على الرغم من الأزمات المتكررة التي مرّت بها الفنانة شيرين عبدالوهاب خلال الآونة الأخيرة بين خلافاتها مع الفنان حسام حبيب وأزمتها مع إحدى شركات الإنتاج الموسيقية، تأتي «مريم» لتكون الأمل الذي يولد من رحم المعاناة، بعدما تمكّنت من حجز مقعدها بين أوائل المدرسة البريطانية التي هنأتها في منشور رسمي عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

مريم ضمن أوائل المدرسة البريطانية

وحرصت المدرسة البريطانية على نشر صورة «مريم» ابنة شيرين عبدالوهاب، وأرفقتها بتعليق: «مع إعلان نتائج IGCSE، نود أن نهنئ إحدى طالباتنا المتفوقات، مريم، التي حصلت على بعض النتائج الممتازة بما في ذلك أربع مواد في الصف التاسع وواحدة في الصف الثامن».

معلومات عن مريم ابنة شيرين عبدالوهاب

ومريم ابنة شيرين عبدالوهاب تبلغ من العمر 17 عامًا، وهي الابنة الكبرى لشيرين من زوجها محمد مصطفى الذي تزوجته عام 2007، وبعدها أنجبت ابنتها الثانية «هنا» ليعلنا طلاقهما في 2012.

كان أول ظهور إعلامي لـ«مريم» وشقيقتها «هنا» قبل 4 أعوام، عندما حلت شيرين عبدالوهاب ضيفة على الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة» على فضائية DMC، وتحدثا عن أسرار عديدة تجمعهما بوالدتهما، إذ وصفت شيرين ابنتها «مريم» بأنّها خجولة ولديها شخصية ذكية تعرف جيدًا ماذا تفعل، في حين تنبأت لابنتها «هنا» أن تصبح نائبة في الكونجرس.

وبحسب شيرين عبدالوهاب، تمتلك «مريم» ذكاء وسرعة بديهة جعلتها بين المتفوقين دراسيًا ممن يحصلون على درجات مرتفعة كل عام، كما أنّها تحب الرسم وأكل الحلويات، ويجمع بينهما الشبه إلى حد كبير، ووجّهت «مريم» لوالدتها خلال الحلقة رسالة قائلة: «أنا فخورة بيكي عشان أنت عندك أحسن قلب وبتشتغلي كتير قوي وأنا بحب شغلك، ماما قوية جدا وطيبة، لو عملنا حاجة غلط بتتكلم معانا تفهمنا، وتقولنا نعمل إيه المرة الجاية، وبعدين تزعل مننا لو قررنا الغلط».

كما كشفت «مريم» واحدًا من أسرار والدتها شيرين عبدالوهاب، عندما وجّهت لها إسعاد يونس سؤالًا خلال الحلقة، تقول: «إيه أول حاجة ماما بتعملها لما بتكون متضايقة»، لترد «مريم»: «بتنام أو بتعيط».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شيرين عبدالوهاب شيرين عبد الوهاب حسام حبيب المدرسة البریطانیة شیرین عبدالوهاب

إقرأ أيضاً:

مدير تعليم أبوتشت يشهد تكريم أوائل الشهادة الإعدادية

شهد المهندس عبدالمنعم قاصد مدير عام إدارة أبوتشت التعليمية شمالي قنا، اليوم الخميس، احتفالية تكريم اوائل الشهادة الإعدادية علي مستوي إدارة أبوتشت التعليمية للعام الدراسي 2024/2023م التي نظمها قسم التعليم الإعدادي بالادارة والتي أقيمت فعالياتها بمدرسة الحبيلات الشرقية للتعليم الأساسي.

 جاء ذلك بحضور وائل ابوعايد مدير التعليم الإعدادي، وإبراهيم عبدالطيف مدير تنسيق التعليم الإبتدائي، ومحمد الطحان مدير تنسيق التعليم الإعدادي والثانوي، وهاني الملقب مدير العلاقات العامة والإعلام، والمستشار مصطفي خطاب نائب رئيس هيئة قضايا الدولة بقنا، والدكتور علي نورالدين مدير إدارة أبوتشت الصحية والعمده عاصم ابوزيد واحمد وزيري، والنائب سورى وزيري، والمستشار طارق الأمين ومحمود عبدالحميد وأحمد مصطفي ومطاوع الحاوي وبركات نصيف وعبدالموجود عبداللطيف ولفيف من قيادات التعليم بأبوتشت والاهالي والمشايخ ومديري المدارس وأولياء الأمور. 

بدأ الحفل بالسلام بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية ثم تلاه آيات بينات من الذكر الحكيم ثم أعقبه كلمة لمدير عام الإدارة وكلمة ترحيبية من إدارة المدرسة بالحضور وتضمن الحفل مجموعة من العروض الفنية والدينية والقومية الجميلة التي أبدع طلاب المدرسة في تقديمها ونالت إشادة وإعجاب الحضور. 

 من جانبه أعرب مدير عام الإدارة عن خالص تهانيه القلبية للطلبه المتفوقين وسعادته بالتواجد وسط أبنائه الطلاب وأولياء الأمور من أبناء مركز ابوتشت متمنيا لهم المزيد من التقدم والنجاح في المراحل التعليمية القادمة ودعا قاصد  إلى بذل المزيد من الجهد للحفاظ على هذا التفوق. 

كما هنأ اؤلياء الأمور الذين هيأوا المناخ المناسب وبذلوا قصارى جهدهم ليجنوا ثمار ذلك بنجاح وتفوق أبنائهم مقدماً شكره أيضاً للقائمين على العملية التعليمية بالإدارة التعليمية والي ادارة المدرسة وهيئة التدريس والعاملين والطلاب والقائمين على تنظيم هذه الاحتفالية المميزة وهنأ الحضور بقرب حلول المولد النبوي الشريف.

  واكد وائل ابوعايد ان العمل والاجتهاد والعزيمة سر النجاح ودعا أوائل الشهادة الإعدادية الي المزيد من الجهد والتفوق خلال المراحل التعليمية القادمة وتبوء المراكز ألاولى على مستوى الجمهورية و التحلى بالأخلاق الكريمة وحب الوطن وتعزيز الانتماء له مشيرا الى أهمية التطوير والإصرار على النجاح  اختتمت الاحتفالية بتقديم شهادات التقدير للطلاب المتفوقين.

 كما منحت إدارة مدرسة الحبيلات الشرقية درع التكريم للدكتور اشرف طاهر لحصوله علي شهادة الدكتوراه من كلية دار العلوم جامعة المنيا والأستاذة ريهام شمروخ لحصولها علي درجة الماجستير من كلية التربية جامعة جنوب الوادي وتقديرا لدورها في تأسيس الطلاب خلال فترة الاجازة الصيفية تم تقديم درع التكريم للاستاذة نجلاء محمد وتسليم الطلاب شهادة التقدير وتم التقاط الصور التذكارية في جو يسوده الفرحة والبهجة بين الحضور. 

مقالات مشابهة

  • مدير تعليم أبوتشت يشهد تكريم أوائل الشهادة الإعدادية
  • شيرين عبد الوهاب تنتهي من تسجيل أغنية «عودتني الدنيا»
  • عمرو مصطفى يعلن إعادة توزيع أغنية "مشربتش من نيلها" لـ شيرين عبدالوهاب بصوت جديد
  • عمرو مصطفى يُعيد تقديم أغنية "مشربتش من نيلها" بصوت بديل لـ شيرين عبدالوهاب
  • ابنة الموسيقار محمد عبدالوهاب في وثائقي «سيرة الفن»: «مصر سبب شهرة الفنانين»
  • مدين في حوار لـ الفجر الفني: "سعيد بأعمالي مع شيرين عبد الوهاب.. ولا ألتفت للأزمات والمشاكل"| حوار
  • روتانا تحاصر شيرين عبدالوهاب وتضيع أملها الأخير.. ما القصة؟
  • خلال أيام.. شيرين تطرح أغنية "عودتني الدنيا" بتوقيع أحمد المالكي وتامر عاشور
  • قبل طرحها..تعرف على كلمات أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • قبل طرحها.. الجمهور يزداد حماسه لأغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين