مبالغ طائلة.

وأكد وزير العمل، أن وزارة العمل أغلقت خلال الفترة الماضية 8 شركات للعمالة بالخارج، قائلًا: مش هرحم أي شركة تنصب على المصريين.

وفي سياق آخر، أكد وزير العمل، أن وزارة العمل تعمل خلال الفترة الماضية على الانتهاء من مناقشة قانون العمل، بالإضافة إلى ميكنة كل إصدارات الوزارة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان محمد جبران وزير العمل شركة عمالة النصب على المصريين وزیر العمل

إقرأ أيضاً:

بالتفاصيل.. القائمة الكاملة لأبطال "الدشاش" لـ محمد سعد

 

 

كشف صناع فيلم "الدشاش" للنجم محمد سعد عن أنضمام عدد كبير من نجوم الفن إلى قائمة الأبطال بالعمل وذلك استعدادا لبداية التصوير.


قائمة أبطال الدشاش


وجاءت قائمه الأبطال كالآتي: باسم سمرة وزينة ونسرين طافش ونسرين أمين ومصطفي ابو سريع ومحمد جمعه ورشوان توفيق ووليد فواز ومحمد يوسف أوزو الذين يشاركون كأبطال العمل بجانب النجم محمد سعد.

مع العلم ان صناع العمل الفتره الحالية يجرون العديد من البروفات النهائية وذلك استعدادا لبدء التصوير الأسبوع المقبل داخل العديد من اللوكيشنات المختلفه.


فريق عمل الدشاش


"الدشاش" من اخراج سامح عبد العزيز وإنتاج محمد رشيدي رشيدي برودكشن وتأليف جوزيف فوزي ومن المقرر ظهور محمد سعد خلال أحداث العمل بشكل مختلف تماما لجمهوره ومحبية عن ما قدم من قبل حيث إن العمل يدور في إطار كوميدي تشويقي ويحمل العديد من المفاجأت.


آخر أعمال محمد سعد

يذكر أن آخر أعمال محمد سعد هو فيلم الكنز 2 منذ 5 سنوات، ويدور الفيلم حول حكايات حتشسبوت في العصر الفرعوني، وعلي الزيبق خلال العصر العثماني، وبشر الكتاتني رئيس القلم السياسي الذي يواجه تحديات جديدة في العمل والحب، ويحاول أن يدل ابنه حسن على الطريق إلى كنز يخبره بشأنه من خلال وصيته المسجلة.


فريق عمل الكنز 2

 

الفيلم من إخراج وقصة سینمائیة شریف عرفة، وقام بالتأليف عبد الرحیم كمال، ویضم عددًا ضخمًا من النجوم في مقدمتهم محمد سعد، محمد رمضان، هند صبري، أحمد رزق، هيثم أحمد زكي، روبي، أمينة خليل، سوسن بدر، هاني عادل، أحمد مالك، عباس أبو الحسن،عبد العزيز مخيون، محيي إسماعيل، أحمد حاتم، سارة عبد الرحمن.

مقالات مشابهة

  • بالتفاصيل.. القائمة الكاملة لأبطال "الدشاش" لـ محمد سعد
  • إصابة 9 جنود صهاينة في قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية
  • وزير الداخلية يدشن العمل بالنظام الإلكتروني لإدارة الموارد البشرية لمنتسبي الوزارة
  • شركة تعلن ارتفاع وارادات اليمن من القمح إلى أربعة أضعاف خلال الفترة من 2023 – 2024
  • مقاييس التساقطات المطرية المسجلة بالمملكة خلال الـ 24 ساعة الماضية
  • 168 شهيدا ومصابا في قطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية
  • وزارة العمل : فيديو يوضح مراحل تطوير البنية التحتية لمكتب عمل مدينة حلوان
  • وزارة العمل : بدء المقابلات الشخصية للدفعة الخامسة من الشباب على دورات مجانية في "المالتي ميديا" بالاسكندرية
  • شاهد.. رقصة صفائح الأرض التكتونية خلال الـ1.8 مليار سنة الماضية
  • وزير الإسكان يوجّه بسرعة تسليم وحدات «سكن لكل المصريين»